-
" آ- آلفا "
تلوى الأوميغا على نفسه مُقاوماً يدا جيمين حين لمسه و شرع يبكي حتى وقف جيمين لإطفاء المصباح فإنخفض صوت الغيمة لتبقى شهقاته الصغيرة .
" هدأت ؟ "
سأل جيمين مُقترباً من سريره في الظلام ليعتلي غيمته و يلمس يديه بلطف لرؤية رد فعله فإبتسم حين شد جونغ كوك على يديه عِوضاً عن دفعه .
" هل يمكنني لمسك ؟ "
سأل لتجنب إرهاب غيمته الذي شد على يديه كإجابة مُتعبة .
أزال ثياب غيمته و إعتلاه ينثر القُبل على جسده و يمنحه بضعة عضات صغيرة في أنحاء جسده حتى يستمع لشكواه .
أخذ حلمة جونغ كوك في فمه لِيُحيطها جيدًا بشفتيه و يمتصها بصوتٍ عالٍ لتزداد تذمرات الأوميغا المُحِبه لكل ما يفعله به .
عاد يُقبل شفتا الأوميغا و يداه أحكمتا إمساك فخذيه لِيُباعدهما مُحررًا شفتيه .
" خائف ؟ "
" قليلاً "
شد على الغطاء يُقاوم كل ذرة خوف نهشته حتى بات زوجه يستوطن دواخله و يده تمسد على فخذه للتهديء من روعه .
" أنت بخير حبيبي ، هل غيمتي الجميلة وردية ؟ "
حاول جيمين إزالة خوف الأوميغا الذي شرع يبكي لشدة تعبه و حاجته بينما الخوف يقف رادعاً له .
" حِصني "
أحاط الغيمة بذراعيه رقبة حصنه يتابع بكاءه الضعيف هناك مُعلناً خضوعه التام لكل ما يفعله حِصنه به .
" أحبك ، أحبك آلفا "
صرح بضعف لكل ما يتلقاه من حُب شريكه الذي يجعله يرغب بالبكاء على كتفه فقط لإحاطته بهذا الأمان حتى و هما يفعلان أكثر شيء يهابه .
الجنس .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
غيمة ∆ KOOMI +18 ✔
Fiksi Penggemarبارك جيمين و غيمته الزرقاء المنفوشة و المُبعثرة . - كوومي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 04/05/2021 تاريخ الإنتهاء : 01/07/2021 الغلاف من Jimxi_jk