-
• جونغ كوك •
اليوم هو يوم مولدي ، أصبحت صديقاً لجيمين و شقيقته و حين أخبرتها هي طلبت مني القدوم للبقاء معهما .
لم أرفض قطعاً فقد أصبحت أبحث عن أسباب ساذجه للخروج من المنزل إليهما .
و اليوم هو اليوم الموعود ، لا أريد قضاءه مع جوهيوك لذا خرجت قبل عودته من جلسة تصويره للدراما الجديدة .
ذهبت لمنزل شقيقته و قد أخبرتني أن جيمين ينتظرني في أحد المقاهي و منحتني عنوانه مما يعني وقتاً خاصاً لنا فذهبت بسرور .
كنت مُتشوقاً بحق للبقاء معه ، لكنه لم يَكُن وحده .
لشدة صدمتي حين وجدته رفقة أوميغا قبضت على قميصي من ألم قلبي المُفاجئ ، بات كل شيء واضحاً .
" يستحيل أن يكون شريكي "
-
أحس جيمين ببعض الألم في قلبه لِيُمرر يده فوق قميصه و يبتسم بتكلف للأوميغا الذي دبرت شقيقته موعدًا معه .
' يُفترض بي أن أكون مع جونغ كوك في المنزل الآن '
فكر بها بصمت و تابع الإستماع لما يقوله الأوميغا أمامه .
إزداد الألم فجأة لتنكمش تعابيره بألم فإلتفت لطلب الماء من النادل لكنه لمح الظهر الذي يحفظه وهو يغادر مُسرعاً .
" جونغ كوك ! "
صاح دون شعور و وقف ليتبعه لولا أن الأوميغا أوقفه .
" جيمين لم ينتهي الموعد ! "
نقل جيمين عيناه بين الأوميغا و الطريق الذي إتخذه الصبي المُحبب له فإنحنى مُعتذرًا للأوميغا الذي تعرف عليه تواً و تبع جونغ كوك قبل أن يفقد أثره .
خرج من المقهى يبحث عنه ليتبع حدسه إلى المنتزه الذي يلتقيان فيه عادةً .
نسي سيارته بأكملها و ذهب راكضاً نحو المنتزه الذي لم يَكُن بذلك البُعد عن موقعه .
فقط يتبع حدسه المُشتت .
ذهب لمكان لقاءهما المُعتاد و جل ما عثر عليه الأوميغا المُختبئ وراء الشجرة يبكي وحيدًا .
" جونغ كوك- "
" إذهب ! لا تبقى معي "
" فقط إستمع إلي ! شقيقتي دبرت موعدًا لي معه ! أنا لا أعرفه حتى- "
صمت جيمين من الرائحة الحُلوة التي إنبعثت إليه فتلفت حوله يبتلع ما بفمه حتى لاحظ أن مصدرها جواره ليبتلع صدمته مع أنفاسه اللاهثة .
" جونغ كوك ماهو اليوم ؟ "
" يوم مولدي ! أردت الإحتفال فيه معك ! لكنك- لكنك- "
لم يُكمل مُجهشاً بالبُكاء على جيمين المُبتسم بمشاعر فائضة كانت بسبب رائحة فقط فبادله العناق بدفء .
" لقد حققت وعدي لك ، جوهيوك ليس شريكك "
" لم أفهم "
سأل يبتعد عن جيمين الذي ضحك و كوّر خديه الرطبين ليسند جبينهما و عيناه فاضتا دفءً و حُباً له دون سواه .
" أنظر في عيناي ، أوميغاي "
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
غيمة ∆ KOOMI +18 ✔
Fanficبارك جيمين و غيمته الزرقاء المنفوشة و المُبعثرة . - كوومي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 04/05/2021 تاريخ الإنتهاء : 01/07/2021 الغلاف من Jimxi_jk