20

1.6K 129 56
                                    









-The calm after the storm

-Enjoy















_________

-أولاً!! لمَ أنت خارج الثانوية؟.

يقف إيثان أمام جونغكوك في مكتب الشركة، ويجلس يونغي وبجانبه جونثان الذي يبتسم بخبث نحوه بينما يونغي كان رافض لاستدعاء إيثان فقط يريد منه أن يتحدث معه بهدوء في منزلهم ليتوقفا هو وجونثان عن الشجار..

-ليست لدي دروس اليوم، غداً هناك مسرحية لقسمنا فعدت باكراً أنا ولوكاس.

-هل الأمر بهذه البساطة؟ تعود باكراً؟..حسناً لنترك هذا جانباً، مالذي يحدث بينك وبين جونثان؟ لماذا حالتكما هكذا؟

أشار جونغكوك لجرح إيثان وجراح جونثان بينما إيثان نظر بجانبية وبرود نحو جونثان الذي ينظر ليونغي صاحب نظرات الخيبة من ابنه.

-أبي لقد حاولت أكثر من مرة ان أطلب منه الابتعاد عني وانني احترمه لكونه أكبر مني لكن هو لايتفهم الامر، يستمر باستفزازي والتدخل في شؤوني وأيضاً الاساءة لعلاقتي أنا ولوكاس..

-اشرح اكثر..

-لقد قام باستفزازي في صالة الرياضة وحينما تجاهلته هو طلب أن نخرج ونسوي الامر بيننا لكنه فقط نبس بتعليق يسيئ لنا فلم احتمل وقمت بضربه، إنه يتهمني أنا ولوكاس بالشذوذ!.

اتسعت عيني يونغي واتجهت نظراته نحو جونثان الذي لم يعتقد أن يقول إيثان هذا، ظنه فقط سيخفي أو يتجاهل الامر، لكن صراحة إيثان وضعته في موقف صعب ليتحدث جونغكوك بعد أن ابعد نظراته عن جونثان واتجهت لابنه.

-وانت خرجت معه لتسوية الامر؟ رائعان، احسنتما!!.

-آسف أبي، لكني لم احتمل استفزازه وتدخله في ما لايعنيه.

-حسناً جونغكوك، كلاهما مخطئين، وأرجو أن يكون هذا التحذير الاخير لهما، يكفي يفترض أن تكونا كأخوين نحن سنعيش معاً منذ اليوم هل ستبقيان هكذا!!.

-هيا اعتذرا فالحال لبعضكما.

همس جونغكوك يخفي غضبه لينظر جونثان نحو الواقف بحقد بينما إيثان لاتقل نظراته حِدة فوضع يونغي كفه على فخد ابنه يطلب منه النهوض ففعل.

-آسف.
-آسف.

همسا في نفس الوقت بنبرة أثبتت للوالدين أنها نبرة اعتذاز مزيفة وغير نابعة عن رغبة في تغيير الاوضاع للأفضل، يراقبان إيديهما اللتان تتصافح وتشد على بعضهما ونظرات الحقد متبادلة..

مافيا كوريا⁴: هدوء مابعد العاصفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن