Enjoy.
Vote.
Comment.
كومنت بين الفقرات رجاءاً..
.
.
.
.
." إخرَس كيم تايهيونغ !"
تحدّث بـِ بُطءٍ و وعِيد و وجههُ باتَ قرِيباً من الآخر الذِي يُناظِرهُ بـِ خوف ." جونغكوك دعهُ "
همستُ و أبعدتهُ بـِ رِفقٍ فـ أنصاعَ لـِ يدِي التِي تُبعِدهُ و لا يزالُ يحرِقُ الأسمر بـِ عينيهِ القاتِلة ." لا تُحدّق بهِ هكذا !"
قلتُ بـِ إنزعاجٍ و سحبت تايهيونغ إِليّ ، أعلمُ كم أنّ نظراتهِ مُخِيفة أسوأ من صُراخهِ و لكماتهِ ... فلا يُمِيز جيون إِلّا جمال عينِيهِ و حدّتها .تنهّد بـِ ثِقلٍ يُخرِج ذرّات غضبهِ إِلى الهواء ، عادَ إِلى وضعهِ السابِق و رأسهُ يتوجّه للجِهة الأُخرى .
بينَما الآخر يُناظِرُ يدِيهِ و يذرِفُ الدُموع كـ طِفلٍ إِرتكبَ خطِيئة و هُنالِك آثارُ يدِ جونغكوك تُحِيط عُنقه ، كم كانَ ذلِكَ قاسِياً ؟.
" إِنظُر "
سُرعانَ ما ألتفتَ مُحدِقاً و عينِيهِ العسلِية تلمعُ بـِ الدُموع و هُنالِك العدِيد على وجنتاهُ عاضّاً شِفتيهِ القانِية يحاول عدم الإِنفجار باكِياً .بدا نقيّاً ، لا يستحِقّ تِلك الكدماتِ على وجههِ ، لا يستحق تزِييفَ ابتسامتهِ ، لا يستحِق تِلك الإِشاعات و لا الكلِمات المُؤذِية .
تايهيونغ يستحِق حياة مُلونة ، جانِباً مُشرِقاً شمسُها لا تغِيب ، يستحِق الحُب و التقدِير .
" هل تُرِيد البُكاء ؟ إِفعل لا أحد يمنعُك إِفعل ما تشاء لستَ سجِيناً "
تقوّست شِفتيهِ و أرتجفت فـ عانقتهُ أقربَ إِليّ و مسدتُ على شعرهِ الطويل بـِ لُطف ." لـ لكنني لستُ حُرّاً "
همسَ بـِ جانِب أُذنِي و بدأ يبكِ بـِ صمت ، فقط جسدهِ المُرتعِش و دُموعهِ الساخِنة إِضافةً لـِ شهقاتهِ الخافِتة هوّ ما يدل على بُكاءهِ .ثمنُ الحُريّة غالٍ جداً تايهيونغ لن تنالها بـِ يُسرٍ .
و لكنّكَ الأكثرُ ثباتاً و قوّة سـ تحصلُ علِيها مهما طالَ صبرُكَ.إرتخى رأسهُ على كتِفي و أكتفى مِن البُكاء ، كانَ صامِتاً يعبثُ بـِ ظفِيرتِي الخلفِية يأبى الإبتعاد ، لديهِ طِفلٌ بـِ داخلهِ ، طُفولة برِيئة لم يخُوضها .. و مُراهقة بائِسة لن يخُوضَ مُتعتها كذلِك .
بريء و نقِي ، يتمنّى ذرّة حُبٍ أو إِهتمام و عِندما يحصل علِيها كأنّهُ حصلَ على العالمِ بـِ أسرهِ بينَ يديهِ .
" هل نِمت ؟"
مازحتهُ و صفعتُ مُؤخِرة عُنقهِ ، فـ أبتعدَ مُحرَجاً راسِماً ابتسامة بسِيطة و لكنّها حقِيقية .
أنت تقرأ
- حامِـض حُـلُو ' كيـم تايهيونغ '✔.
Hayran Kurgu- كَيفَ طعمُ حياتكَ ؟. - حياتِي مَرِيرة لاذِعة لا طعمَ للحلاوة بِها ، سِوى حِينما تذوقتُكِ. ' بينَ مُكافِحيّ الحياة ، بينَ المرارة و اللُذوعة يكمنُ أبطالُنا طامِعين بـِ الحُلو و لو مرّة ' " Kim Taehyung" " Jung Heray" " Jeon Jungkook" الغلاف بواسطة...