لطفاً لا تقرأوا البارت في ساعات الصيام .
-إستلقى الملاك بإجهاد يفرد جناحيه على السرير بينما إصبعان من خاصة جيمين يندفعان داخله ببطء حرصاً على عدم إيذائه و كلما سمع أنين الملاك يدرك أنه وخزه بمخالبه .
إستلقى جونغ كوك على جانبه لِيُتابع جيمين توسيعه بهدوء حِرصاً على ألا يؤذيه .
" على بطنك "
ربت جيمين على مؤخرة جونغ كوك إلا أنه أوقفه مُحللاً أن جناحا أنجلكو سَيُعيقانه .
" على ظهرك إذًا "
فعل جونغ كوك واضعاً يداه على كتفا جيمين لتمريرهما على عرض كتفيه بتروي أو يعبث بشعره الذي يصل رقبته .
" إذًا هل يعجبك لمسي لهذا الحد ؟ "
همهم جونغ كوك موافقاً قبل تحويل يديه لظهر جيمين ما إن إعتلاه .
" حين تصل حدك أخبرني لأتوقف "
اومأ جونغ كوك بطاعة و عيناه على وجه جيمين الذي ينظر للأسفل إلى حيث سيدفع ذكورته أو إغلاقه لعينيه من ضيق جونغ كوك الذي نسي نفسه حتى فاجأه وخزات إتساعه المُفاجئ .
" بخير ؟ "
إنكمش وجه جونغ كوك يتنفس بتسارع قبل الإيماء لِيُتابع جيمين ببطء لدفع المُتبقي دون توقف .
" هل سأموت الآن ؟ "
سأل جونغ كوك خلال لهاثه فضحك جيمين بالمُقابل لنسيانه ذلك .
" مُغفل ، لن تموت "
" لكنك قلت- لـ- لم يخرج أحد حي ! "
" لأن لا أحد دخله "
لاحظ جيمين إرتخاء جسد جونغ كوك بوضوح بعد سماع ذلك .
" هل كان ذلك يؤرقك ؟ "
" شعرت بالخوف "
همس يشد على عناقه لجيمين إلى أن باتت تحركاته أكثر إنسيابيه و سلاسة .
بدأ ردفا جونغ كوك بالإحمرار مع إرتفاع آهاته و أنين جيمين لإرتطام وركاه به بقوة .
" ملاك جميل و شهي ، أتوق للحصول على ملاكٍ منك "
" تـ- تمهل ! ماذا تعني ؟ "
" جميعنا نعلم أن الملائكة لا جنس لها أنجلكو ، خداك ورديان هل ظننت أنني لا أعلم ؟ "
" هذا شيءٌ خاص بالملائكة- "
صمت جونغ كوك لتذكره أن جيمين ملاك ساقط و مؤكد تغير جسده و بنيته يعود لتحوله إلى شيطان كامل .
أمسيا تلك الليلة بتلقي الحُب من بعضهما دون تعب لتلاشي الألم بينهما .
" مثالي ، مثالي لي "
عصر جيمين فخذ أنجلكو ليمنحه آخر دفعاته العميقة و يسمح لما حبسه بالإنبثاق فيه حتى سمع أنين الملاك للسخونة التي إحتواها داخله برضى .
تنفسا بتعب يتأملان بعضهما حتى قطعها جونغ كوك برفع رأسه كي يصل إلى شفتا جيمين و يمنحها قُبلة صغيرة .
" لا وجود لذوي الأجساد الحُلوة ، فقط أنجلكو "
" فقط أنجلكو "
كررها جيمين لتأكيد ذلك على الملاك المُبتسم بإتساع ، إن صح القول كلاهما يبتسمان و لا زالا مُلتصقان رغم العرق الذي غطاهما .
" أشعر بأنني قذر و دبق و رطب ، أكره هذا "
" لا بأس ، سأنظفك "
" تنظفني ؟ "
اومأ جيمين لجونغ كوك المصدوم و لم يلبث أن صاح يستنجد حين حمله جيمين لعدم رغبته بأن ينظفه هو .
" لا تَكُن قذرًا هل سَتُبقي سائلي في مؤخرتك ؟ "
" لا شأن لك بمؤخرتي ! أنزلني ! "
إنتحب يضرب ظهر جيمين بعدما بات يتدلى عنه هو و جناحاه المضمومان إليه .
" سأنظفك رغماً عنك "
" أكرهك ! "
" أحبك أيضاً "
إنتحب جونغ كوك يخفي وجهه الأحمر بسبب إحراجه من كل شيء و إجابة جيمين لم تُساعده .
" قُل أنك تحبني "
تحدث جيمين يُنزل جونغ كوك في حمامه كي يقف أمامه لِيُشتت الملاك عيناه عنه .
" أ لا تحبني ؟ "
" أحبك "
تمتم بشفتيه المزمومتين ليتشبث بجيمين فحسب راضخاً لكل ما سيفعله به كأنه لم يصرخ لتوه .
هو ضعيف تماماً أمام عيناه الشيطان التي تحملان حُباً عظيماً له .
-
مساء الخير ☕☁
اوه- لا تعليق-
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
انجلكو ∆ MK +18 ✔
Fanficأ لديك القُدرة على رؤية ملك الشياطين طريفاً ؟ - مينكوكي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 13/04/2021 تاريخ الإنتهاء : 16/06/2021 الغلاف من Jimxi_jk