-
جلس جونغ كوك يضع ساقه على الأخرى يمتص العصير من الكوب البلاستيكي عبر القشة .
جيمين كان يشرب كذلك و عيناه تتجولان في الأرجاء إلى أن وقعت على أحد الآلفا الذي يتأمل في فتاه و مفاتن جسده سارحاً .
دون أن يفكر مرتين سحب الأوميغا للجلوس في حضنه و داخل عيناه نظره مُتحدية للآلفا الذي خرج من سلسلة أفكاره حول الغيمه .
" ما الخطب جيمين ؟ "
" أريد تقبيلك "
" ماذا ؟ "
" الآن ! "
بدا صوت جيمين غاضباً رغم إنخفاضه ليفزع الغيمة و يستدير إليه بعد ترك عصيره فقط ليأخذ حِصنُه ما يريد مع تمريره ليده فوق أردافه .
" جيمين- "
" أنت أردت مني أن أحترق ، و ها أنا أحترق بارك جونغ كوك لذا إخرس "
غمرت الدموع عينا الغيمة لإستشعاره غضب حبيبه عليه فنظر إلى حجره حيث يديه تلمسان طرف قميص زوجه .
" آسف "
إعتذر جونغ كوك يخفي وجهه داخل رقبة حبيبه الذي بدأت فيرمونات غضبه الشديد تنبعث معه لترسل الرهبة إلى قلب الغيمة .
" جيمين لا تغضب ، أ- أنا خائف "
إبتعد الغيمة عن فخذا جيمين ليبتلع ما بفمه يتلفت حوله قبل الركض مُبتعدًا عن المكان .
هو لا يحتمل فيرمونات غضب زوجه و لا يسعه المكوث جواره حين يطلقها .
هروب الغيمة أتاح لجيمين الذهاب لذلك الآلفا ذو الإبتسامة الحقيرة بالنسبة له و دون النطق بحرف هو منحه أقوى لكماته في منتصف بطنه حتى تركه يجثو متألماً .
بعد ذلك لحق زوجه يتتبع فيرموناته الخائفة إلى أن وجده يضم ركبتيه وراء إحدى الأشجار خائفاً .
" لِنَعُد إلى المنزل جونغ كوك "
نفى الغيمة برأسه يرفض ذلك فحمله جيمين بصمت لإعادته معه ، لم يلفظ جونغ كوك بأي حرف ، خشي حتى تذكير زوجه بما أراد أخذه و وعده به .
" هـ- هل هناك عقاب ؟ "
" أجل "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
غيمة ∆ KOOMI +18 ✔
Fanficبارك جيمين و غيمته الزرقاء المنفوشة و المُبعثرة . - كوومي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 04/05/2021 تاريخ الإنتهاء : 01/07/2021 الغلاف من Jimxi_jk