الفصل السادس

1.6K 73 1
                                    

كان الحزن حقا اعمق اعمق من ان أعبر عنه . كان يلتهمني دون ان يشعر احد بذلك كنت وحدي ألمم ما تمزق مني بينما الكل كان يرى فقط هيكلي الخارجي الذي كان اقوى مما يبدو عليه حتى . Ghost

مر اسبوع بالفعل  كان هادئا  هذا ما دفعني  للتساؤل لم لم يأتي أحد من آل كريد انهم يعرفونني الآن حتى كيفن لم يتوصل بأي شيء لا يهم الآن  بقي أسبوع واحد لليلة بزوغ القمر المكتمل . لابد ان       آل كرايد سيفقدون صوابهم  هههههه . اليوم الاثنين بداية الأسبوع الدروس بدأت تتراكم .
الساعة ترن اووووف لم يجب علي ان استيقظ كل يوم باكرا حملت جثتي لأستحم  استحممت ثم  ارتديت ملابس داخلية سوداء وارتديت ملابسي  الفضفاضة كالعادة  ، سمعت سيارة ليلى بالأسفل وضعت عطري المفظل  وضعت مرطب شفاه فقط ، انا اكره المايكاب . نظرت اخيرا للمرآة  لما انا جميلة هكذا بحق الجحيم لكن مهلا ما فائدة جمالي هههه  قفزت من مكاني لأن ليلى بدأت تصرخ وجدت أمي متوجهة الى العمل قبلت رأسها وخرجت مرة أخرى تحت  ثرثرة ليلى للأنني تأخرت كانت ترتدي فستانا جميلا . فسألتها مابك اليوم تبدين جميلة أجابت .طبعا  فالوسيمون قادمون مع صديقهم المدرس لا أكاد أصدق نفسي وأخيرا وسيمون في كليتنا . .
ماهذا الهراء بحق الجحيم  من أين تأتي بهذه المعلوماات السخيفة من يهتم. توجهنا للكلية كانت في فوضا عارمة  ماذا يحصل ما بهم لم الفتياة يرتدين اثواب كاشفة ما هذا الهراء بففف . توجهت للكافيتيريا اخذت ايس اميريكانو قلت لليلى ان تتوجه للفصل قبلي فهي متحمسة لترى المدرس الجديد وانا اريد ان انهي قهوتي برواق . انهيت قهوتي بينما اسمع في كل مكان (انه وسيم يا إلاهي هل هو بشر )  قد اشمأززت فعلا من كل كلامهم توجهت للفصل وقد كنت متأخرة وجدت فتياة امام باب الفصل يتهامسون ،  من بينهم مجموعة من الفتياة الغنيات  يظنوني فقيرة لأنني لم أخبر أحدا عن مهنة والدي  وبسبب غرابة مضهري فتيابي كلها من أغلى الماركات لكن لا أظهر ذلك ما علينا اعتذرت كي أمر فنظرو لي نظرة استهزاء . احنيت رأسي لا أريد  أية مشاكل الآن. طرقت باب الفصل كانت الرائحة تقترب ماهذه الرائحة مجددا فتح باب الفصل ليواجهني شاب وسيم دو ملامح قاسية ما هذه الرائحة عيناي بدأت بالاحمرار فقدت السيطرة على تنفسي . نظر لي نظرة استفسار .
ماهذا التأخير يا آنسة 
لم أستطع ان اجبه بسبب تنفسي الغير منتظم طلب مني ان ادخل بغضب  .
دخلت كانت ليلى تناديني لأجلس بجانبها لكنني لم أرد فمشاعري متضاربة لا أعلم ما الذي يحصل الآن لم هذه الرائحة مجددا حاولت تمالك نفسي وتوجهت لآخر المقاعد في الصف ثم جلست مازالت نظراته تنهشني أرى ان كل الفتياة في الفصل أصبحو يحبون الدراسة فجأة ويجلسون جميعا في المقاعد الأولى ضحكت ضحكة جانبية تحت انظار المدرس الغريب لم أبده أي اهتمام . طرق في المكتب لينتبه له الجميع بينما وضعت انا وشاح كنزتي على رأسي  ووضعته على أنفي أيضا لأتجنب الرائحة  بدأ بالكلام فجأة
مرحبا انا عميد الكلية وانا مدرس فصلكم أيضا مند اليوم. و اتأسف لما حصل مع مدرسكم ثم نظر لي  مجددا بظرة غير مفهومة فبادلته نفس النظرة . أكمل قائلا ، أنا مدرسكم تاي تشرفت بلقائكم .
ثم التفت ليكتب على اللوح وبدأت الهمسات الغبية مجددا بين الفتياة انزلت رأسي فوق الطاولة بينما هو بدأ بالشرح  كنت اشعر بالنعاس في الخلف.  فجأة سمعت .
مابك ايتها الآنسة هل فصلي ممل لدرجة ان تنامي به . كان صوته غاضبا
. عفوا لا الأمر ليس كذلك  الكل التفت لي كأني ارتكبت جرما
تاي :اذن كيف هو الأمر ايمكنك الشرح
اجبته المشكلة انني اعلم الدرس الذي ستلقيه 
تاي:اااه اتقولين انك تعلمين اشرحي لي اذن ماهو  مرض التصلب اللويحي ms وماهي اعراضه .

حسنا انه مرض يصيب فئة قليلة من الناس لا يوجد له علاج المصاب به يفقد البصر لمدة   أي العمى المؤقت ويتعرض لشلل ويسقط فجأة . هل تريدني ان اشرح العلاقة بين تضارب الخلايا  .
أخبرني متفاجئا هل سبق ودرستموه عند المدرس القديم .
اجبته أ تقصد المدرس الميت لا لم ندرسه أبدا
تغيرت ملامحه فجأة وأخبرني ان انتبه . الكل نظر لي نظرة حقد وهناك خماسي من الفتياة كانو يدبرون شيئا واضح من نظراتهم المستفزة   . انتهت الحصة خرج الكل بينما أجر جثتي متوجهة نحو الباب سمعته مجددا يناديني مهلا ما اسمك وبدأ يقترب مني. نَفَسي مجددا فقد توازنه انها الرائحة  عيوني بدأت بالاحمرار اخبرته و انا اضع رأسي في الأرض اسمي كلارا
اه اسم جميل كلارا . لكن في المرة القادمة سيتوجب عليك احترامي لأن اسلوبك متمرد قليلا .  احسست بالاختناق من قربه فخرجت مسرعة من القاعة تحت نظراته الغريبة . عند الباب مدت احداهن قدمها لكي تسقطني لكن بدل التعثر قمت بدعس قدمها ثم تأسفت بدت غاضبة جدا فجاءت صديقتها :مابك ايتها المختلة هل تريدين افتعال شجار . لم أجبهم تابعت السير. سمعت صراخ ليلى كلارا انتبهي .  فأحسست بإحداهن أمسكت شعري بدون سابق انذار امسكت بيدها وأدرتها للجهة المعاكسة حتى انكسرت اووه اسفة لم اظن انك هشة هاكدا ضحكت باستهزاء بينما بدأت  هي بالصراخ والبكاء فجاءت الباقيات يصرخن  لم يكلفني الأمر خمسة دقائق حتى طرحتهم للأرض كلهن دماء  والكل يشاهد كانت أول مرة اتشاجر بالكلية  لكن حقا اكره ان يلمسني احد . تحت صرخاتهم حاولت ان اغادر المكان  بهدوء باتجاه ليلى المصدومة حتى سمعت صوته مجددا .
الى اين يا انسة كلارا ماكل هذه الفوضى .
اوووف ألا يريد الابتعاد عني ماهذا الهراء بحق الجحيم . التفت قائلة ماذا اي فوضى . اقصدك هاؤلاء اظن انهن قد تعثرن  ببسمة مصطنعة
ضحك ساخرا   اتبعيني للإدارة . طلب من رجال الأمن ان يحملوهن للمشفى
لا لا سأموت حقا أنا بالكاد  استنشقت الهواء أومئت برأسي اتبعه لا أرى سوى ضهره العريض أحاول ان اغطي انفي بثوبي . وصلنا للمكتب . كان مكتبا رائعا لأول مرة ادخل مكتب العميد . استدار فجأة ينظر لي مابك ألم تعجبك الرائحة
اجبته تحت اكمامي لا الأمر ليس كذلك لدي حساسية من العطر . لم اجد نفسي الى مدفوعة الى الحائط خلفي وهو قريب مني لدرجة انني احس بأنفاسه امام وجهي نظرت لعينيه هنالك شيء غريب بعينيه  بياض عني اصبح احمر دموي تنفسي اصبح سريعا ، كان ينظر لي نظرات غير مفهومة . ثم نطق بغضب من تحت اسنانه . ااانسة كلارا لا اظن انك تعيشين بحضيرة حيوانات انك في احدى ارقى الكليات بكوريا . هل لأنك تجيدين القليل من الحركات حسبت انك تملكين الحق لضرب اي شخص تجدينه
أوشكت ان اغيب عن الوعي بسبب تنفسي كلماته كنت احس بها بعيدة جدا . بالرغم من وجوده امامي  فجأة قمت بدفعه بعيدا .....

 المنفصم  🔞🚫🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن