I

7.4K 581 329
                                    

-














" جونغ كوك توقف ! "

تذمر هوسوك يركض خلف جونغ كوك لإقناعه بالعدول عن قراره و قد نوى العودة إلى مملكة الشياطين مُجددًا .

" جونغ كوك أتوسل إليك لا تذهب "

" إبقى هنا إذًا ! سأذهب وحدي لن أموت "

" جونغ كوك ! "

لم يكادا يخرجان حتى أوقفهما رؤية هيئة ملك الشياطين يحط على أرض مملكتهم بأجنحته المُنفردة .

وقف بعد ضمها إليه ليهرب الملائكة في ذعر إلى بيوتهم ليعود الإثنان إلى الداخل قرب النافذة .

تقدم ملك الشياطين في خُطاه إلى القصر حتى أوقفه حُراس ملكهم بإشهار أسلحتهم المُضيئة في وجهه .

" جئت في سلام ، أ ليست بيننا هُدنة وفق إعتقادي ؟ "

وضع جونغ كوك يده أعلى شفتيه بعد سماع ذلك يكبت ضحكته ليقضم شفتيه بسبب تحديق هوسوك الفارغ به .

خرج ملك الملائكة إليه ليتصافحا بهدوء و إبتسامة مُتململة أخرجها الشيطان .

" ماذا أفعل بملاكٍ تسلل إلى مملكتي سرًا ؟ "

أردف الشيطان يلوح بالريشة و بصوتٍ جهور وصل الإثنان اللذان إتسعت أعينهما بالمُقابل لينخفضا أسفل النافذة بسبب إلتفاته نحوهما .

" أ رأيت فيما أوقعتنا يا جونغ كوك ؟ هل أنت سعيد الآن ؟ "

" سعيد جدًا هل يمكنك أن تخرس ؟ "

أخرسه جونغ كوك يُتابع الإستماع إلى ملكا الشياطين و الملائكة .

" ملاك برائحة الغاردينيا ، إن لم تُخرجه إلي و أمسكت به بنفسي ، عليك نسيان أن ذلك الملاك كان ضمن حاشيتك يوماً "

إنتهى حديثهما عند تلك النقطة ليستدير الشيطان بِنية العودة بعد إلقاء نظرة أخيره على ذلك المنزل ليجد تلك العينان الكبيرتان و الفُضوليتان تتابعانه .

" أمسكت بك أيها الملاك الشهي "

حرك شفتيه بصمت للملاك الذي إتسعت حدقتيه لِتُحلق القلوب منهما .

" شيطان مُغوي "

تظاهر بالإغماء على هوسوك بعدما فرد الشيطان جناحاه السوداوان لِيُحلق بعيدًا .

" أريد الزواج به "

" صديقي جن أخيرًا "

وقف هوسوك بعد دفع جونغ كوك عن فخذيه لِيُغادر المنزل بعد تأكده من عودة الأمور إلى طبيعتها .












-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

انجلكو ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن