25

1.5K 131 112
                                    












-The calm after the storm

-Enjoy











_________

دخلت فكتوريا مكتبها بعد أن تفقدت المرضى برفقة الممرضات لتمسد عنقها اثر التعب وحينما جلست طُرق الباب لتسمح للطارق بالدخول بينما تفرك مابين عينيها..

-سيدة جيون لقد أُرسل هذا الظرف لكِ.

-لي؟

أومأت الممرضة لتمد فكتوريا يدها تأخذ الظرف مبتسمة للممرضة فخرجت الاخرى وفكتوريا تدير الظرف في عدة جهات تحاول قراءة اسم المرسل.

-لاشيئ!

همست لتبدأ بفتحه فعقدت حاجبيها حينما رأتها عدة صور وحينما بدأت بتفقدها اتسعت عينيها بدهشة لمَ تراه.

ابتلعت ما بجوفها وعينيها تأبى الرمش بينما تتفقد كل الصور حتى توقفت تغطي ثغرها ،ثم قلبتها بسرعة!.

سقطت رسالة لتمسكها بتردد كبير تقرأ ماهو مكتوب بها بعينين مصدومتين والدموع تتساقط على وجنتيها لتهمس بضعف!.

-مستحيل!
لا اصدق!.

________

-سأنزلها على حسابي!.

تحدث لوكاس نحو إيثان قاصداً الصورة التي اخذها لهما معاً حيث كان إيثان يغلق فمه المملوء بالطعام فيظهر بشكل لطيف بوجنتيه المنتفختين!.

-سأقتلك إن فعلت!.

-فعلت وانتهى!

-لوكاااس!!.

صرخ إيثان حينما ابتلع وأراه لوكاس الصورة المنشورة فتصنم مكانه بينما آيسول والفتيات ضحكن على تعابيره.

-سأضع الاعجاب الأول!.

تحدثت آيسول وفتحت هاتفها ثم توقفت حينما وجدت ان الصورة حصلت على خمسين اعجاب بالفعل!.

-مهلاً لم تمر دقيقة!!.

-انها حياة إيثان المليئة بالمعجبات.

-مزعج!! الصورة تظهرني كغبي!.

وضعت هيلين وبيلا اعجاب على الصورة تضحكان على شكل إيثان اللطيف وهو يضع كفه أمام ثغره المملوء وينظر نحو الكاميرا بانزعاج.

مافيا كوريا⁴: هدوء مابعد العاصفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن