الفصل الحادي عشر

1.1K 64 1
                                    

فتحت الباب فوجدت كيسا لماركة معروفة . وأنا     مازلت مستغربة من الوضع اقفلت الباب ثم ارتديت ملابسي الداخلية لنرى ما بالكيس . انها كنزة دافئة طويلة كانت تصل فوق ركبتي بقليل وهي فضفاضة  قمت بشمها اولا لأرى ان كانت بها رائحته، لكن لا اثر لها ،هذا أراحني ارتديتها فوق ثيابي الداخلية قمت بطي ملابسي حملتهم ثم  غادرت الحمام . جلست فوق الأريكة ووضعت ثيابي اخرجت هاتفي من جيب سروالي قبل وضعه .وبدأت اتصفحه . تذكرت  كلامه حين قال اتصلي بوالديك كي لا يقلقا ابي يخبر امي انني اذهب للمشفى ليلا في دورات تدريبية هي لم تعد تسألني اين كنت . شعرت ببرودة يدي . اااه تبا لقد بللت الضمادة على أي يجب ان انزعها . على اي هو لم يكن موجودا بالطابق السفلي لابد انه ذهب لغرفتة اللعنة انا جائعة . بدأت افك الضماضة أوشكت على سحبها حتى سمعت خطواته ينزل من الدرج وشعره مبلل  وثيابه مغيرة،  عرفت انه كان يستحم أيضا . .
لماذا تقومين بنزعها مازلت يدك لم تتعافى اجبته قد تعافت هناك ألم طفيف في اصبعي لا بأس به .
اقترب ليجلس بجانني  ابتعدت عنه فاستغرب ثم نظر لي مابك .
سبق واخبرتك انني اعاني من حساسية بسبب العطر .
لكنني لا أضع اي عطر .
قلت رائحتك تسبب لي حساسية
. ههههههه حقا ههههه هذا غريب حسنا غطي انفك اذن ودعيني أفحص يدك لا أظن ان اصابة مثل تلك ستشفى بهذه السرعة .
نظر ليدي ليجد انها بيضاء لا وجود لكدمات بها بدت الغرابة على ملامحه  تفحص اصبعي ايضا وهو مستغرب بالكامل .
انا متأكد انني اذيتها ليس بشدة لكن على الاقل يجب ان تتعافى في اسبوع على  اقل تقدير .
سألته مابك، لقد بدا شاردا
اه لا شيء انا فقط مستغرب فجسدك يشفى سريعا .
  أجبته . اه نعم انه كذلك   مع ابتسامة مزيفة .
ابتعد عني متوجها لغرفة كبيرة لابد انها المطبخ . قال  اتبعيني لابد انك جائعة .
اخبرته نعم انا حقا جائعة .انصدم من كلامي .
انا عادة ليس عندي مايسمى بالخجل في قاموسي او التملق .
تبعته كان مطبخا رائعا بكل المقاييس .
قال افتحي الثلاجة ستجدين كلما تريدنه .قمت  بفتحها قد كانت ممتلئة حقا، بكل شيء . لكن ذلك لا يغريني لأنني لا أبخل عن نفسي في الطعام قد اطعمت بطني كل ما اشتهته .
اخذت سطلة  وبعض افخاض الدجاج المتبلة كانت تحتاج للقلي اخذت بعض الكيمتشي كان في أحد العلب .
ظل يراقبني اظن انه كان يعد قهوته .
  نظرت  اليه هل تريد ان تأكل .
حرك رأسه مبتسما معلنا نفيه .
  التفت لأسأله عن المقلاة والزيت أرشدني لمكانهما . ذهبت وبدأت القلي
سمعته يتكلم ثم التفت :لابد انك سمينة لهذا تغطين جسدك بملابس فضفاضة  ومن اكلك هذا تؤكدين الأمرلي 
. هههه نعم انا كذلك لقد كشفتني .
هههههههه اه حسنا لا تخافي  لن اخبر احدا .
اشكرك على كرمك سيد تاي .
بدأ يضحك . ثم اخذ يرتشف من قهوته بينما يراقبني .
انهيت قلي الدجاج
وضعته بصحن وو ضعت الكيميتشي بجانبه وايضا السلطة اخذت كرسي من الجانب ثم جلست اتناول طعامي دون ان اكثرت لوجوده تعمدت ان اطبخ شيئا كي أزيل رائحته . 
. كنت اتناول طعامي باستمتاع لأنني حقا كنت جائعة
كان هاتفه يرن ثم خرج من المطبخ انهيت اكلي في هدوء ثم قمت غسلت الأطباق . وعدت للشرفة  لم أجده هناك لابد انه خرج ليتحدث ،جلست  
فوق لأريكة فور جلوسي وصلني اتصال من كيفن  مرحبا كلارا لقد وجدت اتصالك كيف حالك حبيبتي .
ايها الحثالة لا تناديني بحبيبتي انه اسم مقزز  لابد انك ثمل اذهب للجحيم .
. اتعلمين ما هو الجحيم يا كلارا ثم بدأ بالبكاء الجحيم هو ما عشته وانا اضاجع سادية حقيرة .
بدأت أضحك بشدة على وضعه . 
. اقفل الخط بعد سماعي اضحك واصلت ضحكي بهستيرية وانا اتخيل المنظر .
بينما شخص يراقبني عند باب المنزل . لأول مرة اراها تضحك تبدو مختلفة .
احسست بوجوده فالتفت لأبصره شاردا بي . تقدم نحوي انت تحتاجين للراحة اتبعيني .
تبعته لطابق العلوي كان لايقل فخامة عما رأيته بالأسفل . 
اشار لي لأحد الغرف اعتبريها غرفتك. سألته اريد ان افرشي اسناني .
قال :هناك حمام بغرفتك ستجدين فرش اسنان غير مستعملة ومعجون. 
  أومئت رأسي بالإيجاب مبتسمة بعناء ،
ثم غادر هو متجها نحو غرفة أخرى اظنها غرفة نومه 
توجهت نحوالغرفة التي اشار اليها فتحتها انها رائعة

    أومئت رأسي بالإيجاب مبتسمة بعناء ، ثم غادر هو متجها نحو غرفة أخرى اظنها غرفة نومه  توجهت نحوالغرفة التي اشار اليها فتحتها انها رائعة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اغلقت الباب وتوجهت نحو السرير  وضعت هاتفي كنت حقا متعبة قد كان يوما غير مريح .   ذهبت للحمام قمت بتنظيف اسناني ثم خرجت لأستلقي  براحة فوق السرير ،  قمت بتشغيل بعض الأغاني حتى اخذني النوم....

 المنفصم  🔞🚫🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن