أحتاج مزيدا من الدعم . لا تبخلو بتعليقاتكم او توقعاتكم لأحداث الراوية وشكرا .كل مايمكنني التعبير عنه هو البرود. فما تبقى مني قد التهم بداخلي. فلم يتبقى لي من نفسي شيء نعم انها انا التي لا تعلم من انا ghost
سأكتفي بهذا القدر الآن توجهو عند الزعيمة ستشرح لكم الاستراتيجية بعد الفجر .
الكل احنى رأسه مدعيا الفهم.
خرجت من المقر وتوجهت نحو منزلي وجدت سيارتي امام المنزل . احضرها الغبي اخيرا ،اكره السياقة خارج مهماتي لكن لا بأس يجب ان أاخذ امي لمطعم ما كي نتحدث .
طرقت باب منزلي فتحت امي الباب .
سألتني اين مفتاحك .
انه معي لكن تكاسلت عن فتح الباب.
.ههههه عزيزتي الشقية ، قالت هذا وهي تربت على رأسي .
امي جهزي نفسك سنتناول انا وانتي العشاء خارجا.
ظهر بريق عينيها الذي يوحي على فرحة كبيرة . فقط رؤية ذلك جعلتني انسى كل ما مررت به من مساوء ، ذهبت مسرعة لغرفتها بينما انتظرتها فوق الأريكة . بعد لحظات سمعت صوته نعم انه قادم عطره اللعين يقترب اكرهه انه ابي .
صغيرتي كلارا ربث على شعري نزعت يده بغضب .
هههههه اه صغيرتي السريعة الى انتم ذاهبون .
امي مجددا لا تخفي عن الحقير شيء .
هل اتصلت بك .
أجابني باستفزاز :طبعا زوجتي حبيبتي لا تفعل شيئا دون ان تقول لي بشأنه ،للأسف انا مشغول لولا انشغالي لذهبت رفقتكم. كم هو جميل ان تجتمع عائلتي الصغيرة على العشاء .
تحملي كلارا تحملي بدأت اتنفس ببطئ لأتمالك أعصابي .
ادرت ضهري له متوجهةنحو سيارتي .
دون النطق بكلمة .
دخلت السيارة ثم بدأت بضرب يدي مع مقود السيارة بكل غضب لم انتي لم فقط لم انت نقطة ضعفي بإمكاني قتله في لحظة، بإمكاني تمزيق شراينه في ثواني، لكن انتي العائق الوحيد امي، انتي من تجعلينني خاضعة. لو لم تكوني مريضة قلب لو لم تكن صدمة ستؤذي بك الى الموت، لو لم تكوني تحبين حثالة مثله، لعشت انا وانتي في سعادة مند اعوام لكن لا شيء يسير وفق إرادتي جعلني الحقييير دمية كراكيز بسببك فقط لأنه يعلم كم أحبك . دموعي لم تتوقف بعدها .
فجأة رأيتها كانت قادمة نحو السيارة .
مسحت دموعي بسرعة اسقبلتها ببسمة .لقد تأخرتي .
لا بأس عزيزتي مازال الوقت مبكرا هههه . لكن مابها عيناك صغيرتي.
اااه لا شيء امي انا فقط قمت بمسحها كثيرا .امسكت بيدي تقبلها صغيرتي الغالية انتي لا تعلمين كم احبك.
قبلت رأسها وانا احاول كثم بكائي انا ايضا امي لا أتخيل حياة من دونك .
بعدها حركت السيارة متوجهة نحو مطعم مرموق . كانت امي تحاول اضحاكي طوال الطريق .
كان طريقي ممتعا ولأول مرة . وصلنا للمطعم جلست انا وهي نتبادل اطراف الحديث .
كنت سعيدة حقا . مر الوقت بسرعة تناولنا العشاء . بينما تسألني عن دراستي وعن دوامي الليلي بالمشفى .
. يؤلمني قلبي عندما اكذب .
كل شيء بخير امي لا تقلقي
. انتهينا ثم توجهنا للمنزل
عند وصولنا قامت بعناقي .
انت افضل هدية من السماء حظيت بها انتي كل أملي صغيرتي اعتني بنفسك جيدا بادلتها العناق بحرارة .
ثم توجهت لغرفتي .اقفلت الباب احدث نفسي
على الأقل املك سببا للعيش سبب يجعلني سعيدة انها امي وليلى . هما فقط . نزعت ثيابي ودخلت لأستحم .
خرجت بعد حمام طويل .
هاتفي يرن انه كيفن .
مرحبا كلارا .
مالأمر كيفن .
كيفن:لقد تم اقتحام المقر المجموعة الرابعة ابيدت. ثم قتلهم جميعا المكان في فوضا .
كيفن ابقى على الخط . ارتديت ثيابي بسرعة ..
ثم سألته من الحقير الدي فعل هذا .
أجاب :انهم مجموعة ال كرايد.
ذلك السافل تجرأ على دخول المقر وقتل رجالي
.
فقط انتظر سأخبر الزعيمة بهذا .
كيفن:نعم افعلي قد حاولت الوصول اليها لكنها لاتجيب .
حسنا انتقلو الى القصر الجبلي خذ جميع المجموعات وانتقلو الى هناك سأكون عندكم قريبا .
حسنا كلارا .
توجهت بسرعة فائقة نحو القصر وانا كلي غضب اجريت مكالمة في الطريق . فجأة اعترضتني مجموعة من السياراة .
بدأت بالضحك .
من هاؤلاء الحثالة .
استرجلت من السيارة بدأ رجال ببذل سوداء بالاتجاه نحوي .
دون اي سابق انذار اخرجت سلاحي وبدأت بإطلاق النار قتلت اربعة ، التفت الى البقية المصدومين من سرعتي، وبسرعة البرق قتلتهم ايضا .
ليس لدي الوقت مازلت هنالك سيارة لم ينزل منها احد بدأت في الاقراب منها وانا ألعن بداخلي هل هم رجال آل كرايد السافل .
فجأة شعرت بشيء خلفي حاولت الالتفات لكن الوقت قد تأخر قد حقنت بشيء في رقبتي، لم يؤثر في الأمر في تلك اللحظة التفت بملامح غاضبة وجدت الفاعل مصدوم لا يعقل هذا الكمية التي حقنتك بها كانت كفيلة بقتلك او افقادك الوعي في نفس اللحظة كان يتكلم بينما يبتعد قمت بقتل فصلت رأسه عن جسده .قد كان سريعا بما انه اقترب مني لهذه الدرجة . بعدها بلحظات وقعت على الارض مع محاولات يائسة للنهوض، بدأت افقد الوعي رويدا لم أرى سوى احذية اشخاص ما تقترب تقترب مني .....
أنت تقرأ
المنفصم 🔞🚫🔞
Fantasyالأمر غريب حقا ايجب ان تكوني معلقة هناك ؟لم السلاسل في يديك ؟. ما سبب الجروح على جسدك لما انتي عارية هكذا من فعل كل هذا ؟ هل تعرضت للاغتصاب ؟ من الحقير الذي فعل كل هذا ؟ ههههههههههههه اميرتي الجذابة معلقة بشكل مثير . مثير لدرجة تجذبني لاغتصاب...