39

1.3K 131 85
                                    









-THE CALM AFTER THE STORM

-ENJOY









__________

-كيف لم تستطيعين التعرف على ابنكِ؟ ياسيدة جيون؟

اتسعت عيني فكتوريا بصدمة كبيرة حينما همس بهذا بجانب إذنها وإيثان الذي سمع ذالك اتجهت نظراته له بغرابة شديدة.

-مـ الـ ـذي تفوه به؟ إبني؟


-ألم تشعري بشيئ حينما رأيتني؟ ياه هل تخليت عن امومتكِ ووفرتيها لإثنين فقط؟!.


دمعت عيني فكتوريا لاتفهم مايقول ليعود للخلف مقرباً كرسياً ويجلس قائلاً بينما يضع قدماً فوق الأخرى ضاحكاً بسخرية.


-من ربتني، أخبرتني الحقيقة الكاملة ولم تكذب علي بأي حرف ،همم واعلم أنكِ لست مذنبة صراحة، فهي اخبرتني أنهم أخبروكِ بأني مت حين الولادة ولكنهم اخذوني منكِ ربتني أخت تلك التي طعنتك فالسابق ماذا كان اسمها!! همم نسيت! ليست مهمة على أي حال.


شفقت على طفل كان سيكبر لسن محددة ثم يقتلونه أمامكِ انتقاماً أو لا اعرف تحديداً هدفهم ،وحينما سافرتِ لكوريا تخلوا عن الفكرة فأنتِ لم تعودي، لكن أمي التي ربتني تعلقت بي وقررت تربيتي وجعلي ابنها، كنتُ أراكِ دائماً حينما تأتين هنا.

أشعل سيجارته ونفث الدخان بينما فكتوريا تنظر بعينين متسعتين تهز رأسها بقوة غير راضية أن تصدق مايقوله ودموعها لم تتوقف عن الجريان.

-أنت تكذب!!

-لاتقاطعيني لم أكمل، لم أكن اعلم أنك أمي فالبداية الا أن أصبحت فالسابعة عشر، حينها علمت أن والدتي الحقيقة تعيش حياتها بهناء بين طفليها والرفاهية تفوح منها وأنا اعيش التعاسة مع امي.

-وما شأنها؟ هي أيضاً اخبروها أنك مت كما تقول، إذاً مربتيك هي المخطئة ثم أين والدتك ذاتاً؟

صرخت ميرا عليه لينظر لها هو بينما إيثان مصدوم لايستطع النطق بشيئ كحال والدته، من يقف أمامه هو أخيه الغير شقيق؟

-أبي؟ هه لقد مات فاليوم الذي اغتصب فيه السيدة فكتوريا.

هذا هو حالهم من الامس يصدمون، تتسع عيونهم، يشهقون، يتألمون ويعانون نفسياً كالآن حيث اتجهت عيونهم لفكتوريا التي أنزلت عينيها والدموع سقطت على ملابسها.

مافيا كوريا⁴: هدوء مابعد العاصفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن