-
" سيكون بخير الآن صحيح ؟ "
" أجل "
أجاب الطبيب بعد فحص جونغ كوك الهادئ تماماً ، بالرغم من حصوله مُسبقاً على حُقن لتثبيت الجنين و لم يفقده الآن إلا أنه في حالة صمت تام .
" غيمتي ؟ هل نذهب ؟ "
لم يُعطي إشارة سوى الوقوف و المشي بِخُطاه المُتهالكة .
" هل أحملك ؟ "
لم يسمع حتى و تابع السير ببطء و ترنح فتقدم جيمين لإمساك مرفقه و إسناده إلا أن الغيمة إنتفض بوضوح مُديرًا رأسه .
" لا تلمسني ! "
صاح بجيمين ليفرك مرفقه بقوة حيث تم لمسه فتراجع جيمين كرد فعل و شرع يهدئه .
" لا تلمسني ! اللمس مُخيف "
إهتز صوته عند إقتراب يدا جيمين من وجهه ليغلق عيناه بقوة ما إن لمس خداه ليمحو دموعه المتساقطة بكامل ما يملك من لطف .
" إهدأ غيمتي ، أنا لن ألمسك ، كنت أمسكك بلطف من فوق الثياب كي لا تقع ، لن ألمسك دون رغبتك البتة "
نبرة صوته اللطيفة وصلت للغيمة جيدًا لِتُعرفه بزوجه و تذكره بأن الماثل أمامه يستحيل أن يؤذيه .
" حِصني "
غمرت الدموع عيناه بكثرة فغرس نفسه داخل حضن حِصنه و دفن وجهه في صدره العريض .
" هل يمكنني حملك ؟ "
سأل الحصن و لم يبادر في إحاطة غيمته بذراعيه لتجنب إرعابه .
" عانقني "
سمع جيمين همسته الباكية فلم يتردد بغرسه داخل صدره و تقبيل رأسه حتى يهدأ .
" أنت بخير غيمة ، حِصنُك سيحميك دوماً "
شهقات صغيرة كبتها في صدر حصنه ليبتعد عنه و يحيط بذراعيه رقبة جيمين ما إن إنحنى ليرفعه من فخذيه و يحيط خصره بساقيه .
" أنت بخير ، لا أحد سيؤذيك غيمتي "
" لا تلمسني بقوة "
همس أمام وجه جيمين لِيُعيد وجهه إلى رقبته ما إن فتح الباب .
" لن ألمسك بقوة ، فقط أحملك بلطف إلى السيارة ، حسناً ؟ "
" حسناً "
" غيمتي الجيدة "
وضع جيمين قُبلة صغيرة على الجزء الظاهر من رقبة جونغ كوك و واصل طريقه إلى سيارته .
" نعود للشركة أم المنزل ؟ "
" تبقى لك عمل ؟ "
" القليل و لا بأس بتأجيله لأجلك "
" إلى الشركة ، ستمنحني قُبلة فوق المكتب صحيح ؟ "
" كل شيء لأجلك غيمتي "
همهم جونغ كوك و أخفى وجهه داخل رقبة جيمين أكثر ليطبع شفتيه الرطبتين هناك و يتنهد بخفوت .
" مريح ، أحبك حِصني "
" أحبك غيمتي "
عاد جيمين بسيارته إلى الشركة و أثناء ذلك مر بأحد المتاجر لإقتناء بنطال أسود و لباس داخلي يناسب أوميغاه ليبدله في المقعد الخلفي عِوضاً عن اللذي جف الدماء فيه .
" يلائمني و مريح "
" جيد "
تابع جيمين القيادة مُبتسماً للغيمة الذي يحيط رقبته من الخلف و يراقب الطريق مُستغنياً عن سُبل الأمان فلم يمانع أن يحظى غيمته ببعض المتعة لِتُنسيه ما حدث .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
غيمة ∆ KOOMI +18 ✔
Fanfictionبارك جيمين و غيمته الزرقاء المنفوشة و المُبعثرة . - كوومي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 04/05/2021 تاريخ الإنتهاء : 01/07/2021 الغلاف من Jimxi_jk