الفصل الثالت

2.7K 88 4
                                    

عند كلارا .  اووه الجو حار جدا يجب ان اذهب عند كيفن ليهتم لي بأمر ذلك الحثالة . اوووف لما تأخرت ليلى .هاهي قادمة تشير لي مثل البلهاء .سألتها لم تأخرت فقالت ان المدرس قد طلب منها ان تساعده في بعض الأمور تغاضيت عن الأمر  أخفي غضبي . ثم توجهنا نحو السيارة ،لاحظت التوتر البادي على وجهها  فسألتها مابك . قالت لي انني اخيفها لأنني فجأة  اتحول الى شخص لا تعرفه . اجبتها وانا اضحك باستهزاء فقط الهرمونات عزيزتي لا تكثرتي للأمر و لا تنسي ان تذهبي بسيارة الى ورشة التصليح .  ارجعت رأسي للخلف اتذكر الحادث والرائحة المألوفة التي شممتها داخل السيارة بعد تكسيرها .  انا فقط اتوهم مجددا يجب ان اخذ فترة راحة . توقفت ليلى عند ورشة للتصليح بينما  خرجت من السيارة لأودعها فهي تعلم انني اكون مشغولة بعد الجامعة ودعتني  دون ان تسألني إلى اين اذهب لأن جوابي  واضح دوما .  وهو :  الى مكان ما . توجهت بعدها نحو المقر الذي هو عبارة عن قصر مهجور التقيت بالرفاق هناك  قدمت لهم سلامي المعتاد و ناديت كيفن . قَدِم ينزل الدرج مسرعا يقول : مرحبااا بكلارا مر وقت طويل اه حسنا لقد التقينا امس ههههههه 
ضحكت ساخرة من كلامه اسأله كيف حال الزعيمة ليجيبني ومن يعلم ههههه انا لا أرى سوى قناعها  لكن اظن انها بخير لقد انجزت العملية.
تبسمت بخبث .  حسنا بلغ لها  تحياتي . بالمناسبة كيفن احتاجك في أمر ما هناك حثالة اريد منك التخلص منه  .  لم اجد.وقتا له فأنت تعلم ان الزعيمة كلفتني بأصعب مهمة .
كيفن :حسنا عنوانه وهل تريدين التخلص منه لوحده ام رفقة عائلته .
هههههه الجميع  يا كيفن هل سبق واستثنيت أحدا ان بيته أمام المركز الكبير  تفضل العنوان و لا تنسى ان تأخد كل شيء ثمين لتعتبر  جريمة سرقة . سأذهب الآن .
اجابني : يا إلاهي كم تشبهين الزعيمة اشك في انها انتي في بعض الأحيان ههههه 
احنيت رأسي  دون ان اجيبه أفكر في كيفية انجاز اصعب مهمة وهي اقتحام قصر آلكرايد . المطوق بالحرس من كل ناحية.  يجب ان أجلب الناي . بأي ثمن كان والليلة . ذهبت للمنزل عند دخولي  واجهتني امي بعناق تقول  كيف حال عزيزتي هل اكلت شيئا هل اعد لك شيئا . اجبتها بتعب لا لا أحتاج لشيء قبلت رأسها متجهة نحو غرفتي لأسمع الصوت الذي لطالما كرهت سماعه انه هو أبي يناديني بكل وقاحة مند متى وانتي هنا صغيرتي كيف حال دراستك.  يا إلهي كم اكره صوته يشعرني بالاشمئزاز . استدرت لأجيبه كل شيء بخير ثم اكملت سيري نحو الغرفة  دخلت الغرفة  نزعت ثيابي متجهة نحو الحمام اتذكر قبل خمس سنين كيف كنت انام فوق الأرض واكل اكل المساجين كيف كنت اتدرب الى حد الإغماء . تذكرت كلماته في كل مرة ضربني فيها قائلا انا لا أحب الضعفاء لم ولدت انثى   . يجب ان تكوني أقوى منه كنت اجهل سبب اغماضه لعيني لم يكن يدعني انظر اليه كنت اتدرب على القتال مغمضة العينين  كنت اعامل اسوء معاملة حتى ان جسدي كان يحفر من كثرة الضرب الغريب في الأمر انني كنت اتعافى بسرعة ولا يوجد بجسدي  اثار بعدها   . غطست نفسي وسط  الجاكوزي  بعد ان نزعت عدساتي . أحاول التناسي.  
في القصر .  صوت صراخ انثى في القبو يملأ الأرجاء .
تاي وهو يحمل السوط بيده قائلا . ألم اقل لك ان تهتمي بأمي كيف خطفت اخبريييني كيف خطفت من داخل القصر اتعلمين ما الذي حل بكل الحثالة في القصر تم تعديبهم جميعا حتى ماتو . لكن لن اقوم بقتلك لأنك تعلمين الكثير
تركها معلقة غارقة في دمائها وتوجه نحو غرفته مشيرا للحرس ان يكملو ما قد بدأه معها دون قتلها .
ااااخ كيف بإمكاني ان اعتمد على حثالة مثلهم في حماية أمي . قد حل الظلام  بسرعة يجب ان اتفقدها    توجهت الى غرفتها أحاول تصنع البسمة كيف حالك أمي بم تشعرين الآن. أجابتني بصوت ضعيف انا بخير عزيزي لا تشغل بالك .  أمسكت يدها وضعتها فوق خدي اسمعي امي سأصبح أسوأ شخص ان فقدتك وانت تعلمين هذا انت تعلمين حقا  من أكون . احنت رأسها بعيون دامعة لن أتركك لا تخاف ولا تفكر في مثل هذه الأمور مجددا . كنت على وشك ان أجيبها بينما سمعت طرقات ممتالية على الباب . طلبت منهم الدخول واذا بالحارس يقول لي ان احدعم اقتحم القصر ولم يحددو وجهته بعد ...

 المنفصم  🔞🚫🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن