الفصل الثامن عشر

1K 56 5
                                    

عند تاي .
لم  أتقبل بعد فكرة التحول .
كنت منصدما مما أراه أمامي وأنتظر   الإجابة منها من تكون .
قد صدمت من قوتها ومازاد من انصدامي عيونها هل يعقل انها استطاعت ان تخفي قوتها عبر عدسات
فجأة قاطعتني قائلة .
نعم اخفيت قوتي عبر عدسات متممة بعشر تعويذات تمنع القوة من الظهور .
هل قرأت أفكاري للتو نعم قد فعلت .
قد التزمت الصمت منتظرا منها ان تقول من هي .
بدأت بالحديث .
أنا شيطانة بضمير . أنا عاهرة بشرف .
أنا القوية بضعف . وانا البريئة بإجرام انا. الهواء بين نار وماء.
انا كلارا .
وأنا الزعيمة
وأنااااااا ملكة عرش شياطين بيزايدن السفلية .

)بيزايدن مملكة أقوى شياطين العالم السفلي:

انا ملكة العالمين .
أعرفت الآن من أكون .
انا نصف بشرية ونصف شيطانة .
ولأوضح لك أمرا أنا هنا برغبتي وليس لأنك سجنتني .
بدت ملامحه منصدمة ومتسائلة،
أجل أجل انا هنا برغبتي سيد كرايد .
لقد علمت بجهاز التعقب الذي وضعته على سيارتي حين أرجعتها وعلمت ان سيارتك لم تكن معطلةفي ذلك اليوم . كنت تعتقد ان الألماسة معي لذلك تبعتني . لكنني علمت  مخططك   اللعين وقمت بتسليم الألماسة لكيفن  وغيرت طريقي لم تظن ان شيء ثمين كذلك سأسلمه لكيفن .
ههههههه وتبعتك في خطتك وصدقت ان سيارتك تعطلت .
بينما كنت في المطبخ اتذكر وانت ذهبت لتجري اتصالا قمت بتفتيش ملابسي .
عند ارتدائي لهم كانت رائحتك عليهم . كنت تبحث عن الألماسة
وأيضا كنت تعلم بشأن قتلي للمدرس . وتفاجئت من  وحشيتي في اصدار اوامر قتل عائلة بأكملها .
.
لكن انت لا تعلم أي شيء ولم قتل الجميع . سأوضح لك . كان المدرس الجميل ، يهينني دائما وكنت أأجل أمر قتله .
انه يخون زوجته  على الأقل مرتين في اليوم . قام باغتصاب ابنته وجعل منها مريضة نفسية وسادية .
وأيضا عاهرة . لا تلبث بدون ممارسة الجنس .
أما زوجته فقد كانت تخونه أيضا وكانت عميلة لدى مافيا الروس وتتاجر في أعضاء الأطفال .
لذلك قمت بتصفيتهم جميعا أكره ان يعم العالم الفوضى .
لست كما تعتقدني والآن لا تجعلني أقتلك وابتعدعن طريقي لدي أمر لأسويه وبعدها سآتي عندك لنناقش العديد من الأمور وجهز التعويذة .

 
مازلت مصدوما
مالذي يحدث بحق الجحيم ، كيف لها ان تفعل كل هذا  ايعقل ان تكون الملكة الثانية لثاني أقوى سلالة شياطين بيزايدن .
الأمر يجعلني   أكاد أجن .
لقد شككت فيها مند البداية شككت انها ليست طبيعية . لكن كيف تكون الزعيمة وقد كانت مقيدة من كتب الرسالة في القبو اذن ومن قام بأذية أمي تركتها تذهب فقد كانت ملامحها لا تبشر بالخير أبدا . وأيضا كنت مرهقا كن كثرة التفكير لأمنعها يكفي انني اعلم جيدا انها ستعود إلي .

سمعت كل أفكاره لكن ليس لدي الوقت للإجابة فأنا بنفسي ليس لدي الجواب بعد .

ذهبت متخطية كل مشاعري المتضاربة لثاني مرة أستخدم جانبي الثاني .
أشعر بالخيانة ولكن يجب أن اتأكد .
من حرر أمي من كتب الرسالة من أذى أم تاي .
لم يكن تاي المتسآئل الوحيد انا ايضا انهكتني التساؤلات.
لكن يجب ان أحافض على ثباتي .
التفت له بينما كنت راحلة .  وجدته على حاله مازال منصدما . فأردفت قائلة أحتاج لملابس . اتجه لخزانته فأخرج بلوفر باللون أسود كانت عريضة وطويلة أيضل   قمت بارتدائها ،ثم رحلت عن هناك . استعملت قوتي لذلك لم يكلفني الوصل للمقر الجديد سوى ثانية نعم املك القدرة على التحول الآني .
والصدمة التي تلقيتها عندما رأيتها جالسة تمازح كيفن توقف عقلي للحظة  هل ما أراه حقيقي هل هي حقا . اظن انني وسط كابوس سيئ سأستيقظ بعد لحظات . دموعي بدأت بالانهمار  ، من دون توقف كل تفكيري كل قوتي كل كبريائي كل ثقتي تلاشت حينما رأيتها  . لقد كانت شكوكي في محلها لقد حدث ما كنت اتجنب مواجهته .
لقد حدث ما تغابيت عنه في كل لحظة من حياتي .
هذا لا يعقل . تمنيت الموت قبل رؤيتها . لم هي هنا ماذا تفعل هنا ومن أين تعرف كيفن .
توقفي كلاراااا توقفي اصبحت أكلم نفسي مثل المجنونة وأنا أقف خلفهم . ككتلة حقد لا متناهية ككثلة خائبة منكسرة . نسيت من أكون لوهلة  وبدأت أحدث نفسي مرة أخرى لم أناااا  لم يحدث لي كل هذا انا لم أختر هذه الحياة لقد اجبرت على عيشها . أجبرت على عيش حياة باردة قاسية كنت اتحمل كل شيء لأنه كان لدي سبب . كنت اكبث قوتي وأسمح بآحتقاري واستغلالي فقط لأنه كان لدي سبب .   اصبحت دموعي تحرقني بينماأراقب  الوضع وأحقق في ملامحها جيدا غصة سكنت قلبي  كأنه يقول لي انزعيني كي استريح . قلبي يؤلمني بشدة لا أستطيع التعبير عن مدى ألمي بالكلمات  وثقت بها لدرجة لم اثق بنفسي بها . لم هي هناك لماذاااااااااا .
شهقاتي بدأت تتعالى بينما احدث نفسي .
وهذا ما دفع بالمجتمعين أمامي للألتفات وكانت الصدمة البادية على وجوههم توحي بها ملامحهم المتضاربة بين خوف مميت وصدمة لا تحتمل. نظرت نحوهم بحقد شديد وألم ثم سألت بصوت يجأش بالبكاء ماذا تفعلييين هناااااا . لم أنتي معه لم انت في المقر .

 المنفصم  🔞🚫🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن