-
تثاقلت أنفاس الأوميغا من قربهما و شعوره بالرابطة القوية بينهما التي ظهرت للتو ليبتلع جونغ كوك ما بفمه .
" آ- آلفا "
همس بتشتت و لم يستوعب ذلك بعد حتى إنقض جيمين على فمه بِقُبلةٍ مُحتدمه ضاعفت صدمته .
" أ- أنت- أنت- "
لمس جونغ كوك شفتيه بتفاجؤ أمام جيمين الذي يُراقب تحركاته عن كثب .
" لقاءنا لم يَكُن جيدًا حقاً ، أُدعى بارك جيمين ، شريكك المُقدر ، و أنت ؟ "
سأله جيمين بإبتسامةٍ سعيدة ينتظر إجابة الأوميغا الذي قضم شفتيه لرغبته بالبُكاء مُجددًا .
" نام جونغ كوك ، شريكك المُقدر "
" دعها بارك "
همس جيمين يُغرق وجه الأوميغا الباكي بالقُبل الرقيقة للتهديء من روعه .
" بـ- بارك جونغ كوك ، شريكك المُقدر "
" هذا أفضل "
" جونغ كوك ! "
شهق جونغ كوك من نداء جوهيوك له و وقف برعب فاضت به فيرموناته لولا أن جيمين وقف معه و سحبه وراءه .
" أنا خائف "
" دعهُ لي و تراجع قليلاً "
فعل جونغ كوك و وقف قُرب الشجرة مرعوباً من الآلفا الإثنان أمامه و كلاهما الغضب يفوح منهما .
" لِنَعُد إلى البيت جونغ كوك "
" هو لن يعود "
" هو زوجي ، سيعود معي رُغماً عنه "
" هو شريكي ، سيبقى معي و لن يقف أحد في صفك لتفريق شريكين "
غزت الصدمة جوهيوك مما سمعه لينظر نحو جونغ كوك المُختبئ رافضاً العودة معه .
" أنا سأعود ، و لن تكون لسواي جونغ كوك "
" لا تقلق نحن سنبني رابطتنا الليلة ، سأتذوق جسده الطاهر الذي لن تراه أنت ما حييت "
ضحك جيمين يستمتع بإغضاب جوهيوك أمامه ليلتفت نحو جونغ كوك و يُشير له بالذهاب معه .
" هل نذهب لذلك المقهى قليلاً ؟ سيارتي هناك و لا بأس بقضاء بعض الوقت معاً "
" لماذا كنت مع ذلك الأوميغا ؟ "
سأل جونغ كوك يُخفي غيرته عن جيمين الذي أحاط خصره بالمُقابل و ضحك فحسب .
" رايا الخرقاء قالت أنه لا ضرر من ذهابي و ستكون ليلة جميلة لن أنساها ، لقد كانت على حق ، هي ليلة لا تُنسى "
" أنت حقاً شريكي ؟ ليس جوهيوك ؟ أنا لن أعود ؟ "
" لن تعود ، ستبقى معي حتى نشيخ سوياً "
إبتهج الأوميغا و عانق جيمين بقوة و لبرهه رافضاً الإبتعاد فحمله جيمين من فخذيه هكذا لِيُتابع السير و جونغ كوك يُعانقه بذراعيه و ساقيه سعيدًا بعلاقتهما .
" أحبك جيمين "
كانت أول مره يخبره بشعوره و غمر وجهه في رقبة جيمين الذي بادله الهمس مُتابعاً للمقهى كي يحصلا على موعد خاص بهما .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
غيمة ∆ KOOMI +18 ✔
Fanficبارك جيمين و غيمته الزرقاء المنفوشة و المُبعثرة . - كوومي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 04/05/2021 تاريخ الإنتهاء : 01/07/2021 الغلاف من Jimxi_jk