XXVI

5.3K 439 311
                                    

-














مضى ما يفوق نصف عام على كل حضور آثيل ، جونغ كوك لا يَكُف عن الغرق في حُب تفاصيله الشيطانية الصغيرة .

بالأصح حين يجعله يجلس فوق ركبتيه بجسده الغير مُتزن .

هو يتذكر كيف بكى هوسوك حين أخذه بين يديه و هذا وحده يُثير به رغبةً بالضحك كلما أتى لذهنه .

" آثيلي ~ "

مد كابرال إسم طفله الهجين الحبيب ليحمله و يقذفه في الهواء عالياً حتى يسمع قهقهاته المسرورة .

" هل إفتقدت بابا ؟ "

سأل هامساً أمام وجه إبنه ليبتسم بإتساع و يلثم خديه بقوة .

" ملاكي هل تركت آثيلي جائعاً ؟ "

" إخرس ! إن أردت إشباعه أحصل على ثدي ، صدري ليس مُتاحاً "

تكتف انجلكو حانقاً و أشاح وجهه بسبب نظرات كابرال إليه حين جلس مُقابلاً له .

تلاشت أنفاس جونغ كوك عندما حطت يد جيمين على صدره ليبتلع ما بفمه بقوة حتى سمع الشيطان صوت إبتلاعه .

" أنت حتى لم تُخفيه ، نهداك مُمتلئان و يؤلمانك ، توقف عن كونك عنيدًا فأنت من تتخلص من الألم ليس آثيل "

نفخ انجلكو خديه و بقي غاضباً بشدة على جيمين بعد أخذ آثيل لمنحه حلمته في حين جيمين كان يلمس خديه و يجعله ينفخهما أكثر .

" كُن جيدًا ملاكي "

همس كابرال قُرب خده ليلثمه بلطف و يضحك عند متابعة الملاك للتظاهر بالغضب عليه .

" لا تغضب على شيطانك الحبيب "

أحاط جيمين خصر الملاك بكلتا ذراعيه ليعض رقبته برفق و يبتسم عند ملاحظة رجفة يديه في حمل آثيل كي لا يقع .

" سريع التأثر ، هذا لطيف "

لعق موقع عضته و إبتعد يمرر لسانه المُتشعب على لطخات الدماء فوق شفتيه لِيُزيلها .

" لذيذ "

تحمحم انجلكو رغم إحمرار خديه لكنه زم شفتيه .

" مؤكد لذيذ ، كل شيء يخصني لذيذ "

" أنت مُحِق تماماً ، أنا جائع إليك "

" ماذا ؟ كلا ! لن تقترب كابرال ! أنا أحذرك ! "

" صاخب صاخب ، حسناً لن أقترب "

وقف جيمين يستعد للخروج مُجددًا لولا أن آثيل ترك حلمة جونغ كوك ينتحب لرغبته في الخروج مع أبيه .

" آثيلي الصغير يود الخروج مع بابا ؟ "

تحدث كابرال بأسلوبٍ طفولي بينما يمد يداه لإبنه كي يرفعه في الهواء لملاعبته قبل حمله جيدًا .

" يبدو أنني سآخذه معي "

" و أنا ؟ "

" سآخذك إن شئت ، كُنت مُتعباً قليلاً هذه الأيام "

" أنا بخير الآن "

نبس جونغ كوك يُعيد حالته الجسدية إلى طبيعتها ليقف مُقترباً من كابرال كي يشابك أصابعهما مع إبتسامةٍ حُلوة .

" ما نكون نحن بالنسبة لك كابرال ؟ "

سأل انجلكو بلطف و هو يتوقع الكثير و الكثير فإتسع مبسمه عند شد شيطانه على يده بإبتسامته التي لا تزول في حضوره قبل تقبيل ظاهرها .

" تريد أن تعرف حقاً ما أنتم بالنسبة لي ؟ "

وافق انجلكو بإبتسامةٍ سعيدة و لم يسبق أن سأل ملك الشياطين عنها من قبل .

إتسعت حدقتاه بلطف عند سماع الإجابة لِيوقف جيمين عن المشي كي يرتفع على قدميه و يُقبل خديه و الفرح يغمره بسبب شيطانه الحبيب و الأقرب لقلبه الملائكي .















" أنتم عائلة كابرال "

النهاية .

-

مساء الخير ☕☁

امم .. مفاجئ بالنسبة لي برضه .

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

انجلكو ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن