38

1.3K 133 85
                                    









-THE CALM AFTER THE STORM

-ENJOY









________




-سنرى إن كان شادو مسؤول عن هذا، فهو ارسل لي رسالة يخبرني بأن اخبره حالما يحاولون الاتصال بالشرطة، لم أفهم مايقصده الا حينما رأيت مايحدث أمامي.

-اتقصد أنك حينما عبثت بالهاتف ارسلت له رسالة تخبرهم!!!!

-نعم، فعلت..

عض مارسيل شفتيه بقوة وتبعه نحو المدعو شادو، ركبا السيارة وانطلقا حيث المكان الذي أرسل لهم في رسالة فتعلقت نظرات مارسيل بالسيارة التي توقفت على جانب الجسر، ومكان آخر محطم ويبدو أنه لندرة القدوم هنا لم يكتشف احد الحادث هذا.

-هل سقط احد منهم فالبحيرة!!.

قال ذالك ولا يعلم لمَ تذكر الفتاة اللطيفة والتي كانت ميرا فهو نعتها بذالك منذ رؤيته لها وهي تقف جاعلة شعرها يتناثر للاعلى بوساطة الرياح.

عيني راكان الباردة اتجهت نحو المكان المحطم ثم أسرع بالسيارة ووصلوا بعدها لمكان اشبه بكهف مهجور فنزلوا لتلتقط عينيه شيئ لامع وكان ذالك قرط اذن، كان قد رآه بأذن إيثان حينما قلب كلاً منهما عينيه للآخر.

-انهم هنا!.

اقترب المدعو شادو منهم يوقفهم عن السير للداخل فتحدث راكان يسأله عما يحدث ليقول شادو ضاحكاً.

-أنتما فقط لاتهتما بما يحدث، هناك ضيوف فالداخل لأحد معارفي، وانت كن مطيعاً لوالدتك فلقد اتصلت بي قبل قليل تخبرني أنك تعذبها قليلاً.

عقد راكان حاجبيه حينما تحدث شادو عن والدته ثم همس بأنه سيرى بشأنها فيما بعد فاقترب شادو يهمس لكليهما.

-من فالداخل أشخاص اثرياء كما تعلمون، وجانغ وو سيحصل على فدية ضخمة من ورائهم سيكون لنا نصيبنا لذالك اعطيته بعض رجالي.

-شادو، إنه كاذب هو فقط لديه ثأر معهم هل شاركت في افعاله الجنونية؟ ثم هل جميعهم بخير؟ جميعهم احياء؟

-نعم نعم، لاتخافوا لقد سقط ثلاثة منهم فالبحيرة فتاتين وشاب لكن يبدو أن الشاب أنقذهن ولكن لم يستطع مقاومة رجالي.


-شادو بربك، الاولاد صغار!!

-يهمني المال يامارسيل، فقط المال!.

مافيا كوريا⁴: هدوء مابعد العاصفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن