الفصل الثالث والعشرون

1K 52 22
                                    

اسفة جدا على التأخير 😣
يمكنك تخطي ما يؤلمك ، لكن صعب عليك نسيانهghost
عند تاي
شممت رائحتها المميزة فور اقترابها من غرفتي لا انكر  انني اشتقت لرائحتها او بالاحرى كلها  لكن حقارتها تجعلني اشمئز منها في كل مرة.
هذه المرة لعبت بكل حذر و قوة  خططت لكل شيء وتوقعت ان يحصل كل ما هو كارثي لا انكر ان استراتيجيتي كانت بها بعض الهفوات الا انها رائعة.
دخلت الغرفة كنت احس بوقع اقدامها على الارضية .
هذا اثار شعورا غريبا داخلي لكنني تجاهلته .
بعد حديث قصير اخبرتني بشيء جعلني مترددا اخبرتي ان نصف التعويدة مكتوب بدمائها . لكن امي من قالت لي أن التعويذة تعود لأجدادي وانني يجب علي حمايتها مهما كان الثمن .
اخذت انظر لها باستفسار كأنني انتظر منها ان تكمل . لكن في الحقيقة كنت هائما في وجهها الرائع .
عند كلارا.
اخبرتك انها لي لذلك اطلق سراح رجالي الآن . واعطني تعويذتي .
تاي: لا أرى انك في موقف يسمح لك بأن تأمرني
كلارا: لا أريد مشاكلا معك فقط اطلق سراح رجالي .اسلوبك المبتذل يستفزني وهذا ليس في صالحك
تاي : اخبرتك سابقا انك لست في موضع يسمح لك بالتهديد .
بدأت دقات قلبي تتسارع عيناي عادت للاحمرار بشكل مخيف بدأت انظر له بنظرات حادة .
نطقت بصوت خشن . تاي لا أريد ان افتعل مشاكل.
رد بكل برود بينما كان يتأملني لكن انا أريد ان افتعلها .
أحنيت رأسي انزع عدساتي . ثم نظرت له بدا مرعوبا من منظري . شعري بدأ يتطاير انيابي قد برزت وبشرتي تحولت لبيضاء بشكل مبالغ بمجرد ما حركت يدي اصبح كل المكان بحالة فوضى بدأت اقرأ أفكاره كان يقول هذا مذهل . جعلني ردفعله استغرب . لا وقت لي لتحليل ردوده احتاج لإنقاذ رجالي . بسرعة البرق لدرجة ان لا أحد يستطيع تحديد ما الذي يتحرك كنت اتمشى فقط لكن كان كل ما حولي يتطاير تركته مصدوما خلفي .  زدت من سرعتي نزلت للقبو مباشرة قاتلة كل من يعترض طريقي أو بالأحرى لم يعرفو مالذي اصابهم كسرت باب القبو وصحت فاليخرج الجميع .
لا أحد عرف مالذي حصل فهم لم يرو أي شيء من فرط السرعة فقط صوتي كان كفيلا بأن يجعل كيفن يتعرف علي  .
الآن يجب ان آخذ التعويذة انا لا استشعر أي شيء ايعقل انها ليست هنا.  لا كلارا ركزي انها هنا فقط ركزي صعدت مجددا للطابق الثاني غريب ان تاي لم يلحق بي لابد انه خائف من ان يواجهني . بدأت استشعر وجود التعويذة كان ذلك ضعيفا للغاية كأنها مغلفة بشيئ يمنعها من الظهور هذا ما أثار غضبي لم استطع تحديد مكانها بالضبط لو استخدمت كل قوتي سيدمر هذا المكان
فجأة احسست بخطوات خلفي عرفت انه هو اللتفت له من دون مقدمات سألته أين مكان التعويذة لا أريد ان ادمر قصرك الجميل 
بدأ يضحك  ثم قال :وهل تستطيعين فعل ذلك
لا تحاول   ان تثير اعصابي أكثر اسمعني أيها المريض لا أريد ان اجعل منك جثة جامدة تحرك أريني مكان التعويذة . في هذه اللحظة بالضبط بدأت شرارات الغضب تتطاير لم أفهم أي شيء حينها أحسست بالخضوع لم أستوعب الوضع بعد بدأ حجمه يتضاعف عروق جسده برزت بكاملها عيناه أخذت اللون القرمزي البراق ماللعنة التي تحصل امسك عنقي في رمشة عين .
نطقت باختناق من أنت بحق الجحيم استوعبت الوضع خرجت من خضوعي وأبعدت يده بقوة بالغة أبتعدت عنه اتأمل تفاصيله احنى رأسه يحاول أن ينظم انفاسه بعد بضع دقائق عاد كأن شيئا لم يكن .
التف بضهره العريض وأردف قائلا اسمعي لدي لك شيءجميل هدية ربما .
ماذا هدية ماذا .
قال: اتبعيني تبعته لأرى مالذي يتفوه به لا أنكر ان الخوف بدأ ينتابني نزلنا لغرفة تشبه القبو أيضا واذ به يفتح ذلك الباب الغريب فأرى في اطار من الزجاج شخصا ملقى على الأرض بدأت دقات قلبي تتسارع هل هذه ليلى ام انني اتخيل فور أن خطوت خطوة للأمام شهدت اسهما متوجهة نحوها من الأعلى جن جنوني التفت له قال لي ان اقتربت خطوة أخرى ستقتل .
أردف مرة أخرى اتبعيني .
الخوف عليها قيدني هي الوحيدة المتبقية لي
كانت داخلي رغبة في القتل لا تصدق لا أنكر انني اشتهيت ان ارديه قتيلا في لحظة لكن اللعنة لم ليلى هنا.....

 المنفصم  🔞🚫🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن