7

1.2K 137 9
                                    

استمتعوا♡


____________
Author's Pov

يَبحتُ بيعينيه نحو ابواب المطار، يريد رؤيتها و بشدة لا يَنكر أنه يُحبها لنكه فقط يحاول تجميد مشاعره ، يجري هنا و هناك وسط الحشد ، اِشتاق لها ، كثيرا !

البوابة ما قبل الاخيرة لَمحها تَجّر حقائبها ، مع كل إستدارة يستدير معها شعرها حالكُ السوادِ ، بدى له أن وزنها قلّ بسبب خداها...لقد كانا منتفخين بشكل لطيف لكن ليس كما سابقا، عيناها اللوزيتان تبحث في كل مكان إلى أن توقفتْ عند خاصته .

تبحثُ بين الناس عن وجه تعرفه ، بعد بحث ليس بطويل وجدتْ من تبحث عنهم أو بالأحرى من تبحث عنه ، تشتاقُ لإستنشاق رائحته حد النخاع ، لتأمّل ملامحه الحادة ، للمس شامة أنفه ، لتقبيل الشامة على يسار شفته السفلى ، لغلغلة أصابعها وسط خصلات شعره فقط تشتاق لكل انش منه، لكنه لا ينقص عنها، التقتْ عيناه بخاصتها ، شعور الراحة اختلجه حاول ما أمكن اخفاء نضرتة التي تبوح بكم اشتياقه لها لكن مشاعره سيطرت عليه ليجد نفسه يركض نحوها دافنا رأسه برقبتها ...

___________
SJ's pov

وصلتُ بعد سبع دقائق لم أتأخر ، ركنتُ السيارة بجانب خاصة لورا ،تذكرتُ لونها من اخر مرة ركبت فيها .

ركضتُ ناحية المطبخ حاملةً الأغراض لوضعهم قبل إكمال ركضي نحو الغرفة ، غيرتٌ الجينز لسروال مريح لأعود للمطبخ ، غسلت يداي لأشغل موسيقاي المفضلة من هاتفي ، نوع من الاوبرا ممزوج بلحن فرنسي ، معقد لكنني أحبه .

رتبتُ الاطباق الجانبية في المجمّد ، نضرتُ للمكونات الموجودة بالمطبخ لأسرع بإعداد ما أستطيع ، إنتهيتُ بعد ساعة و بضع دقائق ، فعلا حطمتُ رقما قياسيا انتهيت لأجلس على أريكة الردهة أستريح أنتضر صوت الفرن دليل على نضج الكعك .

انتهيت من كل شيء أخيرا لأعد طاولة الأكل ، حرصتُ على تنضيم كل شيء ، حملت هاتفي بعدما سمعت صوت رسالة كانت من طرف لورا 'أين أنت ؟ نحن في طريقنا للعودة ، الا تزالين عند أمك ؟ نحن عائدين في نفس الاتجاه اترغبين بأن نُقلّك معنا ؟'

لأجيبها 'أنا في القلعة الان لقد عدت قبل ساعات ، في إنتضاركم'
صعدتُ لغرفتي رغبة بأخد قسط من الراحة قبل وصولهم ، سيكون علي التعرف عن مينا ، أتسائل كيف شكلها، أعني الجميع هنا وسيمين ...ما الذي أقوله انا !

بعد دقائق ليست بقليلة غفوت بها سمعت صوت ضحكات بالأسفل دليل على وصولهم ، نهضتُ نحو المرآة أرتب شكلي لأتخد خطواتي نحو الأسفل ، مررتُ نضري نحو الجميع إلى أن وصلت لفتاة تبتسم ناحية تاي ، إنها جميلة بشكل لطيف ، لم يلاحظ أحد وجودي كوني لا أزال أعلى الدرج غيرها ، الوحيدة التي للحظتني ، نضرتْ نحوي بسرعة لتبتسم ، أضن أن الرفاق أخبروها عني

•Soul Necklace• قلادة الروح• حيث تعيش القصص. اكتشف الآن