23

1.4K 141 85
                                    











-The calm after the storm

-Enjoy



















________



-لقد تحدثت الى والدك.

تحدثت فكتوريا لإيثان الذي يرتدي ملابسه المدرسية فنظر لها بسرعة واقترب بفضول لتبتسم له ترتب خصلات شعره وقميصه.

-لقد قال أنه سيؤمن لها عملاً في كافتريا الشركة، بما أنها لا تمتلك شهادة عمل وكذالك من فالكافتريا هم موظفين لن يقوموا بالقاء كلمات جارحة أو طفولية.

-أنا ممتن لكما أمي!.

-لاتقل ذالك إيثان!.

مسحت على ظهره حينما حضنها ثم عاد يرتب قميصه بابتسامة واسعة على شفتيه فابتسمت هي لرؤية انقلاب مزاجه وبسرعة هو حمل الحقيبة ونزل الدرجات بينما هي خلفه.

-لم تتناول فطورك!.

نظر لها ثم التفت للذين يتناولون فطورهم قبل الذهاب للثانوية فابتسم متذكراً الفطور واتجه نحو الطاولة يقف بين بيلا وهيلين الاقرب إليه..

هو فقط قام بأخذ الخبز الذي اضافت اليه بيلا الجبن خاصتها! وعصير هيلين الذي شربت منه القليل ليضحك لوكاس بخفة على ملامحها المصدومتين لتصرفه هذا.

حركت فكتوريا رأسها لحركاته الطفولية ثم اتجهت لغرفتها هي وجونغكوك تريد إيقاظه لتناول الفطور والذهاب للعمل ثم تجهز نفسها.

-شكراً لكما!! وهيا سنتأخر!!.

وضع كفيه على كتفي بيلا وهيلين بينما هيلين عبست لكون والدتها اعدت لها عصير المانجو خصيصاً فهي الوحيدة التي تحبه الى جانب إيثان.

-انت شربت كأسي إيثان!.

-اعلم!.

-مزعج!!.

همست ليستدير ناقراً جبينها ضاحكاً بخفة ثم عاد يقول

-اعلم بذالك ايضاً.

نظرت بيلا له يمازح هيلين ثم عادت تضع الجبن على قطعة خبز آخر ونهضت تسير خلفهم بينما تأكلها بقليل من الغيرة.

-لحظة أين لورين؟

توقف لوكاس يسأل عن لورين ليتوقف الجميع حيث خرجت هيورين من المطبخ قائلة بابتسامة هادئة.

مافيا كوريا⁴: هدوء مابعد العاصفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن