34

1.3K 129 35
                                    










-THE CALM AFTER THE STORM

-ENJOY💜














________


-ألن تذهب معي؟

-سألحق بكِ بعد إنهاء أعمالي.

-حقاً!!!

ضحكت فكتوريا بسعادة تحضن خصر جونغكوك الذي انخفض يقبل خصلات شعرها ووجنتيها ثم شفتيها.

-سأنتظرك.

قبلت خذه وخرجت لتجد البقية ينتظرونها فالاسفل فابتسمت لهم وقبل أن تحمل حقيبتها امتدت يد جونغكوك ينزلها لتشعر بالامتنان نحوه.

-من يزعجني سألقي به من الطائرة، كونوا هادئين جميعاً.

أومئ الجميع لها ثم ابتسمت ميرا نحو جونثان الذي اجبرته على القدوم معهم حتى تتحسن علاقته اكثر واكثر مع إيثان.

خرجوا جميعاً يتجهون نحو المطار، ومن هناك انتظروا موعد انطلاق طائرتهم ثم ركبوها واتجهت نحو روسيا بينما جلس إيثان بجانب ميرا وبيلا أما هيلين بجانب لورين وكانت سعيدة لكون لوكاس بجانبها وجلس جونثان جانب فكتوريا وبينهم فرونيكا.

كانوا سعداء كونهم بجانب بعضهم وليس هناك دخيل بينهم اذ لم يضطروا لتبديل مقاعدهم للجلوس بجانب بعضهم.


_____




-اخيرا نحن هنا ،روسيا !

-الجو بارد.

ضمت بيلا نفسها تشعر بالبرد لكون الجو هنا ليلاً ثم توقفت أمامهم سيارة وانطلقت بعدها نحو قصر عائلة ماكريو الذي سيقضون به رحلتهم.

حينما وصلوا تفاجئ دانيال الذي كان سيذهب لكوريا بعد يومين لكن فكتوريا سبقته آتية لروسيا فخرج يستقبلها فاحتضنته بقوة بشوق كبير ثم اخذ هو فرونيكا يلاعبها وقد عبست تريد اللحاق بامها التي دخلت لملاقاة جدتها.

-امي اشتقت لكِ.

ضمتها سون آه لها ونظرت للاعلى حيث نزل سميث لتبتسم فكتوريا بوسع تقترب من أبيها الذي ظهرت ملامح الكبر على وجهه فضمته نحوها بقوة.

-اوه معكِ ضيوف.

-انهم اصدقاء إيثان وهاذين ابنا جيمين سيقضون عطلتهم هنا.

مافيا كوريا⁴: هدوء مابعد العاصفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن