25

4.7K 346 144
                                    

-














بخجل شديد لف الغيمة ذراعيه حول رقبة حصنه رغم أن شفاهه بالفعل يتم ترطيبها .

" حِصن "

همس جونغ كوك يتمسك بشعر حصنه الذي إنخفض لحلمته يحرص على جعلها حمراء مُتورمه في فمه .

" غيمة ، تخلص من ثيابك "

حرر جيمين خصر غيمته من ذراعيه لِيُتيح له خلع ثيابه في حين هو فعل المثل لبنطاله و الشيء الوحيد الذي يرتديه .

عاد الغيمة للجلوس فوق فخذا الحِصن و التمسك بكتفيه .

" بخير غيمة ؟ "

تنفس جونغ كوك بِتروي و هز رأسه للأعلى و الأسفل ، الخوف يغمره دون إطفاء المصباح لكنه سيفعل لأجل زوجه .

تجولت شفتا جيمين على رقبة الغيمة و أصابعه باشرت لمس أسفله بلطف كي لا يخيفه .

ملأ الحصن رقبة غيمته بالآثار و إبتعد يتأمل تعابير وجهه من لمساته لفخذاه و أردافه .

" كل شيء بخير غيمتي "

تعمد رفعه من وركاه ليصل إلى حلمته و يغرس أسنانه فيها مع أنين متلذذ نشر الحُمرة على وجه الغيمة أكثر .

" جميل ، جمالك يجعلني هائجاً أوميغاي "

أنين رقيق فارق الأوميغا من القُبلة التي حطت على زاوية فمه ، بغض النظر عن إرتعاش جسده هو عاجز عن التحكم في نفسه أمام هيمنة آلفاه فيخضع له دون تردد .

عض جونغ كوك على كتف جيمين و لم يَكُن بقوة إنما يتدلل عليه حتى سمع زمجرته المُحِبة لعضاته .

" عضني أكثر غيمتي ، أجل هكذا "

قُلِب حالهما ليعتلي الحِصن غيمته و لا زال يحصل على قُبل صغيرة فوق بشرة رقبته و كتفه الذهبية أو عضات صغيرة .

" هل أكمل غيمتي ؟ "

سأل جيمين مع تنفسه المُتسارع ليعض رقبة غيمته بقوة حتى ترك آثار أسنانه فور حصوله على الموافقة .

" يؤلم "

هطلت دموع الغيمة على خداه الأحمران ليشرع بالأنين لكل ضربه ينالها فوق وركيه رغم أنها لا تؤلمه بشده و لكن دموعه سبقته .

" جيمين "

تمسك برقبة جيمين و مُقدمة عضوه الذكري بات رطباً من تسريبه القليل و إرتعاشه حتى بدأ الآلفا بالولوج ببطء و عمق .

زمجر الآلفا راضياً بشده عن ضيق أوميغاه ليعود للخلف قبل الإندفاع ببطء مُثبتاً فخذا أوميغا .

" أنت تسرب بالفعل غيمتي الحمراء "

حاول لمس مقدمة عضوه لولا أن الغيمة إنكمش على نفسه و وضع يديه كحاجز خلال بكائه .

" لا بأس هيا ، سأخلصك من الألم "

هز الغيمة رأسه للجانبين رافضاً ذلك رفضاً قاطعاً .

تابع التحرك و رويدًا رويدًا تمكن من لمس ذكورة أوميغاه الذي إنكمش حوله و أخذ يرتجف مع فرك أصابع جيمين لمقدمة عضوه .

إزداد تدفق مني الغيمة بين أصابع حِصنه المُستمر بالإندفاع اللطيف داخله و إضعافه تماماً أمام لمساته .

" ما أجمل رؤيتك تبكي أسفلي حاجةً هكذا أوميغاي "

تمسك الأوميغا بكتفا آلفاه ضعفاً يستقبل كل قسوته المُحببة عليه حتى إنتهى الأمر بإيلاج الحصن بكثافه داخل غيمته .

إبتسم جيمين و داعب شعر غيمته المُتعب بلطف .

" كُنت غيمة جيدة جدًا ، خُذ حقك من الراحة و سأعتني بك "

همهم جونغ كوك مُتعباً بالفعل ليغرق في نومٍ عميق ساعده به تجوال شفاه حِصنه على ملامحه الناعمة .

" حِصنُك يُحِبُك غيمتي "














-

مساء الخير ☕☁

مافي خير يعني بس نسلك-

بخصوص القرف يلي فوق-

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

غيمة ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن