اسفة اعزائي عن التأخير شكرا لدعمكم المستمر لكي يصل لكم كل جزء جديد المرجو وضع فولو❤😘
الألم شيء يصعب وصفه ghost
توجهت رفقة الشباب الى القصر موكلة لكل واحد منهم بفريق، لقد تدربو بجهد مؤخرا .
كما توقعت القصر مطوق بالحرس بشكل مخيف ، قلت لكيفن ان يخبرهم بأن ينتظروني فقد قطعت وعدا للحقير تاي بأن التقيه .
وأخبرته بأن يقتحمو القصر وفق الخطة عندما أبعث بالإشارة المحددة لذلك.
ان لم أبعث فاليرجع الجميع أدراجهم بدون استثناء. احنى كيفن رأسه موافقا . ثم اتجهت لقصر آل كرايد اللعين . كنت اقترب من القصر والحرس يصوبون اسلحتهم نحوي حتى تأكدو من أنني كلارا تكلم احدهم مع الحراس الداخليين اقتربت رافعة يدي للأعلى مما يدل على انني مسالمة فتشني احد الحرس ففتحت الابواب فجأة .
ماذا اكان الحقير ينتظرني هههه كم هذا مضحك . دخلت وتأكدت من تشدد الحراسة .
فتح الباب الداخلي . كنت مركزة على شكل القصر الذي لم أركز عليه من قبل كان فخما بشكل رهيب. تجاوزت اعجابي ابحث بعيناي عن الحقير . فجأة جاءت خادمة أردفت تفضلي سيدتي من هذا الاتجاه احنيت رأسي اتبعها . توجهنا لغرفة غريبة كانت كبيرة الحجم وفخمة تبا الرائحة مجددا تأكدت انه بداخل الغرفة تركتني الخادمة ثم عادت ادراجها . دفعت الباب واذا بي أصدم من روعة الغرفة كانت رائعة . لمحت كرسيا مزخرفا لا أرى منه سوى ضهره العريض عليه . كان يتأمل النافدة أمامه ،تكلم بعد صمت دام دقيقتين اخرجني من شرودي بصوته الرجولي . التفت له. كان يقول مرحبا بعودتك آنسة كلارا طال الغياب .
اللعنة لم الرائحة اصبحت كثيرة هكذا .
حاولت ان لا أضهر انزعاجي . قائلة أخبرني مالذي تريده مني بالضبظ .
قال وهو يضحك .
ثم استدار وياليته لم يفعل . لا أعلم لم قلبي تغير نبضه بهذه السرعة حين رأيت وجهه الوسيم .
اللعنةعليك كلارا ماذا تقولين .
حاولت اخفاء ذلك رأيت نظرة الاعجاب في عينيه أيضا لكنه كان يحاول اخفاءها . قال ليس قبل ان أعرف كيف تجرأتي على اقتحام قصري من دون سابق انذار لا اتذكر انني انا من بحث عنك بل انت من تبحثين عني ما هو السبب الوجيه لذلك.
تحدثت بانفعال لست خادمتك لأجيبك على كل أسئلتك الغبية جئت لأأخذ اشياء تخصني قد سرقت مني مما يدل على انني لا أبحث عن حقير مثلك بل جئت لأسترد ما يعود لي أفهمت .
أجابني بكل برود
اااه لم صغيرتي غاضبة.
ماااهذا الهرااء هل قااال للتو صغيرة هذا جعلني استشيط غضبا هييييه انت من تنعتها بصغيرتك هل جننت لا تجعلني اتجاوز حد غضبي سنصل لأشياء لا تحمد عقباها . والآن ومن دون مشاكل أريد التعويذة سيد تاي .
قال ببرود مرة أخرى . وإلا ماذا مالذي ستفعلينه ان لم أفعل .
أجبته بنفس طريقته سيؤسفني أن قصرك الثمين سينهار فوق رأسك .
اردف قائلا هل كنت تقولين شيئا لم اسمعك جيدا .
اظن انك هنا لتجيبي عن أسئلتي لا لتطلبي أشياء أكبر من حجمك بكثير هذا يجعلك محط اهانة ألا ترين ذلك .
توقف عن كلامك الغبي لا أريد تضييع وقتي أو ان اضيع وقتك ،
ثم اصبح صوته خشنا فجأة قائلا اجلسي من تحت اسنانه
نظرت له بكل تحدي . قائلة وان لم افعل تبسم بطريقة اشعرتني بعدم الارتياح ثم
اذ به يشغل شاشة كبيرة لم ألحظ وجودها لأنها سوداء
رفعت رأسي أنظر إليها وياليتني لم افعل وجدت فريقي بأكمله داخل مستودع اللعنة كيف حصل هذا قاطع تفكيري بجملة غريبة .
لا تظني انني ضعيف لمجرد انني كنت أتساهل معك في كل مرة .
الآن اجلسي
من قوة صدمتي بدأت اعصابي تنفلت جلست في الكرسي المقابل له انظر نحوه بكل غضب .
بنفس نبرة صوته المخيفة قال: سأتجاوز كل ما مر الآن وسأسألك عن شيء واحد ما غرضك بالتعويذة
كلارا: انها ملكي ، جئت لأسترد ما هو ملك لي من دون مشاكل .
تاي: كيف هي ملكك وانا توارتها عن أجدادي ؟
كلارا: من أخبرك بهذا ؟
تاي: ليس لك دخل
كلارا : على العموم من أخبرك بهذا فهو كاذب محترف تلك التعويذة تعود لي كتب نصفها من دمي اتفهم
بدا عليه الشرود كأنه تفاجئ مما قلته.
أنت تقرأ
المنفصم 🔞🚫🔞
Fantasyالأمر غريب حقا ايجب ان تكوني معلقة هناك ؟لم السلاسل في يديك ؟. ما سبب الجروح على جسدك لما انتي عارية هكذا من فعل كل هذا ؟ هل تعرضت للاغتصاب ؟ من الحقير الذي فعل كل هذا ؟ ههههههههههههه اميرتي الجذابة معلقة بشكل مثير . مثير لدرجة تجذبني لاغتصاب...