26

4.4K 331 135
                                    

-















" تبقى شهر على عرضي القادم ، بعد عرضي سآخذ إجازة طويلة حتى يحضر جرونا بسلام "

لم يَكُف جيمين عن تقبيل بطن غيمته الشبه بارز و النظر لوجه محبوبه باسماً .

" تريد شيئاً ؟ "

سأل جيمين يتطلع على رغبات حبيبه الذي نفى تواجد أي واحدة منهن .

" لا أريد شيء "

أجاب الغيمة عند إمساك الحصن ليده و وضع القُبل عليها هي و وجهه الصغير .

" لا يبدو أنك ستكتسب الوزن ، أتطلع لإكتسابك إن حدث ، هذا لطيف جدًا لي و سأعصر خديك كل يوم "

" أريد أكل المثلجات في الخارج "

" الباحة ؟ لدينا مثلجات في المجمد "

" سيكون جيدًا "

أمسك جيمين بيد جونغ كوك كي يساعده على الوقوف و يُربت على ظهره بلطف .

" إذهب و سأحضر كل شيء لنجلس معاً بهدوء "

" حاضر حِصني "

وضع الغيمة قُبلة فوق شفتا حِصنه و خده ثم رحل تاركاً جيمين يلوح بيده أمام وجهه مع تظاهره بالإختناق من شدة حُبه له .

أخذ جيمين بِساط و لحق غيمته كي يضعه له ولا يتسخ ثم ينوح عليه لكرهه الإتساخ بإفراط مع حمله .

" جيد ، لن تتسخ هكذا "

همهم جونغ كوك مع إبتسامة لطيفه و جلس يُتيح لجيمين العودة إلى المطبخ لإحضار أطعمه و مشروبات يُحبها غيمته لِيُطيلا الجلوس .

عاد في دفعات كل مره يحمل شيئاً مختلفاً حتى إنتهى فجلس رفقة غيمته لِيُقدم له المثلجات أولاً .

" فالتأكل جيدًا "

" حاضر "

طوال أكل جونغ كوك من الأصناف الموضوعة أمامه جيمين لم ينفك عن مُراقبته حتى لاحظه جونغ كوك و توقف عن الأكل بخدان ورديان .

" حِصني هل أكثرت الأكل ؟ هل أكلت خاصتك دون شعور ؟ "

وعى جيمين على نفسه بسبب سؤال جونغ كوك و نفى مُبتسماً .

" كلا لم تفعل ، كُل قدر ما تشاء فجميعه لأجلك ، أما أنا أُفضل أن أُشبع عيناي بك غيمتي "

لم يختفي اللون الوردي عن خدا الغيمة و أخفى وجهه وراء يديه .

" غيمة وردية "

همس الغيمة بلطف بالغ ليضحك جيمين بِحُب و يسحبه إلى حضنه كي يدفنه فيه .

" أريد إخفاءك عن الجميع "

أخبره جيمين يوزع قُبلاته فوق رأسه ليملأ ملعقته بالمُثلجات و يقربها من فم غيمته الذي أكل بسرور و بقيا على حالهما يتعانقان و يطعمان بعضهما بهذا القُرب .













-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

غيمة ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن