الفصل الثاني عشر

1.1K 59 3
                                    

ارشدتها لغرفتها ثم توجهت لغرفتي انجز بعض الاعمال . كنت اخاطب نفسي لا بأس تاي لا بأس اصبر قليلا للمزيد من المتعة .
هي حقا جميلة كاللعنة لكن هذا لا يهمني  . لا أعلم متى اخذني  النوم .
في الصباح   استيقظت على  صوت رنين هاتفي. أخذته لأجيب كان نامجون .
مرحبا نامجون ما الأمر .
اجاب: نحن متوجهون الى الجبل الآن .
هل برفقتك الشباب نعم الجميع هنا وشوقا مازال في المشفى انت تعلم .
اه اعلم احضرو معكم الفطور .
حسنا الى اللقاء .
. استيقظت متوجها نحو الحمام انزع ثيابي  كانت   الساعة السابعة تقريبا انهيت حمامي ألقيت نظرة على جسدي تحسست النذبة في جانبي الأيسر  فانتابني الغضب مجددا . 
ارتديت ثيابي بسرعة ثم ذهبت للاسفل سمعت فجأة السياراة تسطف خارج المنزل عرفت ان الشباب وصلو ، فتحت الباب و استقبلتهم بعناق مطول لأنني حقا اشتقت لجمعنا هذا .
قلت لهم ان يحضرو الطاولة  لدي ضيف علي إيقاظه  نطق جيمين .
حمممم ومن هذه الضيف اه اقصد هذا .
ضحكت ساخرا انها ضيفة مميزة .
نامجون : ومن هي لم اعهد عليك احضار فتياة لمنزلك الجبلي .
هههه انها كلارا .
الكل انصدم فقد اخبرتهم عنها انا لا أخفي شيئا عنهم . 
جايهوب: اووه متشوقة لرؤية هذه المافيوزية .
ضحك الرفاق بسخرية . ثم قالو معا لابد انها بشعة .
ثم ضحكو على انفسهم
تفكيركم مشترك سؤقظها الآن تصرفو على اساس انكم لا تعرفون عنها شيئا .
اجاب جين: لا تقلق .
صعدت للأعلى لأوقظها طرق الباب مرارا وتكرارا لكنها لاتجيب استغربت ففتحت الباب فإذا بي أجدها نائمة .
. كانت مثل ملاك  لكن بتصرفات  الشياطين، اقتربت منها لأدقق بملامحها شعرها المسدول فوق الوسادة يغطي جزء منه وجهها رموشها الكثيفة خدوها الحمراء لم يسبق لي ان كنت بهذا القرب منها .
أفق يا تااي ماهذا الهراء . حاولت ايقاظ نفسي من غفلتي .
ثم حاولت بعدها ان أململها لكي تستقيظ فور وضع يدي على كتفها لم أعرف كيف اصبحت فوق السرير ويدي خلف ضهري محكمة بشدة .
التفت لأراها كانت فوقي تماما ماهذا العبث . كيف لها ان تفعل بي هذا في ثانية . هل هي قوية لذلك الحد تبسمت بخبث انظر لها ما الأمر لما انا تحتك الآن كانت تنظر لي نظرات مخيفة لا أخفي ان نظراتها اثارت شهوتي العنيفة . بعد دقائق من التحديق تداركت الوضع  ،تأسفت وتركت يدي وانا لم افهم مالذي حصل بعد، يبدو كأنها واحدة اخرى غير التي طرحتني أرضا الآن .
توجهت للحمام كأنها لم تفعل شيئا .
.
عند كلارا .
دخلت في نوم عميق لم يسبق لي ان نمت مثله  . . فجأة احسست بيد فوق كثفي بشكل لا إرادي  اخضعته .  حل الغضب داخلي فجأة لكن تداركت الوضع عندما شممت رائحته ثم توضحت لي الصورة انه فقط الحقير تاي،  افلته معتذرة عما حدث .
تم توجهت للحمام . تذكرت كيف كان يوقضني السافل ابي في القبو عندما كنت انام منهكة من التدريب المميت طيلة اليوم كان يوقظني بعد اربع ساعات لم تكن كافية لكلب حتى ليرتاح . كان يمسك بكثفي ثم يضربني بقدمه لبطني بكل قوة هذه الطريقة التي كنت استيقظ بها لمدة عام  بعد عام فهمت انه يجب ان اكون دائما يقظة حتى في نومي ثم بدأت اتفاداها بإخضاعه أرضا كلما أمسك كتفي  . نفضت رأسي من التفكير المعقد  غسلت وجهي ثم اسناني وقمت بمشط شعري تركته على راحته  مسندل فوق اكتافي .
خرجت من الحمام لم أجد احد  لا بد انه نزل للأسفل ارتديت ثيابي لقد وضعتها بالغرفة  امس قمت بطي كنزته . ووضعتا فوق السرير  حملت هاتفي ثم
نزلت بعدها للطابق السفلي كنت اسمع الكثير من الاصوات  في في الاسفل وصوت ضحكات يتعالى كلما اقتربت .
. وصلت أخيرا لأجد خمسة اشخاص غير تاي جالسون على مائدة الإفطار   . الكل انتبه لي عند النزول  كانت نظراتهم تنهش كل انش مني .
نظرت لتاي استفسره بعيناي من هاؤلاء . اقترب مني اه صباح الخير كلارا . هاؤلاء اصدقاء طفولتي . أعرفكم هذه كلارا طالبة في جامعتي .

نظرت لهم مجددا كان الكل يرحب بي بطريقة غريبة تبسمت بعناء ثم أردفت تشرفت بمعرفتكم .
كانت عيونهم مليئة بالإعجاب لكن لم اكثرت للأمر حتى انهم كانو يتغامزون فيما بينهم.
عرفوني على اسمائهم كانو لطيفين على ما بدا لي ،  جلست بجانب جيمين لأبتعد فقط عن رائحة تاي .
كنت حقا جائعة لا أعلم ما حل بمعدتي لكن الإفطار كان شهيا .
بدأ الجميع يتناول الطعام في جو مضحك كنت اتبسم من الحين الى الآخر انهيت ثم نظرت لتاي اخبرته يجب علي الذهاب الآن شكرا على حسن ضيافتك .
اه انتظري قليلا فقط .  جيمين سلمني مفتاح سيارتك سأوصل كلارا وأعود
اعطاه جيمين المفتاح ودعتهم جميعا  ثم توجهنا للسيارة .

تاي ماذا عن سيارتي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تاي ماذا عن سيارتي .
لا تقلقي سأحضر شخصا لإصلاحها وأحضرها لك . أومئت برأسي . كنت اتفادى  رائحته واقترب من النافدة قدر الامكان .
عند الشباب
جيمين . اللعنة انها فاااتنة
جين . اصمت لا تذكرني قلبي يؤلمني اظن انها  اميرة هاربة من ديزني
نامجون. اود مضاجعتها سأفقد صوابي ان لم افعل.
جونكوك . اللعنة اصمتو جميعا دعوني استوعب أولا اذلك الجمال كله والرقة يعمل مع المافيا هذا لا يصدق .
ظل النقاش بينهم يحتد الى حين وصول تاي .....

 المنفصم  🔞🚫🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن