الفصل السابع

1.4K 71 2
                                    

   بعد ان قمت بدفعه لم أحس إلى بيدي خلف ضهري وهو ممسك بها بقسوة بالغة ان كنت فتاة رقيقة لكانت كسرت يدي لا أحس إلى بألم طفيف بينما هو يضغط بأصابعه على معصمي . اللعنة الرائحة قوية انه خلفي مباشرة بل ملتصق بي .  انزل رأسه ليصل لمستواي .
ان تجرأت مرة أخرى أعدك ان يدك لن تبقى بمكانها . اهدئي كلارا انه عميد.كليتك تذكري ذلك السافل يجب ان أنجح كي لا يهددني بأمي مرة أخرى.  حاولت ان أرخي نفسي هو يظن انني اتألم بشدة على العكس انه فقط كوخز ابرة بسيط ابقيت على سكوتي بينما هو مازال خلفي ومازال بنفس مستواي هل اتفقنا يا كلارا لا يعاد هذا الأمر مجددا وإلا لن اضمن لك مالذي سيحدث .
احنيت رأسي أحاول ألا استنشق المزيد من رائحته . ابتعد عني فجأة مرخي بيدي للأسفل . تكلم بعد ان افلتني متجها لكرسيه .
تعالي إلى  هنا
ما هذه اللعنة مجددا قد أعجبه الوضع بأن يجعلني خاضعة فقط لو لم تكن  العميد لأقسمت على قتلك في لحظة امساكك بيدي . 
تبعته وأنا أحني رأسي اتجنب رائحته.
اقتربي أكثر
مابه هذآ السافل لم يأمرني
اقتربت وانا بنفس الوضعية
أمسك بيدي المصابة يتفقدها
انا متأسف لا بد انك تألمت كثيرا هل تؤلمك يدك .
اجبته  انا لست هشة كي يؤلمني شيء كهذا .
ضغظ على معصمي المتضرر بقوة وهو ينظر الى عيني ينتظر مني ان أصدر صوت لتألمي .
بدأت بالضحك هههههههه  اسفة أيها العميد لكن هل تعاني من انفصام في الشخصية للتو سأل.... لم انهي كلامي حتى وجدت نفسي ملقات فوق المكتب وهو فوقي تماما ماللعنة ان الرائحة قريبة قام بمسك اصبع من اصابعي و قام بكسره  صرخت لأن الأمر كان مؤلم .
قال لي ان تجرأتي مرة أخرى وأعدت هذا الكلام أقسم انني سأنسى من أكون وسأقوم بإنهاء حياتك .
  فجأة تحرك من فوقي بينما أنا أحني رأسي للأسفل والغضب ينهش اجزائي كلها  .ابتعدت عن المكتب وشعري  الذي كان على شكل كعكة قد أخذ راحته بالضهور اصبح يغطي كل ظهري ووجهي . نظر الي كأنه معجب بالمنظر هنا اظن ان هذا السافل كان ينتظر ان تنزل دموعي لكنه متفاجئ بالكامل .
احضر علبة الإسعافات وتوجه نحوي فجأة ظهرت ملامح الخوف على وجهه هل اصبعك بخير هل تتألمين ،
أمسك بيدي المتضررة وباشر في علاجعا بكل تركيز وحنان كأنه لم يكن من قام بإيذاء معصمي أو كسر اصبعي .
ضحكت ساخرة . اسفة هل يمكنني المغادرة
اقترب مني يخبرني بكل لطف  ان انتظره لينهي بعض الأعمال ويأخذني لعيادة الكلية بنفسه لأنني يجب أن أضع جبيرة
.  أجبته لا شكرا سأتوجه بنفسي فقط ارتح
. تغيرت ملامح وجهه فجأة فتكلم بغضب من تحت اسنانه مجددا . لا أحب إعادة كلامي اجلسي فوق الكرسي .
هذا الساااافل سيفقدني صوابي انه حقا يعاني من الانفصام  .
اصبعي بدأ يؤلمني . ورائحته تزعجني ماللعنة التي أنا بها بحق الجحيم أقسم انني سأقتله  .
بينما أنا غارقة في لعني له بداخلي . خصلات شعري بدأت تتحرك وهي تزعجني يجب أن اجمعه الآن أخرجت ربطة شعر من جيبي فأنا دائما احتفظ بواحد اخرى لأن شعري حريري ودائما ما ينفك .  المشكلة كيف سأجمع شعري بإصبع مكسور لا بأس سأحاول .
حاولت المرة الأولى لكن الأمر مؤلم ثمو احسست بيديه تأخد الربطة من بين يدي وتقوم بجمع شعري ماهذا الهراء بحق الجحيم . قام بربط شعري على  شكل ذيل حصان اقترب من اذني قائلا شعرك جميل جدا .
أكاد أفقد صوابي هل هو مجنون ام يفعل هذا فقط لإغاضتي  .
تقدم امامي بينما أحاول األا استنشق الهواء الممتزج بعطره ، مشيت خلفه وانا اللعن مجددا في نفسي . الكل يراقبنا وانا اكره هذا وصلنا للعيادة، ودون سابق إنذار مجددا امسك بيدي يفك الضماضة بينما يكلم الدكتور .
ضع لها جبيرة فإصبعها انكسر.
نعم انكسر لحاله ايها السافل اااه كم ارغب في لكمه .
بدأ الدكتور يعالج اصبعي ثم سألني مابه معصمك انه متضرر .قلت له لا شيء فقط  عالج اصبعي معصمي لا يؤلم
تكلم بنبرة آمرة  عالجه ايضا ثم نظري لي ...

 المنفصم  🔞🚫🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن