29

1.4K 124 82
                                    












-The calm after the storm

-Enjoy











________

ينام بطريقة مبعثرة على سريره وتشغل عقله الكثير من الأفكار، بيلا آيسول ميلين كل شيئ يشكل ضغط له فصرخ يلقي بالوسادة، هذا يجعله لايستطيع التركيز بدراسته.

-مالذي يحدث؟

كان ذالك جونغكوك دخل تزامناً مع القاء إيثان للوسادة ليجلس على السرير ناظراً للفراغ فاقترب جونغكوك منه وسحب كرسي مكتبه يجلس عليه بحركة صبيانة كما يفعل إيثان، حيث يجلس على الكرسي يطريقة عكسية.

-لمَ أنت غاضب؟

لن يخبر جونغكوك، فهو لايريد التخلي عن حياته لذالك هو صمت فقط يداعب بأنامله الخاتم الذي بيده بعد أن نطق بهدوء.

-ليس هناك شيئ.

-بلا هناك هل تشاجرت مع آيسول؟

رفع عينيه نحو جونغكوك ثم أبعدهما حينما شعر بخطورة نظرات والده التي قد تخترق جوفه مخرجة الاجابات ليومئ.

-لقد تشاجرت أنا ووالدتك كثيراً، حتى أنني ذات مرة خيرتها بيني وبين فستان، لكن انظر لنا الآن؟ رغم وصول مشاكلنا لحدها وكدنا نفترق كثيراً خلال هذه السنين الا أننا الآن كمراهقين لم يكتفيا من الحب بعد ،أياً كان المخطئ، على الرجل البدأ في حل المشكلة ستشعر بالحب نحوك اكثر حينما تشعرها باهتمامك وعدم حبك لافتراقكما بسبب مشكلة.

-لكنها ليست مجرد مشكلة أبي، الأمر معقد.

-لن أسألك مابينكما لكن تحدث اليها عن المشكلة، احظيا بحديث معاً وانظرا الى أين سيصل الأمر بينكما.

أومئ إيثان لوالده يعلم أن جونغكوك لن يفهمه كونه لم يخبره بالمشكلة كلها لذالك نهض جونغكوك جالساً على السرير بجانبه عابثاً بخصلات شعره لينظر له إيثان فابتسم جونغكوك قائلاً.

-دعنا نحظى نحن الاثنين بحديث كذالك، ليكن بعد اختباراتك أفكر بالذهاب لمكان ما لوحدنا.


-حسناً أبي.

ابتسم جونغكوك واقترب يضم إيثان المستغرب لصدره فبادله إيثان ليشعر بالدفئ حينما نطق والده بصوته الحنون.

-أحبك إيثان، وآسف لانشغالي عنك.

-لابأس أبي!

مافيا كوريا⁴: هدوء مابعد العاصفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن