استمتعوا♡
_______
JK'S POVرأيتُها واقفة بمنتصف الدرج تلقي بنضراتها نحو الرفاق ، خمنتُ تفكيرها لذلك تجاهلتها مكمل نزولي ، لكنها استدارت فجأة مما جعلها ترتطم بي ، ولضُعف قوتها و هزل وزنها كانت على وشك السقوط لولا إمساكي لخصرها بقوة ، لا أعلم هل بسبب خوفي أم صدمتي أم سبب آخر أمرني بحمايتها ، ردة فعلها صدمتني أكثر ، حاوطتْ عنقي بيديها دافنةً وجهها بصدري ، للحضة أحببتُ هذا الشعور لكنها فصلته جاعله الرياح تلفحُ مكان تواجدها بين يداي السابق...
رفعتْ رأسها ناحيتي كونها أقصر قامة مني تعتذر مرارا و علامات التوترو الخجل واضحة على ثناياها ، أحببتُ تورد وجنتاها بسبب فعلتي ، تأثيري له مفعول قوي عليها على مايبدو ، تجاهلتُها مكمل طريقي نحو الاسفل .
أتى مين و لورا يحملان علب البيتزا و المشروبات ، صرخت لورا
"يا ثنائي العشق انزلا "قصدتْ تاي و مينا بذلك ، دلف جاي من الحديقة لينادي عليها " ما بك سونجي واقفة هناك اجلسي "
لقد كانت تنضر لجهتي تارة و لجاي تارة أخرى
سحبتها لورا ناحية الأرض ليجلسا لكن جيمين سحب حبيبته لحضنه سارا و هوسوك فوقهم على الأريكة محتضنين أنفسهم بغطاء كذلك ، مينا و تاي أتوا للتو ليجلسا على الأريكة التي أمام خاصتي و جاي الجالس بجانبي الجانبية مباشرة ، نامجون و ريما اتخدا مكانهم أرضا كذلك بعد اختيارهم لنوع الفيلم ، رومنسي و حزين ، لقد كان هذا مملا بالنسبة لي .لأكون صريحا أحببت مكاني لقد كان موقعا استراتيجيا سامحا لي بالنضر لجميع من بالصالة من بينهم تلك الصهباء التي تبدو مركزة نحو الفيلم بشكل طفولي ، لطيف...
نهاية الفلم كانت حزينة على ما يبدو أن لا أحد مهتم ، ثنائي العشق ناما بالفعل ، ريما نائمة و هوسوك كذلك يتوسد ساقا سارة ، لقد كانت الصهباء الوحيدة التي تبكي بسبب النهاية ، كم بدى هذا مضحكا و في نفس الوقت مؤلما بالنسبة لي ، أعني كيف لها أن تبكي بسبب وفاة بطل الفلم ، سخرتْ منها لورا لتجيبها أن هاذا قاسٍ .
"مزاجي في هذه اللحضة يجعلني أرغب بالبحث عن المُخرج و بشدة ، رغبة في صفعه اعرتني ، أعني كيف له أنه يقتله لقد كان طيبا "
بصوت طفولي باكي أردفت تشرح بيديها الصغيرتان
"حسنا حسنا اصعدي نامي غدا سأساعدك للبحث عنه "
دفعها جاي نحو الأعلى لتصعد بغضب طفولي الهى لماذا تتصرف هكذا ، صعدتُ أيضا نحو غرفتي أيضا بعدما تأكدتُ من إغلاق تلك الطفلة لبابها ، توجهتُ مباشرة نحو الحمام رغبة في إنعاش جسدي ببعض الماء البارد ، ارتديتُ بعدها سروال رياضي عريض ، أشعر بالحر لذلك لم أرتد قميص ، ارتميتُ فوق سرير ، نوبة تفكير أخرى بدأت تجعلني أشعر بالدوار لدرجة النوم
أنت تقرأ
•Soul Necklace• قلادة الروح•
Fantasyو حينما سألوني عن فتاتي ، عجزت كلماتي عن التعبير لكنني إكتفيتُ بقولي : "بدت دائمًا شخصًا ينتمي إلى عالم آخر، يسكن في زمان ومكان آخرين، وبالتالي فإنها لم تشعر قط بأنها في بيتها في هذا العالم، كلوحة رسّامها وُلِد في العصر الفيكتوري الأول ، مزيج من ال...