-
" إعتني بنفسك غيمتي "
" أنت أيضاً "
حصل جيمين على قُبلة صغيرة فوق بشرة خده لِيُغادر و الإبتسامة تشق شفتيه .
عبوسٌ ناعم ظهر فوق شفتا الغيمة تبعه تنهد صغير .
يُفترض بزوجه أن يمكث معه يوم العطلة لولا أن حدث أمرٌ طارئ و تلف إحدى تصاميم عرض الغد فلزمه الحضور شخصياً لتعديله .
ذلك بارك جيمين مُصمم الأزياء الجريء ذو العينان الصقريتان بلونها الكهرماني الجذاب .
إمتاز بتصاميمه الجريئة و بعضها الخادش للحياء إلا أنه لم يُبالي و تابع مجاله الفني بالطريقة التي يريدها .
إختلافات شاسعة كانت بين الغيمة و زوجه .
هو أوميغا شديد الحياء و زوجه آلفا نقي جريء .
هو يُفضل المكوث في المنزل مُنعزلاً عن الأنظار و زوجه يُفضل أن يسطع في الأرجاء .
هو يحب الألوان الناعمة المُريحة للعين و زوجه يحب النارية المُشتعلة .
هو غيمة تُحب الإختباء وراء حصنها المنيع .
ذلك هو جونغ كوك ، الأوميغا الصغير ذو الشعر الأزرق و زوجه الآلفا ذو العينان الكهرمانيتان .
-
مساء الخير ☕☁
امم .. خلصنا ألبيني ، اند إحتجنا شيء سوفت بشكل مختلف .
بارك جيمين :
[ السابع و العشرين ]بارك جونغ كوك :
[ التاسعة عشر ]أوميغا فيرس ، المسيطر جيمين ، الفا جيمين ، اوميغا جونغ كوك .
مدري كيف عاد اجيبها اوضح لو جاني حد يحسب التوب ثاني .
امبرج
بالنسبة للفكرة ، هي فكرة قارئة ، مع تعديلات مني Yourinie شكرًا للفكرة ☁🖤
كان المفروض الكتاب فيه تغريدات و كذا ، بس برنامج الفيك تويتر حصلت فيه مشاكل و شكله مافي تغريدات ، بنشوف الوضع كيف مع الاحداث ممكن نخليه انستا او شيء ، ع حسب .
العيون الكهرمانية همم ..
هذا لونها ، إسمها كهرمانية نسبة للكهرمان .
أتوقع ذا كل شيء عندي .
لطفاً أعطوا غيمة الحُب 💕
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
غيمة ∆ KOOMI +18 ✔
Fanfictionبارك جيمين و غيمته الزرقاء المنفوشة و المُبعثرة . - كوومي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 04/05/2021 تاريخ الإنتهاء : 01/07/2021 الغلاف من Jimxi_jk