8

1.8K 153 101
                                    


•••لطفاً أضيئوا النجمة🌟
•••وأسعدوني بإضافة لمساتكم بين الفقرات💭

-قبـ ـلني.

توقف جونغكوك عن المسح على شفتيها بينما هي لم تنظر لعينيه تعلم أنها كالشرار الآن، لكن هدوئه المفاجئ أخافها لتنظر بتردد له.

-لمَ اخفيتي عني ولم تخبريني؟

تحدث حينما تقابلت عينيهما لتقول هي بخوف تضع كفها على صدره لتهدئته
-لم أرد لك أن تتورط معه! انه شخص سام، خفت عليك!

-واللعنة قذر مثله قبلكِ وفعل هذا بكِ وأنتِ أخفيتي عني خوفاً علي!!

صرخ ينهض لتشعر بالذعر تخشى مكان وجهته لتنهض تحتضن ظهره قبل أن يفتح باب الغرفة فتوقف هو اثر تشبثها به.

-لاتذهب ارجوك، أنا لا أريد منك التورط مع قذر مثله.

-اتركيني فكتوريا!! سألقنه درساً للمسه امرأتي!!

-أرجوك لهذا السبب أخفيت عنك أرجوك جونغكوك لاتذهب هو مسلح!!.

تحدثت حينما اصبحت أمامه تحتضن خصره وتدفن وجهها في صدره ليرفع رأسه للاعلى زافراً بقوة يشعر برغبة كبير فالذهاب وقتله لكنها لاتتركه..

-فكتوريا، لن أسمح له باذيتي فقط ابتعدي!.

-لا، لا اريد، أنا خائفة ابقى معي..

نفت ضد صدره تتمسك به بشكل أقوى ليعض شفتيه حينما أحس بدموعها تبلل صدره وشهقاتها بدت تظهر ،أغمض عينيه ليحيطها بذراعيه ويمسح على ظهرها بينما كفه الاخرى خللها في خصلات شعرها الغزالية.

-غزاليتي، لاتبكي.

أبعدت وجهها عن صدره تنظر له ليحيط وجنتيها ويمسح دموعها ثم سحبها يجلسها على السرير ،جلس وجعلها تجلس فوق فخديه فتعلقت به تتحدث بصوتها المبحوح..

-أنا خائفة عليك وعلى جيمين ولونا، هو حتى هددني بميرا!! أنا اخشى أن يؤذي أحداً يونغي وعدنا بأنه سيجد حلاً ما، فلونا تتعذب ببعدها عن جيمين وتخشى أن يكرهها، لذالك ارجوك، أرجوك جونغكوك فقط استمع لمَ سيفعله يونغي ولاتخبر جيمين بأي شيئ كذالك.

مافيا كوريا⁴: هدوء مابعد العاصفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن