41

1.4K 130 29
                                    












-THE CALM AFTER THE STORM

-ENJOY















_____________


-لقد قمنا بالعملية، لكن يجب أن تبقى السيدة هنا لخمسة ايام وايضاً حينما تستيقظ عليها بعد اربعة وعشرين ساعة المشي ويجب أن تحاول ذالك حتى لايحدث مضاعفات وتجلطات فالساق لذالك اعتنوا بها جيداً وادعموها نفسياً.

قال الطبيب ذالك ليرفع إيثان عينيه بعد أن كان جالساً ثم نظر نحوهم بغير لفهم لينهض بسرعة متحدثاً.

-مضاعفات ماذا؟

-اهدئ إيثان.

-فقط اخبروني مالذي يحصل؟

-والدتك تمت عملية استئصال جزئي للرحم لها.

ابتسم إيثان بسخرية غير مصدق ثم عاد للجلوس مكانه وراكان يقف قبالته يعض سفليته غير عالم بمَ يفعل ليرفع إيثان عينيه نحوه بحقد، ثم سحب يده بقوة يفصل المحلول الملتف حول ذراعه واقترب منه يمسك ياقة قميصه بيده السليمة.

-هل أنت سعيد؟ هل حققت انتقامك؟
هل خف حقدك على أمي؟

-إيثان!!.

صرخ جونغكوك باسمه لينظر نحو والده بعيون حمراء غير سامح لأي دمعة أن تنزل فتظهر ضعفه ،ثم تجاهل جونغكوك وعاد ينظر لراكان هامساً.

-سأريك، فقط انتظر.

أمسك راكان قبضة ايثان يبعده عنه بينما ميرا كانت هادئة لم تقترب من إيثان حتى لايقوم بجرحها إثر كلماته السامة وبسرعة هي نهضت حينما أخرجوا سرير فكتوريا يريدون اخذها نحو غرفة أخرى بينما الممرضة تملي عليهم التعليمات بخصوص حالتها.

-أمــي!.

همس إيثان واقترب منها يلتمس وجهها ثم انخفض يقبل جبينها ليمسك به دانيال ويعيده للخلف فأطاعه كطفل صغير.

بعد أن وضعوا فكتوريا في غرفة سمحوا لشخص واحد بزيارتها وكان جونغكوك الذي دخل يمسك كفيها ويستند بجبينه عليها يشعر بألم رأسه.

-كنت أريد مفاجئتكِ، لكن انظري ماذا حصل!.
حبيبتي ليتني جئت معكِ لم أكن لأسمح لكل هذا أن يحدث.
آسف، آسف عزيزتي.

انخفض يقبل وجهها وشفتيها ثم بدأ يرتب خصلات شعرها المبعثرة على وجهها ليزفر بقوة حينما تذكر كلام إيثان نحو ميرا فقرر الآن بعد أن اطمئن عليها أن يخرج ويعرف سبب انفعاله.

مافيا كوريا⁴: هدوء مابعد العاصفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن