-
• بعد ثلاثة أعوام •
" بابا غيمة "
دخل جي يول للمطبخ يمد الكأس الفارغ لوالده الذي إبتسم له و قام بسكب حليب الشوكولاته لأجله .
" أنت أفضل بابا في العالم "
تلك الكلمات الصغيرة دوماً تُحرك فؤاده ليجلس كي يصل لمستوى إبنه و يُقبل خده .
" إذهب و تابع المُشاهدة ، سأنتهي و أحضر الحلوى هيا "
بعثر شعره الفحمي كخاصته و أغرق وجهه الصغير بالقُبلات إلى أن ذهب إبنه .
إنسجم في غسل الأطباق التي إستخدمها لأجل إعداد الحلوى تلك للترفيه عن إبنه .
خلال غسله إنتفض شاهقاً ما إن تم إمساك كتفيه ليلتفت مذعورًا و لم يَكُن سوى آلفاه المُبتسم بعد تسلله في صمت ليضحك جيمين كثيرًا .
" أخفتني ! "
" آسف لإخافتك "
" ما مُناسبة عودتك المُبكرة ؟ "
" أقفل عيناك "
فعل جونغ كوك ليفتحهما ما إن إستشعر شيئاً باردًا على رقبته .
أمسك بالقلادة و تأملها لبرهه حتى باغته جيمين بعناق آخر .
" كل عامٍ و أنت بخير غيمتي ، صممتها لأجلك "
قضم شفته بقوة كي لا يبكي ، هو يعلم أن زوجه ليس مُختصاً بتصميم المجوهرات لذا بالطبع تعب كثيرًا ليصممه لأجله .
" أنت أفضل شخص حِصني "
إنغمسا في ذلك العناق القوي و الغيمة يكبح نفسه عن البُكاء حتى إبتعد عن جيمين و عاد ينظر للقلادة بإبتسامةٍ سعيدة لما يفعله زوجه لأجله .
" شكرًا لك ، أنت أفضل آلفا في العالم "
إبتعد جونغ كوك عن جيمين ليحضر الحلوى من المُجمد و يأخذها لحيث إبنه .
" لنحتفل بميلاد بابا غيمة الجميل "
صفق جيمين لأجل جي يول كي يتحمس الصغير و يذهب إلى غرفته يحضر الهدايا التي خبأها هناك مع أباه .
" لم ينبغي عليكما فعل هذا "
همس الغيمة بتأثر ليفتح فمه عند إقتراب ملعقة جيمين منه ليأكل ما عليها بأكبر إبتساماته .
" إقتربا "
فتح الحِصن ذراعيه ليستقبل الغيمتان في حضنه و يبدأ بتقبيل وجوههم اللطيفة .
" أنتما الأحب لقلبي "
" أنت مصدر أماننا آلفا "
همس جونغ كوك يطبق شفتيه على فك شريكه ليتم عصر إبنهما وسطهما قبل البدء بالإحتفال العائلي الصغير .
-
مساء الخير ☕☁
امم..
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
غيمة ∆ KOOMI +18 ✔
Fanfictionبارك جيمين و غيمته الزرقاء المنفوشة و المُبعثرة . - كوومي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 04/05/2021 تاريخ الإنتهاء : 01/07/2021 الغلاف من Jimxi_jk