الفصل التاسع عشر

1K 60 4
                                    

كل ما يمكنني فعله في لحظات ضعفي هو التعايش قدر المستطاع مع الظروف الغير منصفة يجب أن اقطع كل يد مدت إلي حتى وان كان غرضها المساعدة . فلا أعلم متى ستخونني .
Ghost .

كلارا كيف اتيتي الى هنا .
هل تسألينني الآن .
أنا من أسأل هنا مالذي تفعلينه في المقر أمي لم انتي هنا برفقة ذلك الحثالة .
كيفن : كلارا ألم تكوني تعلمين ان امك جاسوسة لنا من المافيا الروسية .
ماذاااااا هل تهلوس اسكت يا كيفن اسكت امي مريضة قلب لا تستطيع ان تشتغل في هذا المجال انها رقيقة جدا حتى انها لا تحب العنف أليس كذلك أمي اجيبينييييييي .
دموعي ملئت وجعي صوتي كان مختنقا بسبب البكاء وانا انتظر اجابتها اتمنى ان تقول العكس اتمنى ان لا تكون هي جاسوستنا انا كنت واثقة من كيفن . لذلك سلمته كل شيء لكن امي عميلة مزدوجة هذا لا يعقل .
نعم عزيزتي انا كنت أعلم بعملك مند البداية ثم عانقت ابي .
تغيرت نبرة صوتي هل كنت تعلمين بشأن تعذيبي في القبو .
أجل فقد اخذ عزيزي موافقتي قبل ان يباشر في تدريبك .
منصدمة الى حد الاغماء أي أم هذه وأي عيون كنت املك لرؤيتها بذلك الشكل البريء دموعي لا تتوقف قلبي يؤلمني بشدة . لون عيناي تغير فجأة الكل منصدم .
الحثالة المدعو أبي ادرك خطورة الموقف .
امسكت قبضتي بعنف .
أكملي يا ماريا .(انه اسم أمي)
وماذا اخر .
ألم يكن تمثيل دور الأم المثالية شيئا صعبا .
كلارا صغيرتي.
قمت بهدم الباب بضربة واحدة وبصراااخ جعل كل من بالغرفة يموت رعبا لست صغيييييرة عااااهرة مثلك .
اسمييييي كلاراااا اتفهمين .
انا حقا أحببتك وفعلت كل شيء من أجلك وكان من مصلحتك ان تتدربي .
اتعلمين نوع التدريب .
كنت اموت كل ليلة ثم أعود الى الحياة اتعلمين كم مرة أراد زوجك العاهر أن يقتلني كان يعنفني حد الإغماء

أي أم تسمح بحدوث هذا ألست بشرا ألم أكن اتألم هااااا ألم أكن اعاني كنت أترك دون اكل لمدة يومان او اكثر مع تدريبات صارمة دون توقف لم أكن احضى أبدا بنوم كاف لاستعادة طاقتي لو لم أكن كما أناااااا لتعفنت جروحي لوافتني المنية مند اللحظة الأولى.

كانت الصدمة بادية على وجوه الموجودين . بقوة
سمعت تفكير ماريا لا تستحق ان ادعوها بأمي
. هي فقط تشبهه لا انها اكثر سوءا منه على الأقل هو لم يتملقني يوما كانت اهدافه ومشاعره واضحة اتجاهي . لكن هي أسوء شخص عرفته . كانت تتخاطر مع أالحثالة بجانبها.
ماذا يجب ان نفعل .
اجابها سأحاول التسلل وإخبار الزعيمة لتتخلص منها لكنني لا أعلم مكانها .
لا تقترب منها نحن نحتاج التعويذة ولا تنسى انها تظل ابنتي لا تفكر في الامر حتى .
ابتسمت بسخرية .
على قولها .
وبسرعة فائقة فقد تحملت اكثر مما ينبغي .
زرعت اضافري وسط ايسره حتى استشعرت نبض قلبه ثم قمت بإيقاف نبضه اكرهك مثلما لم أكره شخصا قط .
تعالت شهقاتهم عندما أ دركو موقعي ومافعلت بالمدعو
أبي فهم لم يستطيعو رؤية تحركاتي من شدة سرعتي .(للإشارة كان والد كلارا من أعضاء المافيا القدماء هو
واوالدتها أيضا لكن كان تواجدها سريا حتى الزعيمة لم تدركه كانو اعضاء قبل ان يموت زعيم المافيا الاول . وتولت الزعيمة القيادة من بعده .)

همست في أذن ماريا .
أعلم انك من أذيت أم تاي وانت من كتب الرسالة لأنك تعلمين ان خطي يشبه الزعيمة فقمت بتقليده . المرة القادمة ستكون هذه اليد .
(ورفعت يدي الملطخة بدمائه أمام وجهها الخالي من التعابير.)

في صدرك يا ماريا. لن تري وجهي مجددا بعد الآن ابتنك او لنقل فأر تجاربك اعتبريه قد مات ولا أريد رؤية وجهك هنا اتفهمين احملي حثالتك وراحلا عن هنا فأنا أعلم انه لن يموت لمجرد توقف قلبه فمازال يملك اثنان . والمرة القادمة التي أراكما بها أقسم لك انني لن اكثرت لمن تكونان وسأقوم بقتلكما في تلك اللحظة دون تردد  تحملي مسؤولية أفعالك فأنت من صنعتي هذا الوحش الواقف امامك حين خنتني اعظم خيانة .
بالمناسبة كنتي انتي نقطة ضعفي الوحيدة وياليتك لم تكوني .
كيييفن . نعم كلارا
راقبهما ان رأيت أي شيء مثير للشكوك نحوهما أخبرني فورا .
أمرك . كان كيفن والبقية مذعورين فلم يسبق لهم رؤيتي بهذا الشكل ولم يسبق ان شهدو قوة مثل قوتي .

ثم غادرت المقر وأنا دموعي تنهمر بينما تركتها غارقة بدموعها ودماء الجثة الهامدة على الأرض . أردت الذهاب لأبعد نقطة توجهت للمنزل حملت عدساتي وقناعي من خزنة خلف جدار خزانتي . حملت الناي والألماسة من هناك ثم ذهبت لقصري الموجود بالغابة هو المعروف بقصر الزعيمة وضعت قناعي ثم ذخلت الغابة .
كان مليئا بالحرس كعادته . مع انني لا اتوجه له كثيرا عادة .
فور دخولي بدأت بكسر كل ما أجده أمامي دموعي لم تتوقف توجهت للغرفة بينما تركت الخادمةتنظف الفوضى التي سببتها هناك .
.
نزعت قناعي فلا أحد يتجرأ على الدخول هنا وضعت الأغراض في الخزنة السفلية حاولت كبح قوتي و إلا سأقتل الجميع . بدأت بإستحضار كل ما مضى تذكرت كل ذكرياتي مع تلك المدعوة أمي لقد كسرتني . تلك اليد التي كانت تخمد حريق جوفي قد أشعلته ولن ينطفئ ......




 المنفصم  🔞🚫🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن