استيقظت اثر كابوس مفجع كنت استنجد احدهم استيقظت وعيناي مبللتين ، ماهذا الهراء رأسي يؤلمني كم نمت من ساعة اردت ان احمل هاتفي فإذا بي أرى الضماضة على يدي . تذكرت ما حدث اللعنة عليك تااي اللعنة ، حملت هاتفي باليد الأخرى وجدت الساعة الثامنة ، هل نمت كل هذه المدة . ارتديت ثيابي ثم خرجت لشرفة غرفتي لطالما أحببت المنظر هناك
بعدها قمت بتصفية ذهني ، لأجهز للعملية التالية ستكون على الساعة العاشرة تحركت من مكاني أدفع بجسدي اللعين خارج المنزل التقيت بسيارة الحقير ابي تسطف بجانب المنزل ناداني
كلارا عزيزتي تعالي الى هنا .
أخفيت يدي في جيبي كي لا يراها .
مابك ما الأمر .
سمعت ان لديك عملية الليلة انا فخور بك صغيرتي
ههههه اتمنى ان تبقى كذلك.
طالما انتي مطيعة سأبقى كذلك عزيزتي هههه .
هل اقتله الآن فقط هل يجب علي قتله فقط بفففف . انصرفت من دون ان أكلمه توجهت لمكان ما قبل ذهابي للمقر .
كانت الساعة التاسعة والنصف توجهت للمقر لأجهز الفريق الكل كان ينتظرني إلا كيفن كان يجهز لشيء طلبته منه الزعيمة .
بدأت بالكلام انتم تعرفون علاقة آل كرايد برؤساء الفنادق اظنهم اصدقاء لذلك خذو حذركم جيدا سنذهب للفندق الرئيسي يحتفظون بماسة the koh I noor هي ماسة جبل النور تعد من اقدم الماسات في العالم مند القرن الثالت عشر تقريبا لذلك لايحب على العملية ان تفشل تحت أي ظرف من الظروف وإلا أقسم على تصفيتكم من الجذور .
الكل بلع ريقه .
بدإت بإعطاء الأوامر .
جاستن اخترق النظام الأمني للفندق عند الساعة 11 اتفهم سنخرج من هناك عند 12 لذلك ابدل كل جهدك لتغطية الفندق بأكمله أعلم ان الامر صعب لكن اثق بك .
سام هنالك أربع حراس عند الباب الرئيسي اريد منك ان تهتم بهم .
وباقي الحراس في الداخل ستهتم بهم المجموعة الأولى التي سيترأسها كيفن .
مرحبا سمعت اسمي هل تحتاجونني في شيء ههههه .
كف عن الضحك لقد حان الوقت ترأس المجموعة الأولى انا سأترأس الثانية سنكون على شكل نُزَّال نريد حجز بعض الغرف لذلك احرس لي المكان حتى خروجي لا تؤذي أي شخص اخر غير الحراس اتفهم لا قتلى مدنيين لن اعيد كلامي يا كيفن .
كيفن حسنا مفهوووم لدي شيء من الزعيمة لك قالت قدميه لرئيس الفندق سيكون هناك الليلة
حسنا سأفعل .
الفريق الأول ضعو اقنعتكم هناك مدنيون كثر. الفريقين جاهزين .
انطلقنا للفندق.
وصلت سياراتنا هي الأولى كي لا يشك أحد في الأمر دخل فريقي بأكمله افترقنا كل واحد منا حجز غرفة على اساس اننا مجرد نازلون .
بعد عشرة دقائق اقتحم المكان بسبب الفريق الثاني . وصلتني اشارة من كيفن على انه قضى على جميع الحراس .
توجهت للجناح الملكي الذي بالفندق . فهو حيث توجد الألماسة .
فريقي حرس المكان حتى أخرج وجدت الخزنة خلف صورة بالحائط ، فتحتها بتركيب قنبلة من دون صوت بها لأن اصبعي لا يساعدني على فتحها بالمفتاح العجيب . وهاهي ذا ألماسة جبل النور تبدو فاتنة. اخذتها ووضعتها بالصندوق . ثم خرجت رفقة فريقي توجهنا الأسفل على اساس ان الفوضى بالأسفل هي التي اخرجتنا من غرفنا طبعا مع عدد من القتلى في الطابق العلوي قد قتلهم فريقي كانو حرسا مبعوثين من المدير ليطمئنو على الجناح الملكي .
نزلنا فأرسلت اشارة لكيفن بدأ بإخراج الرهائن على اساس انهم سارقون اخبرت فريقي ان يخرجو على مثل الراهئن دون إثارة شكوك الموضفين ، وانني سأتبعهم بعد قليل.
توجهت لمكتب المدير كان يصرخ على حارسين . دخلت ذون استأذان وضعت الورقة التي اعطاني ايها كيفن من الزعيمة .
وأخبرته انها هدية من الزعيمة .
شوقا هو مدير ومالك الفندق . انتظري ايتها العاهرة من أنتي .
أجبته انا شخص ما وحسن الفاظك ايها الحثالة وضع نظره على يدي .
قال وان لم أفعل مالذي ستفعلينه بيد مكسورة .
كلارا. جرب اذا .
امر الحارسين بالتقدم للإمساك بي .
في لحظة اصبح الحارسين تحت اقدامي مليئان بالدماء.
انصدم شوقا لما رآه هزمتهم بيد واحدة .
تقدم شوقا يصفق لقد اذهلتني حقا ، حسنا لنتقاتل .
اجبته . كلا لا أريد ليس لذي وقت .
قال: أأنت خائفة هههههه
اجبته:نعم انا كذلك ثم هممت بالرحيل ،فجأة احسست بشيء متوجه نحوي من الخلف فراوغته ليلتصق بباب الغرفة .
كان سكينا لقد ارسل لي الحقير سكينا . التفت ببطئ تحت صدمته كيف اني راوغت السكين ذون رؤيته ، تقدمت نحوه .
مابك ألم تعد بحاجة للعيش ألا تريد حياتك .
أجابني وهو يضحك لا يشرفني ان افقدها على يد سافلة مثلك .
ضحكت ساخرة من كلامه وتوجهت نحوه قمت بلوي يده خلفه الى انه راوغني وضربني بمرفقه الثاني نحو كتفي تراجعت للخلف اتخذ وضعية القتال باشر بضربي برجله اعدت له الضربة بضربتين فوقع على الأرض .
انحنيت لمستواه فقام بسحبي نحوه وقعت بجانبه الى انني امسكت بيده قبل ان ينهض،
نهضت وانا امسك يده بقوة . أجل قمت بكسر يده بدأت يدي تؤلمني الأ أنني تحملت الأمر .
صرخ بشدة من شدة الألم .
لا تنسى ان تقرأ الرسالة ايها الحثالة ثم خرجت من الغرفة . وتركته ملقى بالأرض . خرجت من الفندق . بعدها ارسلت اشارة لكيفن وفريقه ان يخرجو من الفندق وصلت الرسالة لجاستن فأرجع النظام الأمني كما كان . وسام أيضا غادر مكانه نحو سيارته قدمت الألماسة لكيفن أخبرته ان يعطيها للزعيمة فأنا متعبة .
اخذت سيارة متوجهة للمنزل بينما ذهب الفريقين للاحتفال لأنهم انهو العملية دون اخطاء.
بدأت اخاطب نفسي . وأخيرا انتهت هذه العملية فجأة خرجت سيارة تعترضني وسط الطريق ، من هذا السافل مجددا...شوقا 👆
أنت تقرأ
المنفصم 🔞🚫🔞
Fantasyالأمر غريب حقا ايجب ان تكوني معلقة هناك ؟لم السلاسل في يديك ؟. ما سبب الجروح على جسدك لما انتي عارية هكذا من فعل كل هذا ؟ هل تعرضت للاغتصاب ؟ من الحقير الذي فعل كل هذا ؟ ههههههههههههه اميرتي الجذابة معلقة بشكل مثير . مثير لدرجة تجذبني لاغتصاب...