-
مكث الغيمة يتأمل وجهه في المرآة و يضع مُلصقات الفراشات على نمش خديه بحرص شديد .
إرتدى هودي رمادي و قرر مُراسلة زوجه بعد مضي ساعتان على غيابه عن المنزل .
بقي جونغ كوك مُتكتفاً في مكانه رافضاً فتح الباب لجيمين الذي يطرقه و يرن الجرس .
" بحقك الطقس بارد ! لقد نسيت مفتاح المنزل "
حن قلب الغيمة إلى حصنه فوقف لفتح الباب مع عبوسه الظريف .
فتح الباب و عاد لتكتفه بعد إغلاقه وراء جيمين .
" أ لم تنسى شيء ؟ "
سأل جيمين مُتأملاً تصرفات غيمته فإستدار جونغ كوك نحوه بذات تكتفه .
" ليس أهلاً بعودتك ، دع الصورة تقولها لك "
تابع إلى غرفة المعيشة مع إنزعاجه الطفيف ليتبعه جيمين فور إنتهائه من خلع حذائه و معطفه ثم الدُخول حافياً دون الخُف كي يُراضي غيمته .
" غيمتي في غاية الجمال "
أحاط خصر جونغ كوك بذراعيه لِيُغرق رقبته بالقُبل حتى يلين الأوميغا إليه .
" آسف حسناً ؟ "
همهم جونغ كوك و إستدار إلى جيمين كي يجلس على فخذيه و يلمس وجنتا الآلفا حين بدأ يلثم مُلصقات الفراشات على نمشه الخفيف .
" أهلاً بعودتك ، غيمتك إشتاقت إلى حصنها "
شد جونغ كوك على كتفا جيمين بعناق قوي غمره بالدفء في حضن زوجه .
" سأبدل ثيابي و سنبقى سوياً هذا الأسبوع ، لن اسمح لأحد بتعطيلي عن وقتنا الخاص "
همهم جونغ كوك قُرب رقبة جيمين يوافق على كل ما يقوله الآلفا دون تفكير لإنهماكه في رائحة شريكه المُذيبة لقلبه .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
غيمة ∆ KOOMI +18 ✔
Fanfictionبارك جيمين و غيمته الزرقاء المنفوشة و المُبعثرة . - كوومي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 04/05/2021 تاريخ الإنتهاء : 01/07/2021 الغلاف من Jimxi_jk