الفصل الخامس

1.7K 71 1
                                    

. عند كلارا
ليس الآن ارجوك ليس الآن يجب علي ان اغلفه قبل ان يفوت الأوان ، سأخرج من هنا يجب ان اسرع ، خرجت من القبو لم يكن احد بالأعلى فتوجهت مسرعة نحو الباب الخلفي الغريب في الأمر لا وجود للحراس مع انهم علمو ان هناك مقتحم هذا لا يهم يجب ان اسرع في الهرب خرجت  متوجهة نحو الغابة فهي الطريق الوحيد المختصر كنت اجري دون انقطاع حتى وصلت الى الممر قد تركت سيارة هناك تحسبا لهذا الظرف الطارئ. قدت  مسرعة نحو المقر كان ضوء الشمس قد بدأ بالسطوع .
عند تاي
صباح الخير امي كيف حالك اليوم هل انتي بخير . نعم صغيري انا كذلك
امي سأتركك بعهدة الشباب  لبضع ايام فأنا مشغول حاليا انتبهي لنفسك
(الشباب . شوقا ،جونكوك ،جايهوب ،وجيمين ، جين و نامجون رفاق طفولة تاي كلهم ،وسيمين بشكل لايصدق ) 
خرجت من القصر ركبت السيارة وانا احس بانقباض في صدري ذلك الألم القاتل مجددا . ليس وقت الغصب الآن فأنا قريب منها ، سأجدها قريبا . هاتفي يرن . اه هل اعترف احدهم . نعم سيدي لكن رئيسهم لم ينطق بحرف واحد .
تاي:حسنا وماذا قال الذي اعترف.
: قال انه لم يسبق لأحد ان رئ وجه الزعيمة فهي دائما ما ترتدي قناعا وأنها مخيفة جدا ، 
تاي :حسنا ومن الفتاة  التي اخذت الناي .
: اه قال انها طالبة في الجامعة .
تاي : أرسل لي اسمها وصورتها كل شيء متعلق بها سأغلق الآن .
اذن الزعيمة لم يسبق لأحد ان  عرف وجهها الأمر مضحك ههه لكن سأجدها ربما تلك السافلة تعلم عنها شيئا بما انها هي من اخذت الناي خصيصا .  لقد وصلتني المعلومات . امممم كلارا هل هذه هي مهلا سبق ورأيتها، اااه هي من حطمت السيارة بذلك اليوم  . كنت سأرسل لقتلها لولا انشغالي .  لكن لا ضير في اللعب قليلا هههه .
عند كلار
توجهت للمقر وجدت كيفن يحمل رأسه بيديه مثل المتشرد . مابك
كيفن:اااه كلارا تم القبض على المجموعة الاولى بأكملها .
:من كيف حصل هذا من امسك بهم
كيفن:قد أُمسِكَ بهم في قصر آل كرايد ولم تصلني اشارة ان احدهم قد مات.اذن  قد يعترفون بكل شيء .
حسنا لا تقلق كيفن فقط غير المقر كل شيء بخير ان اعترفو سيعترفون بنا فقط فلا أحد يعلم شيئا عن الزعيمة .
كيفن :هذا ما يقلقني يا كلارا 
كلارا : كيفن تجاوز لن يحصل شيء اتشك في قدراتي والزعيمة ايضا لن تترك شيئا سيئا يحصل يجب ان اذهب للمنزل وقت الجامعة قد اقترب بالمناسبة  هاهوا الناي قدمه للزعيمة دون ان تفتحه من الغلاف  ، 
علي الاتصال  بليلى ، ماذا  عشرون اتصال منها . ما الأمر .
ألو مرحبا ليلى ما الأمر
ليلى:  لقد قتل المدرس سمعت الخبر اليوم قتل هو وعائلته ، لا اصدق هذا
.اه الأمر مؤسف خاتمته سيئة هههه
ليلى: مابك كلارا هذا ليس وقت المزاح اقول لك وجد مقتولا رفقة عائلته .
كلارا :ليلى انا لن اعيد له الحياة بحزني عليه ثم من هو لأحزن عليه مات فاليدهب للجحيم . مُري علي بعد نصف ساعة ،  سأغلق الآن
ليلى : مابها لما تتغير فجأة هكذا أكاد لا أعرفها سأصاب بالجنون حتما .
.
كلارا: اتحزن من أجل حثالة مثله بففف قد اهانها امس انا بالفعل لا اعيد الحياة لكنني آخذها هههه لا اصبحت مجنونة بالفعل  .
ذهبت للمنزل لم أجد احدا لابد انهم في العمل ابي مدير مشفى . وامي طبيبة ، استحممت بسرعة ثم ارتديت ملابسي تركت شعري مهملا وضعت عطري فقط  سمعت بعدها صوت السيارة لابد ان ليلى قد جاءت نزلت  وجدتها تحمل هاتفها لتتصل قلت لها هل اشتقت لي هههه . اجابتني بنرفزة أول مرة في التاريخ كلارا تستعد باكرا .
ااه دعك من هذا الكلام ارى ان السيارة اصلحت كم كلف ذلك
ليلى  خمسون دولارا .
كلارا:ياله من سارق لقد كان فقط خدشا بسيطا
ليلى: اجل لكن قال لي لتصليحها بسرعة فقط تناسي   .كلارا هل يمكنني سؤالك عن شيء انا صديقتك مند اربع سنين لم أرك نزعت العدسات يوما دوما اتوتر بشأن سألك هذا السؤال لما لا تريدين ان يرى الناس لون عينيك .
كلارا : أجبتها بحزن  ليلى لن تفهمي الأمر حتى وان فسرته  . حاولت ان اقلب الكلام مازحة . يمكنك القول ان لون عيني يقتل كل من نظر إليه ههههه
ضحكت ليلى ساخرة وأكملت السياقة . وصلنا الى الكلية فكانت في فوضى عارمة الكل يتحدث عن مقتل المدرس  وأنه سيعوضه مدرس جديد . نطقت ليلى : كلارا لم اخبرك لقد تقرر انه بعد اسبوع سيدرسنا مدرس جديد يقولون انه  في غاااية الوسامة سمعت ايضا اشاعة تقول انه نفسه عميد الكلية الذي لم يسبق ان رآه أحد يقولون انه ما زال صغيرا جدا لكنه استلم كل جامعات والده بعد وفاته  لا اكاد اصدق نفسي واخيرا سأحب تلك المادة اللعينة .
أحنيت رأسي اتذكر  كيف ارغمني ذلك الحثالة الذي يسمى ابي ان ادخل كلية الطب فقط لأستلم المشفى من بعده ، لكنني كنت الأولى بالجامعة دوما رغم انني لا أدرس أبدا ،   فأنا الوحيدة التي تعرف السبب...  .

 المنفصم  🔞🚫🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن