انتهيت من استحمامي ثم أخرجت المخطط لأتفحص كل انش من القصر . ااه حسنا هنالك اربع حراس عند البوابة الأمامية خمسة عند الباب الرئيسي واحد في السطح اثنان عند الباب الخلفي ، وكاميرات المراقبة في كل مكان . كيف سأفعلها اووه حسنا وجدتها . . مرحبا كيفن اسمعني جيدا . جهز لي الفريق نصف ساعة و سأكون بالمقر لأشرح الخطة . حسنا كلارا بالمناسبة لقد تخلصت من ذلك الحثالة
. هههه هذا جيد الى اللقاء الآن ،
يجب ان اجهز نفسي
ارتديت بدلتي السوداء. جمعت شعري على شكل كعكة . كدت انسى عدساتي . يجب ان اذهب قبل نصف ساعة . انها التاسعة . توجهت مسرعة الى مكان ما قبل ان اتوجه للمقر . بعد نصف ساعة توجهت للمقر لأجد ان الفريق جاهز يترأسه كيفن حسنا شرحت الخطة اخبرت مهندس المعلوميات جاستن ان يخترق النظام الأمني للقصر ويعطل كل الكاميرات وطلبت من كيفن ان يرسل فتاتين للباب الأمامي على اساس انهما تائهتان بينما يتوجه باقي الفريق الى الباب الخلفي بقي الحارس في السطح اخبرت القناص سام ان يتكفل به أولا . حسنا الخطة جاهزة . لننطلق والكل يتصرف وفقا للقواعد ان تم الامساك بأحدكم فاليقتل نفسه . توجهنا نحو قصر آل كرايد تحت تساؤلات كيفن التي لا تنتهي ترى ما غرض الزعيمة بالناي لما تريده بشدة . لقد التقيتها قبل ان تأتي هددتني بشدة قالت لي ان فشلت العملية اقتل نفسك لا تأتيني مجددا . اخبرته انني لا أعلم سبب رغبتها بالناي . لنركز حاليا في المهمة اخبر جاستن ان يرسل لي هيكل القصر من الداخل يجب ان اتحرك بسرعة . اقتربنا من القصر تم بدأنا بتنفيد الخطة كل شيء سار على مايرام تم قتل الحارس على سطح بسلاح بلا صوت وتم شغل حراس الباب الأمامي بقي حارسا الباب الخلفي وصلني الهكيل الداخلي للقصر ، كيفن تقدم للأمام قم بقتلهم . واحرس لي الباب الخلفي سأدخل للقصر اذا وصلك مني انذار خد الفريق وغادر اتفهم . حسنا كلارا سأفعل لا تموتي هههه . خف على نفسك فقط ، كنت متوترة انا اشتم نفس الرائحة حسنا ليس الوقت المناسب للتفكير توجهت الى داخل القصر اوبس هناك حراس لقد رآني احدهم تقدمت بكل ثبات لأنه لا مفر لي بعد دخولي ، احد الحراس من انتي دون سابق اندار اخضعته على ركبتيه بعد ان ضربته بمرفقي ثم ادرت رقبته بكل هدوء مات واحد توجت الاثنين المتبقين قمت بقتلهم ايضا، غفلت ان احدهم قد هرب ، و توجهت مسرعة نحو الطابق العلوي ياله من قصر كبير، حسنا الغرفة مغلقة بابها مخيف قمت بإخراج المفتاح العجيب انه مفتاح يفتح جميييع انواع الأقفال لقد فتحتها لكن مهلا لما الغرفة خاالية توجهت للداخل وجدت الغرفة غريبة هناك امر مريب بشأنها ، اقتربت من الحائط اطرقه بجميع الجهات فجأة لاحظت الأرضية انها غير مسطحة بالكامل ازلت السجادة لأجد بابا صغيرا مقفل قمت بفتحه أيضا، ما هذه الغرفة الغريبة اشعر بشيء غريب حقا . نزلت عبر السلالم هناك قبو انه خال ايضا لا توجد. سوى زجاجة تحيط شيئا ما ااااه انه الناي سمعت خطوات في الأعلى ماهذا ليس وقتكم اووف ارسلت انذارا لكيفن كي يغادر . حسنا ان الخطوات تقترب ما العمل .
عند تاي
بعد ان أخبره الحارس ان شخصا اقتحم القصر توجه رفقته بعد ان اخبر باقي الحراس ان يقومو بتكتيف الحراسة على غرفة امه . دهب مسرعا نحو الغرفة في الطابق العلوي لأنه يعلم مراد المقتحم جيدا مر بالحراس المقتولون في طريقه وهذا ما زاد من غضبه دخل الغرفة بعد ان وجد الباب مفتوحا. لم اشعر بشيء هذا يدل على ان الناي ما زال في مكانه . في اللحظة التي أراد ان يرفع بها باب القبو السفلي جاءه اتصال نعم انه نفس الرقم المجهول أجاب بغضب مرحبا المتصل : ارجع ادراجك الآن . وان لم افعل.
المتصل : ستفجر امك بكل بساطة .
عن ماذا تتحدثين
المتصل : ارجع وتأكد من الأدوية التي اشتريتها لأمك توجد بداخلها بعض الهدايا صغيرة ههههههه . سألتها هل انتي ال ghost . أجابتني ومن غيري سيتجرأ على اقتحام بيتك . هيا اسرع في العودة قبل ان اغير رأيي وأفجرها انت تعرقل سير عمليتي ...
تبسم تاي بخبث حسنا سأغادر الآن لكن سنلتقلي قريبا . اجابته اوووه اتطلع لهذا حقا ... توجه للغرفة التي بها امه يتفحصها ثم اخذ علب الأدوية فوجد.انها بالفعل بداخلها قنابل صغيرة قام بتفكيكها جميعا نقل امه من تلك الغرفة .
في هذه الأثناء . خرجت كلارا بعدما احست بالهدوء في الأعلى وبرفقتها الناي .. ...
أنت تقرأ
المنفصم 🔞🚫🔞
Fantasyالأمر غريب حقا ايجب ان تكوني معلقة هناك ؟لم السلاسل في يديك ؟. ما سبب الجروح على جسدك لما انتي عارية هكذا من فعل كل هذا ؟ هل تعرضت للاغتصاب ؟ من الحقير الذي فعل كل هذا ؟ ههههههههههههه اميرتي الجذابة معلقة بشكل مثير . مثير لدرجة تجذبني لاغتصاب...