اوقف ميرلين فرسه ونزل منها في احد الارياف ، بدأ بالمشي بين البيوت ولم يرق له المكان ، شعر بشعور غريب كانت طرقات خالية وليس بها أحد ، بدأ بالبحث بأستخدام عينيه ويتلفت يميناً ويساراً ، فجأة سمع صوت قادم من زقاق ما ، وعندما كان يركز على مصدر الصوت .....
_اعطني كل اموالك !! قبل أن انحر عنقك بهذه السكين
_قاطع طريق ! ، لص ! ، مراهق ههه !! لقد دُب الرعب في قلبي كثيراً !
_اصمت وناولني ما معك بسرعة !
_وإن لن أفعل ؟
_سأقتلك وسأرميك لتلتهمك الكلاب
_ههههههه !! يا اللهي لم اضحك هكذا منذ وقت طويل !!كان ميرلين يضحك ويتكلم بطريقة تستفز اللص وتجعله يثور غضباً ..
_انت !! على ماذا تضحك ؟ اعطني المال هياا
_انا قادم من المدينة .. وانا فارس أيضاً ، هل تعلم كم من الصراعات قد واجهت ؟ ، في النهاية أنت ضعيف .. مقارنتاً بي ايها الصبي الغبي
_ااااا- ...
_اخبرني أين هو السوق هنا وسأمضي في طريقي كأن شيء لم يكن ، حسنا ؟!
_اااا .. تستمر في المشي ومن ثم ستجد السوق ...
_هي ، اسمع اعرني انتباهك ! ، هل رأيت هذا الشخص او شخص ذو ملامح قريبة منه في الجوار ؟ 'اظهر له صورة فيليب'
_ااااا ،. أعتقد أنني ...
_هيا اكمل هل تعرفه ؟؟
_ما بك ! اتيت لأسرقك واصبحت أنا الضحية هنا ! ، كنت أقول أنني أعتقد أني رأيت شخص يمتلك نفس الملامح لكن هناك شيء في عينه ، أعتقد ذلك اجل
_انا لا اريدك أن تعتقد اريدك أن تتأكد ، غبي تكلم ابحث في ذاكرتك
_حسنا قبل اشهر كنت أود الذهاب إلى المروج الخضراء المرتفعة ...
_لا تخبرني قصة حياتك ، احمق !!
_المغزى ! أنني رأيت شخص يمتلك تلك الملامح مع شيء على وجهه او عينه لم انتبه له كثيراً ، عندما كنت في حانة احدى القرى .. أشعر أنه يشبه الشخص المرسوم في الصورة
_سأعطيك قلم فحم ارسم لي ذلك الجرح على وجهه ولاتفسد الصورة افهمت ؟!
_ااا..انا لست متأكد من هذا !!_هيا خذ ،، ارسم ما رأيت !
_استدر
_عفواً ؟!
_استدر لأتمكن من رسم الجرح على الورقة ، لا اعلم لماذا أنت تمتلك قلم فحم مع أنك قادم من المدينة !!
_انت تختبر صبري يا فتى ، لا دخل لكاستدار ميرلين ووضع الفتى الورقة على ظهره ورسم الندبة التي شاهدها على وجه الشخص الذي قد شاهده في ذلك الوقت ، والشخص كان فعلاً نيكولاي وقد شاهده اثناء تواجده في حانة جاك ...
..
رجعت مارغريت إلى المنزل وجونيور معها وشاهدت إيف تجلس مع والدها ، رحبت بكلاوس واحتضنته وذهبت إلى غرفتها لتغير ملابسها ، نهضت إيف ولحقت بها وبدأت بالدردشة معها .. نظر كلاوس بأستغراب وعلامات تعجب تملئ وجهه ، استدار على جونيور وسأله بهمس ..
_هل عادت المياه إلى مجاريها ؟
_عادت ، وايضاً عادت أفضل من قبل
_وهل حصل شيء آخر في غيابي ، هاه جونيي !؟
_اجل اجل حصل ، إيف معجبة بنيكولاي كثيراً
_ااه ! .. وهل هو ؟ تعلم ...
_اووه لا لا على حسب خبرتي يا ابي ، إيف قد اغضبت نيكولاي منها ، أظن أنه لا يبادلها المشاعر
_هذا سيء يا جونيور ! ... جونيوررر ! منذ متى وانت منفتح على هذه الأشياء هاه ؟ ايها الشقي ..
أنت تقرأ
إيـف || 𝐄𝐕𝐄 [مكتملة]
Ficción histórica_في العصور القديمة القريبة من العصر الفيكتوري ، تعيش تلكَ الفتاةُ الجميلة البسيطة مع عائلتها في ريفِ احدى القرى ، ماذا سيحدثُ بعدما تلتقي بِرجلٍ لديه ندبةٌ على وجههِ وماضي سوداوي ، كيف ستتعامل مع المصاعب التي ستواجهها . "جميع الحقوق محفوظة لي ككاتبة...