12

5.3K 365 90
                                    

-















" اوه هيا أنا لن أعاقبك ! "

ضحك جيمين يثبت جونغ كوك من خصره ليجلس على بطنه .

" لا عقاب ، هيا إبتسم لي "

زم جونغ كوك شفتيه رافضاً حتى تسللت يدا جيمين أسفل إبطيه لدغدغته فإنهار ضاحكاً على صدره و يتكور لمقاومته .

" حصلت على ضحكة جميلة عِوضاً عن الإبتسامة "

رفع جونغ كوك وجهه يبتسم لجيمين الذي تولى مسح دموعه المُتبلورة في أطراف عينيه بسبب ضحكه .

" غيمتي فائقة البهاء "

إتسعت إبتسامة جونغ كوك و وضع قُبلة على أنف جيمين ثم ثغره الباسم .

" حِصني شديد الوسامة "

وقف جونغ كوك عن بطن الآلفا الخاص به ثم سحبه من يده كي يقف معه و يتجولا في متاجر الأطعمة الخفيفة لإسكات بطنه .

" إحملني "

طلب جونغ كوك كي يحمله زوجه على ظهره فلم يتردد جيمين بحمله و التجول به بهذه الطريقة .

لم يُباليا لإلتقاط بعض الصور لهما فقد ركزا على الإستمتاع بوقتهما الخاص .

" سيد بارك "

حضرت إحداهن لطلب توقيعه و لم يكاد جيمين يلبي طلبها حتى أجابها غيمته بنزق .

" أنتِ تحادثين زوج أحدهم و ليس المُصمم بارك ، هذا وقته الخاص معي و ليس للتوقيع "

" إهدأ غيمتي ، لا بأس هو مجرد توقيع "

نفخ جونغ كوك خديه حانقاً و نزل عن ظهر زوجه للإبتعاد فوقع جيمين سريعاً و إبتسم بمجاملة قبل إتباع غيمته .

" غيمتي الحبيبة ، لا بأس لا تغضب "

عاد جيمين يحمل غيمته بين يديه رغم توبيخ الغيمة له لأنه سمح لمعجبة بمقاطعة وقتهما بعيدًا عن العمل .

" ما باليد حيلة ، تصمت أم أقبلك هنا ؟ "

" قبلني "

أجاب الغيمة بخدان ورديان ليدفن وجهه في رقبة زوجه .

" غيمتي الوردية ، دعني أقبلك هيا "

تمكن جيمين من إبعاد وجه غيمته عن رقبته ليمنحه قُبلة قوية قبل متابعة يومهما اللطيف مع غيمته الوردية .













-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

غيمة ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن