الفصل الخامس والعشرون

1.3K 55 41
                                    


اسفة جدا على التأخير أعزائي

فتحت عيناي واشعة الشمس تزعجني لأسترد ذاكرتي اليوم المنشود علي ان اسرع . نهضت من فراشي نضفت نفسي اخذت حماما دافئا ثم نزلت للأسفل تأملت الحديقة جيدا رسمت الخطوط في عقلي وفكرت بمكان كل شيء . عدت لاتناول الفطور ، بعدها خرجت وبيدي التراب المقدس وضعت قفازاتي كي لا امسكه فهو خطر علي، بدأت برسم الدائرة مع النقوش حول الحديقة استغرق مني الامر ساعتين ذهبت بعدها لجلب التعويذة والماسة قمت بتعليق الماسة في أعلى نقطة من المنزل تعقبها التعويدة  جلبت الماء المقدس وضعته بحذر جانب الدائرة . اوشكت على الاكمال بدأت اشعر بالجوع توجهت للداخل مرة اخرى جهزت لي بعض الأكل بدأت افكاري تأخذني في ذلك الاتجاه مرة اخرى هل تاي هو احد امراء الجحيم اذا كان كذلك سيموت الليلة ان لم يحصن نفسه  . ما هذا الهراء لم اهتم اصلا ، انا وجدت نفسي على هذا الحال سليلة أ حد امراء الجحيم لا أعلم التفاصيل ولا اريد معرفتها كل ما اعرفه الآن انني يجب ان احمي نفسي ، انهيت طعامي وتوجهت للخارج مرة اخرى اكمل باقي التجهيزات بدأت الشمس بالغروب . وعقلي يخبرني بالجنون مرة اخرى اذهبي واجلبيه الى هنا فهو الوحيد الذي سيجيب عن اسئلتك . وفري له الحماية ليخبرك بكل ما كنتي تتجنبينه طوال حياتك . بدأت اضرب راسي بقوة لأزيل هذه الافكار لكنها لن تزول .ماذا ان قتل الليلة لن يتسنى لي معرفة الحقيقة ابدا ماهذا الهراء توقفي كلارا . بعد العديد من المعارك الفكرية ذهبت لأخذ حمام  .
عند تاي
يحمل الهاتف بين يديه وهو متردد اجابه صديقه
ماذا هناك تاي هل جهزت المكان كان المجيب هو نامجون .
.

اجابه تاي لا لم افعل ليست لدي وسائل  الحماية
نامجون: بغضب ماذااااا هل جننت على الاقل التعويذة سنموت الليلة من اخذها هل تلك السافلة ؟
تاي: توقف عن الكلام الان . حاول ان تسرع في المجيىء  انت والشباب.
اغلق تاي الخط وترك نامجون يستشيط غضبا .
ماذا افعل الآن هل استطيع حمايتهم لا أعلم ما الحل لم قدمت لها كل شيء كان بإمكاني ان آخذ منها كل ما اخذت .
لا بأس سأقاتل الليلة رفقة الجميع سننجح بالتأكيد  .
سمعت طرقا بالباب ليدخل بعدها الشباب وملامحهم غاضبة ومتوترة جلسو امامي ينتظرون مني التكلم . نظرت اليهم بحدة قائلا اليوم سنحارب بكل ما أوتينا من قوة ستمر الليلة وسننجو جميعا هل تفهمون .
.تكلم جيمين بتوتر لكن اعدادهم كبيرة .
اجبته لايهم العدد تهم القوة وانت تعلم انني اقوى من الجميع .
تدخل نامجون وهو يضحك بسخرية ألا تعلم بمكائدهم القوة لن تفيدك حين تقع في أحد فخاخهم يجب ان نضع خطة نتحرك فيها بكل حذر .
تاي:اخبرني بما لديك هل تملك خطة .
نامجون: ليس بعد انا احاول التفكير .
عم الصمت المكان  وبدا الكل شارد حل الظلام ولم يجد اي منهم الحل بعد فجأة سمعت طرقات بالباب نظرو لبعضهم البعض باستغراب .
كوك: تاي هل تنتظر احدا ما
تاي: لا
توجه كوك لفتح الباب  صدم مما رآه ما ما الذي  تفعلينه هنا .
تاي: ماذا هناك كوك من الطارق
لم ينطق كوك بكلمة حتى اقتحمت كلارا القصر وهي تنادي تاااي
التفت الجميع اليها ونظراتهم مليئلة بالاستغراب .
ما الذي جاء بك هنا المفروض انك بالمنزل الآن .
تكلمت بحدة ليس لدينا وقت للنقاش تعالى الى منزلي الآن
نظر اليها بدهشة هل انتي متأكدة
اجابت هيا قبل ان اغير رأيي نظر اليها قائلا والشباب .
اجابت ماذا عن الشباب مابهم .
هم ايضا يجب عليهم الذهاب
كلارا : بصدمة هل هم ايضا مثلنا لا يمكن  حسنا حسنا  اسرعو جميعا هيا الوقت يداهمنا كان الجو مليئا بالغموض والدهشة توجهت كلارا لسيارتها بينما لحقها تاي والشباب بسياراتهم .
كانت كلارا تسرع قدر الامكان  لتصل قبل فوات الاوان .
دا القمر بالبزوغ وبدا التوتر بادي على الجميع  . رائحة غريبة بدأت تضهر  وجود هالة حالكة ومرعبة احس الجميع بهذا الكل اخذ وضعية الاستعداد للقتال لكن كلارا كانت فقط تسرع وصلو اخيرا عند نزول كلارا من السيارة احست بيد تقترب منها فهربت بسرعة  داخل دائرة الحديقة .
كلارا : اللعنة كان هذا وشيكا أيها الغبي انزل بسرعة مازال وجودهم لم يكتمل ستكونون في عداد الموتى لو اكتمل وجودهم.
نزل الجميع بسرعة  لكن جيمين قد مسته يد ما مما جعل ساقه شبه محترقة تدخل تاي بسرعة وسحبه داخل الدائرة .
تاي: لم لم تسرع كلارا هل تملكين بعض الماء  المقدس
كلارا: لا تقل لي انك ستسكبه على قدمه سيتأذى هكذا
تاي:سيتأذى اكثر لو انه بقي هكذا
اسرعت كلارا لتجلب ما طلب منها .
كلارا :هذا هو   احرص على سكبه بحذر
تاي: لا تخافي لن اضره 
الشباب يتطمنون على جيمين  والخوف باد عليهم 
كلارا:دعنا نأخده للداخل الوضع خطير هنا .
حملوه الشباب الى الداخل استأذنت كلارا منهم وصعدت لغرفتها ، فور دخولها بدأت بضرب يديها بالجدار .
كلارا: مالذي تفعلينه يا غبية هل ارتحت الان بففف حسنا ليس وقت هذا الان يجب ان احرص على البقاء حية حتى تمر هذه الليلة المشؤومة .
سمعت طرقا خفيفا على باب الغرفة.
كلارا : ماذا الان ما الامر
فتحت الباب بغضب وجدت تاي امامها .
كلارا :ماذا تريد .
تاي:اردت شكرك على ما فعلته قرار غريب من متهورة مثلك هههه يا زوجتي العزيزة
كلارا: توجه للاسفل الآن او انني سأضمن لك  عدم وجود اقدامك لتنزل بهم .
تاي : اووه قطتي الشرسة يعجبني اسلوبك .
كلارا : توقف عن هذا الغزل المقزز ودعنا نتكلم بالمهم .
تاي: امممم اذن انقدتني لأنك تريدين شيئا ما .
كلارا : بالطبع لاشيء دون مقابل .
تاي: هههه اوافقك الرأي تماما عزيزتي

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 25, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 المنفصم  🔞🚫🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن