بعد مرور تشعر بتأنيب الضمير وهي تلوم نفسها كيف فعلت بذلك الموضوع وكيف مجرد تفكير .. حتي إذا فكرت وعقلها غاب لثواني كيف حولت تلك الفكرة لواقع ..
وتسألت إذا نور علمت بما فعلت ودوافعها أنها لم تفعل ذلك إلا لها ولحالها بعد وفاة زوجها هل سترضي وتوافقها ..
هزت وأسها بنفي وهي تري استحالة تلك الفكرة حتي لو نور وافقت وذلك استحالة ولكنها هي لن ترضي ذلك يعتبر تزوير وحرام وهي لن توافق كمثل ما فقدت كل شي يمكن أن تبدأ من جديد ..
ويوجد عمل حتي لو كان أي شي وكما وجدت من قبل ستجد الآن وأما بيتها فتعيش معهم فهي أختها ولن تتركها كما نجد من ألف طريقة موجودة ٩٩٩ منها حرام ولكن الالف أكيد حلال ولكن من يبحث وهذا ما فكرت به ووجدت حلول كثيرة ولكنها اختارت أسهلهم ...!
وتذكرت وهي تطالع نور وعزمت وهي تنظر لذلك السي ڤي الذي في يدها أنها ستقطعه ولن يعلم أحد بوجوده كأنه لم يحصل من الأصل وكادت أن تفعل لولا طرق دقات علي الباب أعقبه فتحه فمن فزعها قد ضمته لصدرها تخبئه بيدها فمن يخطئ يكن مرتعب وخائف من أي شيء لا إراديًا ..
ولكنه لم يكن غير الطبيب أتي للاطمئنان علي حالة نور فاغمضت عيناها براحة وعزمت علي الهدوء حتي لاتلفت الأنظار إنها حتي الآن ليست مذنبة ولكن لايجب الانتظار ..
وفكرت بهدوء وهي تري الطبيب يتابع عمله : إذا نظر أحد في السي في لن يعلم إنه مزور فلم الخوف وذاك الارتباك الذي تقوم به وعندما فكرت بذلك هدأت هدوءً نسبيًا .. ونظرت لحقيبتها الصغيرة بيأس فوضعت الملف تحتها بالمقلوب وهي تدري أن والدها لايستطيع القراءة فلم الخوف .. ووضعته حتي تذهب للبيت ثم تتخلص منه بهدوء وعادت لتجلس بجانب نور حتي يأتي والدها لتذهب للبيت ..
💐💐💐💐💐
في نفس الوقت قد أتي أسر ليغير علي جرح ذراعه وقابل صديقه طارق وللصدفة هو نفسه الطبيب الذي عينته المشفي لمتابعة حالة نور الذي اكد عليه ضرورة تحسين نفسيتها والبعد عن أي ما يؤذيها نفسيًا وأسباب الحالة وبعد حديث طويل توجه معه لغرفة نور ليتحدث معًا أكثر ولكن رأه عم سيد الذي جاء الآن للمشفي وفي طريقه لغرفة نور وكاد أن يستأذن ب ولكن عم سيد لم يقبل وأصر علي دخوله معه ..
بعد مدة من فحصه لنور وهو يواجه كلامه لهم سيد ورضوض الواقفة بصمت ..
تحدث طارق بجدية وعملية وهو يكتب عدة أدوية ويحدد مواعيد : هتابع معاها بنفسي وهي الروشتة ومواعيد الدوا .. أستأذن أنا ..وغادر تاركًا اسر ورسوب وهم سيد بالغرفة فووجه عم سيد حديثه لابنته : روحي يا رضوي هاتي حاجة لأستاذ آسر.. ؟
أنت تقرأ
معاني الحب ❤️
Romanceأ الحب فيه أيضًا مستويات أم إن مستواه التعليمي والمهني تعداها بمراحل لفقرها فهي ليست من مستواه .. أما نظريات العقول ستترك تلك الأفكار وتمسك في الآصول وأصل الشخص ومعدنه زورت شهادتها للعمل لدي محامي مشهور وقعها القدر في برثنه والا ستلقي مجددًا بالشا...