استمتعوا ♡
________________________________
JK'S POVما الذي يقصده بهُويتها ، ما علاقة ذلك بالوشم ، هل ما أفكر به صحيح !
مين "كريس لقد ذهب إسترخي ، لم يحصل شيء "
جاي"من يقصد بالفتاة الصهباء ؟ هل كانت سونجي هنا قبل مجيئنا ؟"
نامجون"هذا غير مهم ، أضن أنني سأنتقل هنا ، الوضع أصبح خطر ، كاي ليس بشخص ضعيف كلما زاد عددنا كلما الخطر قل"
هوسوك" أنا أتفق معك ، سأذهب لإحضار أغراضي ، أنا أيضا سأعود للقلعة"
تاي"سأذهب لتشديد الحراسة ، أين سان ؟ لماذا سمح له بالدخول"
جيمين"أيها الغبي ، هل رأيت الطريقة التي إختفى بها من أمامنا ؟ إنها نفس الطريقة التي ظهر بها و الان هيا يا شباب لنستمتع قليلا بالحفلة ، بعدها كل واحد سيتجه لعمله"بحثتُ بعيناي عن تلك الصهباء المزعجة لأجدها تطل من نافذه الغرفة العلوية تنضر نحوي بقلق ، لقد كان جاي ينادي عليها بالإشارة للنزول ، وجهتُ بصري نحو باب القلعة ، الفتيات يركضن إتجاهنا أما هي تمشي ببطء كأنها محرجة ، خمنتُ تفكيرها ، من نضراتها الموجهة نحو الأسفل علمتُ أنها تخاطب نفسها ب ' أنا لا أنتمي لهذه المجموعة' ، وصلتْ لمكاننا لتقف بجانب لورا ، من الجيد أنها لا تنضر نحوي ، ذكّرتني بفتاتي الصغيرة بتلك النضرات الموجهة نحو الأرض , صاحبة القلادة...
________________________________
SJ'S POVجيمين"ياا سونجي ما الذي كنتي تفعلينه مع كاي ؟"
جاي"هل إلتقيت بكاي ؟"
سارا"إلهي هل آذاك"
سونجي"شباب إهدؤوا ، لقد طلب مني أن أرقص معه ،ولأنني لا أستطيع رفض طلب شخص ما وافقت"كريس"متأكدة أن هذا هو السبب؟"
خاطبني بنبرة مستفزة كأنه يعلم سبب موافقتي
تاي"حسنا هيا لنستمتع الان ، بعدها لنخبر سونجي ببعض القواعد التي يجب ان تتبعها"ما إنهى كلامه حتى سحبني إتجاه ساحة الرقص تبعنا الجميع يرقصون بطريقة مضحكة ، راودني و لأول مرة شعور جميل و دافء ، أضن أنه دفء الصداقة
جاي"يا سونجي ألم تثملين ؟لا أذكر عدد الكؤوس التي شربتيها معي و بدوني"
إكتفيتُ بالنفي عن طريق هز رأسيسارا"ماذا ؟ أنا إذا شربت كأس واحد سأعترف بأكبر أسراري لا محال ، كيف تستطيعين التحمل"
أنت تقرأ
•Soul Necklace• قلادة الروح•
Fantasyو حينما سألوني عن فتاتي ، عجزت كلماتي عن التعبير لكنني إكتفيتُ بقولي : "بدت دائمًا شخصًا ينتمي إلى عالم آخر، يسكن في زمان ومكان آخرين، وبالتالي فإنها لم تشعر قط بأنها في بيتها في هذا العالم، كلوحة رسّامها وُلِد في العصر الفيكتوري الأول ، مزيج من ال...