وكأن الوقت في بعدك واقف مبيمشيش
______________________________________________&_____
صعدت للمنصة وعيناه تتبعها في فخر كبير ،ها هي صغيرته الجميلع تستلم شهادة تخرجها من كليه السياسه والاقتصاد بعد عناء سنوات من الدراسة.... نظر بعيناه حوله وهو يري تجمع عائلته باكملها ، ساعدتهم بالصغيره حور ...زين وملك وطفليهم المشاغبين ، احمد ومي وصغيرته فريده قطعه الحلوي الخاصه بعائله الاسيوطي ، وبجانبهم جاسر و تسنيم وطفليهم .
تنهد بثقل وهو ينظر لمراد ورهف وهو يري كلا منهم في جانب بعيد عن الاخر تماماً ، رغم أن حياتهم عادت طبيعية نوعاً ما بعد كل ما مروا به إلا أن علاقه رهف ومراد لم يتغير بها شئ سوي انطفاء مراد يوماً بعد الاخر بعدما انفصل هو وابنة عمه العنيده ، عاد ببصره مره اخرى لصغيرته وهي تلقي كلمتها بعدما استلمت شهادتها قبل أن تركض نحوه تلقي بنفسها بين ذراعيه بسعاده بالغه ،ليشدد هو من ذراعيه حولها قبل أن يقول
"مبروك يا صغنن قلبي انت ع التخرج"
"
لترد الأخرى بسعادة:"مبروك عليك انت كمان يا حبيبي انت تعبت اكتر مني الفترة الي فاتت كلها و صبرت كتير فدا نجاحك انت مش انا "
إبتسم بخفة و هو يعود لإحتضانها بحنان ،تذكر كم تعب و هو يحاول إقناع أغلب افراد الأسرة حتى يتزوجها و هي في سنتها الاخيرة من الدراسة معللا أنه لن يعطلها عن مستقبلها و ها هو الآن يفي بوعده و صغيرته تتخرج من كليتها و تنهي مسيرتها الدراسية أخيرا... فاق من شروده على همسها له في أذنه بخفوت:"عايزة اقلك مبروك على حاجة كمان... انت كمان ٧ شهور و هتبقى احلى بابي في الدنيا"
ها هي أكثر امنيه تمناها في حياته تتحقق علي يدها،
وسيصبح اب لاطفال منها ماذا يريد أكثر من ذلك....*************
سامحته وهو يعلم ذلك لكنها لم تنس للحظه ما فعله بها هو
يعلم أيضا ويشعر بذلك ولكن الله وحده يشهد كم يسعي هو كي يمحي تلك الفتره من ذاكرتها وهي تشعر بكل محاولاته تلك وتقدرها كثيرا ولكن ، ذلك شئ ليس بيدها ... فإذا استطاع جعل عقلها وقلبها يتناسوا ذلك لن تحاول حتي أن تتذكر هي .نظرت له وهو يتقدم منها وهو يحمل أحد الصغار بين يديه حتي وصل أمامها ليقول" ياصحبي مش انتي كنتي عايزه تروحي دهب بقالك فتره وكل مره اقولك مش فاضي بس اوعدك لما افضي نروح على طول؟"
لتهز هي رأسها بابتسامة وعيون تلمع من الحماس لتتلاشي ابتسامتها وهي تسمع يكمل" انا جاي اقولك اني مش فاضي برضوا وخدي ابنك المقرف ده من وشي أنا داخل انام وعلي الله اسمع صوت كلب فيكم هيبقي يومه اسود "
أنت تقرأ
أبناء العم بقلم/هبة وجيه
Romance_زيجه تقليديه خاليه من الحب هل ستبقي هكذا كثيراً ام للقدر رأي آخر _عشقها ولكن عشقهم مرفوض لصغر سنها مقارنه به هل سيدوم إصراره عليها ام يتأثر باخري؟ _ قدمت له كل شئ وهو لم يعطيها شئ بل تجاهلها ودق قلبه لاخري هل ستبقي تحبه ام يتبلد شعورها نتيجه تجاهل...