الفصل|26

4.7K 341 10
                                    

دخلت افروديت إلى غرفة والدها التي دائما كان لايسمح لأحد أن يدخلها أو حتى يفتح بابها .. كانت نظيفة ومرتبة وهادئة ، نظرت في الارجاء ولم تجد شيء غريب فيها ، صدقت أن والدها يريد أن ينظفها ويهتم بالغرفة لوحده ، ارادت الخروج لكنها توقفت عندما لمحت المكتب الذي في زاوية الغرفة ، ذهبت وتوجهت إليه ونظرت على الاوراق والأشياء الأخرى التي كانت عليه ، فتحت الادرج لتبحث عن شيء ولم تجد سوى الاوراق أيضاً ، فتحت درج ولكنه كان مقفل ، بحثت عن المفتاح وبحثت أسفل المكتب ووجدته ، فتحته وكان به آلاف الرسائل مرتبه فيه ، انصدمت واخذت رسالة منه .. فتحتها وقرأت جزء منها .. توسعت عيناها عندما قرأتها وبدأت بالرتجاف بقلق ..

كانت تحتوي ..

_مرحبا ابي ، كيف هي احوالك ؟ ، بالنسبة لي أنا بخير وجدت لي عمل بمكتب صغير لكتابة الصحف اعلم أن هذا لا يناسب ما اطمح له ، لكن هذه البدايات مثلما يقولون ...

اسقطت افروديت الرسالة من يدها ولم تكمل قرأتها من الصدمة ، بدأت بالارتجاف والقلق ، اخذت الرسالة واعادت كل شيء إلى مكانه وخرجت من الغرفة ، حاولت قدر المستطاع أن تبقى هادئة ولا تثير الشك عندما يأتي والدها ..
_مالذي قرأته أنا !!؟ ، من ذلك الشخص الذي .. الذي يكتب رسائل كثيرة إلى ابي هكذا !! .. أنه يقول ابي أيضاً !! يا اللهي مالذي يحدث ..

..

استيقظ غيلبرت وكان على متن الحصان ولا يشعر بشيء سوى صدر ميرلين خلفه ، نظر امامه وشاهد شعر الفرس البيضاء الذي يتطاير في المقدمة ، نظر بصدمة واراد أن يلمس الفرس من شدة جمالها وروعتها ...

_لاتحاول أن تلمسها حتى
_ااااااه ... لقد افزعتني ! ، لماذا أنا هنا على أي حال ؟
_في الامس فقدت وعيك ألا تتذكر ؟
_لا .، كل ما اتذكره أنك جعلتني أتعب كثيراً ، من البداية واركبني على ظهر بيلا !
_لا تنطق اسمها ايها القذر !!
_بيلا بيلا بيلا

قام ميرلين بصفعه على رأسه فأمسك غيلبرت رأسه واعتذر بسرعة .. اكملوا مسيرتهم وفي الواقع هم قد دخلوا اراضي الريف الذي يقيم به نيكولاي وهم في بدايات المنطقة ..

..

تجلس إيف أمام النهر تحت الأشجار وتقرأ كتابها ، كان الجو هادئ وصوت جريان النهر ورائحة المكان قد أشعر إيف شعور كانها في عالم آخر غير عن هذا العالم ، شعرت أن أحد ما قادم من الجهة الأخرى ، بدأت بالنظر والبحث بعينيها بهدوء ، وبعد ثانية شاهدت نيكولاي قادم ومعه القوس والسهام ، ارتسمت الابتسامة على محياها وتغيرت نظراتها ووقفت ولوحت له ..

_إيفا ! انظري ماذا احضرت سأعلمكِ الآن بشكل أدق
_فقط تعال إلى هنا ، انتبه من النهر لاتغرس قدميك فيه اعبر على الصخور
لم يستمع نيكولاي إليها وغمر قدميه في مياه النهر البارده ، وقد غُرست اقدامه ولم يستطيع أن يتحرك ..
_إيفا .. لقد علقت !!!!
_نيكولاايي !! يا اللهي ماذا أفعل ؟! ، كل هذا بسببك أنت انتظر ماذا أفعل الآن !

إيـف || 𝐄𝐕𝐄 [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن