'' نيران على وشك الانطفاء ''
للكاتبه زهراء المياحي.
£°£°£°£°£°£°£°££°£°£°
_ليلي مانمته؛ فتحت الفديوا إلي دزته جمانه؛ هو كاعد وياها بغرفه وهي لابسه ثوب نوم لون وردي وتلعب بشعرها هو كاعد يمها يهز رجله انطها الورقه والقلم راحت كعدت علي وحصرته على القنفه تضحك هو يبلع ريگه؛ الساقطه جانت تصور بي بحيث الكاميرا حاطتها على الميز قربت منه تبوسه بشفايفه مخلت شفايفه تملخ ومدت ايدها تريد تنزعه قميصه هو مقبل كلهاا اجيج باجر من تستلمين هديتج الساقطه ضحكت راحت وهي كاعده علي وقعت على الاوراق وكامت تبصم
وقعتهن وتباوع علي اخذهن وكام لزمته بوسته گللها باجر اجيج عافها وطلع من الغرفه_دزيتله الفديوا انتظرته يشوفه؛ شافه مارد؛ حجيته وحظرته انتهيت بالبجي بليل گوه ياله صحيت ثاني يوم كعدت قربت كلاص الچاي يمي... جرت حسره لتفت الها هي تباوع الي...
أم طيبه: يمه طيوب البارحه فكرت بيج وحلمت بابوج... طيبه...
طيبه: قاطعتها... يمه... إذا ما قابله على الطلاك... عادي إني اساند نفسي..
أم طيبه: بنتي شلون؟! الولد أتصل بيه وفهمني موقفه وكال إني غلطان مكتلها بس إني احبها
لو ما احبها اكللها خلص روحي واطش وراها
جليكت.... يكول هي طلعت من البيت واخذت
روحي وياها... البارحه يكول نمت وإني احس
فاقد روحي...طيبه: هي تحجي وإني أريد ابجي
أم طيبه: بنتي... لا تعذبين الرجال..
طيبه: الرجال يتعذب لا بس المره تتعذب اي كلشش عادي يمه ما اريده لو يكعد يشتريلي الدنيا... روحي طفرت منا... يمه تعبت وياه... انام واني افكر راح يخوني؟! احس نفسي مو مناسبه اله ما مصدكه هو يحبني لو شنو يسوي.. يمه..
أم طيبه: ليش ولج شنو شايفه ابوج مره اذاني او خاني حتى هيج نضرتج على رجلج.
طيبه: يمه مو سالفه ابوي خانج واذانج... انتي بس فهمني... اني من يدلل بيه اكول... يحبني؟! اني ماكو شيء مميز بيه... ماكو شيء مميز يخلي... يبقين طول العمررر... يحبني ويريدني ويعشقني..
ام طيبه: شنو تردين؟! وين هل المواصفات هاي الي ترديها طيبه صعب تلكين هيج... رجلج لو خانج مره ثنين... ومو بس مجبور لا خيانه وانتي ما مقصره عادي... ترجعين وتفهمي وتراضي... انوب هو يحبها يوكللها اريدج وهي مقابله شلون بلوه هااي اني علي..
طيبه: كولي لكمتي عليج اهواي؟! اتعبج؟! كولي حتى امسح بكرامتي ونفسي وارجع اله... وهو
يدوس علي... اذا ما القنه درررس... ماا اطلع اني
طيبه...ام طيبه: حلووو كولي من البدايه انتي ما تردين تطلكين وتردين بس تعلمي حتى ما يرجع ياذيج مو؟! حلوو..
طيبه: لا طلاك..
ام طيبه: لا تصيررين جاهله و انسانه ما تتفاهم... جاي اكلج يحبج... ما يعيدها اخر مره انسان ما يخطا يكول كل شي اسويها بس ترجع... كل شي اسويها بس ترتاح مني... يكول بعد اني كاره البصره اريد اطلع منها... يريد يسافر لبغداد... تقبلين تروحين وياه بعد ماكو مشاكل ولا احد يدخل بيناتكم شنو رايج كوولي شنو رايج طيوب مو احجي وياج..
أنت تقرأ
نيران على وشك ألانطفاء
ChickLit#قصه_حقيقيه _رگعت الباب بقوه چبت المفتاح أقفل باب الغرفه وأيدي تتراچف؛ هديت كل حيلي على الباب حتى لا يدخل؛ جسمي صابته قشعريره والرچفه زادت علي؛ قفلت الباب وگعدت وره أبچي؛ سمعته يصيح گمت افتر بالغرفه مثل المخبله ما أعرف شسوي؟ دوخني الله لا يوفقه _دگ...