27

1.5K 121 128
                                    











-The calm after the storm

-Enjoy














_______





نزلت فكتوريا من السيارة تنظر للشركة بقيت ممسكة باب السيارة تنظر بتردد ربما يحزن جونغكوك إن شعر بأن هناك بعض الاهتزاز بثقتها، او ربما يتهمها بعدم ثقتها به.

-هل اذهب؟

نظرت مرة أخرى للأعلى حيث مكتبه فالطوابق العليا الشائهقة ثم انزلت رأسها تزفر وقد تحلت بالقوة وسارت للداخل لينحني لها البعض فهي زوجة الرئيس.

لم تقدر على الابتسام فسارت بخطوات متعبة نحو المصعد تضغط عليه للطابق المنشود، وحينما فعلت هي خرجت وصوت طرقات حذائها تضرب الارضية الرخامية.

-اوه سيدة جيون.

همست السكرتيرة لتطلب منها إخبار جونغكوك بقدومها لكن السكرتيرة قالت أنه باجتماع الآن مع بعض الرؤساء لذالك هي دخلت مكتبه تنتظره.

مرت ربع ساعة وشعرت برغبتها لدلوف الحمام اثر توترها فسارت نحوه تاركة حقيبتها السوداء على الاريكة المخملية.

خرجت بعد مدة لتجد جونغكوك ينظر لحقيبتها بغرابة ثم التفت فرآها تخفض عينيها حينما شعرت بتسائله لوجودها فزفر بعد أن فهم والقى بنفسه على الاريكة.

-فسري سبب وجودكِ هنا فكتوريا؟

-أتيت لرؤيتك فقط.

-لستِ جيدة فالكذب.

أخفضت نظراتها بتوتر بعد أن رفعتها نحون وقبل أن تنطق طرق الباب ودخلت الطارقة سريعاً لتقلب عينيها حينما رأت فكتوريا تقف فمسح جونغكوك على جبينه، يكره هذه الصدف بصدق.

عقدت فكتوريا ذراعيها تنظر ببرود لها بينما هي اقتربت تعطي جونغكوك الملفات بعد الاجتماع الاخير حيث تم إلغاء الصفقة بينهم وانهاء الشراكة.

-حظاً جيداً في أعمالك القادمة جونغكوك.

-ســـيــد جونغكوك،
هو ليس صــديــقــكِ!.

نظرت سو ران نحو فكتوريا بكره ثم ألقت بخصلات شعرها للخلف وجونغكوك الذي كان يمسح جبينه قد ابتسم بخفة على رد فكتوريا.

-هو لم يمانع فما شأنكِ أنتِ؟

-هو زوجي، ولي الحق برؤيتكِ تحترمينه وتتحدثين برسمية كونه أكبر، وايضاً كونه ليس صديقكِ انما زميل عمل لاأكثر.

مافيا كوريا⁴: هدوء مابعد العاصفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن