37

1.2K 125 33
                                    












-THE CALM AFTER THE STORM

-ENJOY












_____________


-من هي التي كانت تحمل بها عزيزتي لونا؟

-انتِ، انتِ تشبهينها واه جميلة!.

امسك وجه هيلين الباكية بقوة لمشاهدتها رجل يموت أمامها فزمجر لوكاس في وجهه بقوة. يطلب منه ترك شقيقته ليميل جانغ وو رأسه ببرود فيضع المسدس على فخد لوكاس ويطلق النار فصرخ يعيد رأسه للخلف وأنينه اخترق اذن هيلين ولورين.

-أخي!!
-لوكاااس!!

-انت مجنون!! مختل!!.

-هذا ماكانت تنعتني به رغم انني احببتها!.

بدأ يتلمس فك هيلين التي تحرك رأسها بقوة وعينيها اتجهت للوكاس الذي فقد وعيه اثر المه الشديد فزفر جانغ وو بقوة يطلب منهم فك قيود هيلين التي شعرت بذعر.


-اتركها!!
اتركها ايها اللعين!!.

-هل تريدين الموت؟ همم بالمناسبة ابنة من انتِ؟

وضع المسدس أسفل دقن لورين التي توقفت انفاسها من الخوف ثم حرك رأسه يتفحص وجهها بدقة حتى اتسعت عينيه ضاحكاً.

-يونغي!!! انتِ ابنته؟ واللعنة تعطين هالة والدك وأنا أكرهها لذا!.

نهض وكاد أن يطلق على لورين التي صرخت تخفض رأسها لكن دخول احد منعه فنظر خلفه حيث أدخل الرجال ميرا وبيلا وإيثان الذي استعاد وعيه فشهق بقوة حينما لاحظ دماء لوكاس.

-أنـ أنتم بخير!!
انتم أحيـ ـاء!!.

صرخت هيلين تجلس على الأرض باكية بقوة بينما يدها لاتزال في قبضة جانغ وون الذي نظر نحو إيثان ثم ابتسم بوسع وترك هيلين التي اقتربت تحضن لورين المرتعبة بشدة.

-ابن جونغكوك وتلك ماذا كان لقبها همم آه صاحب الثغر اللذيذ اعتقد ذالك؟


ضحك بقوة يضرب ذراع إيثان المصابة فعاد الآخر لتضمه ميرا نحوها حيث تأوه بألم فذراعه ربما تكون على حافة الكسر.

-لابد أنك ميرا الصغيرة، تلك الفتاة التي كانت بالروضة حينما وضعني آبائكم بالسجن، اللعناء لكن لم يعتقدوا أنني سأخرج بقيت ثلاثة سنوات لكن تخلصت منها بدفع كفالة او لنقل مع رشوة!.

مافيا كوريا⁴: هدوء مابعد العاصفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن