ᴏɴᴇ : ᴋɪᴅɴᴀᴘᴘᴇᴅ

2.6K 90 57
                                    

• – – – – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – •


· كالعادة و مثل كل يوم . . . أجلس وحيدا بين أطلال منزلنا القديم .

بصراحة هو مازال بيتي إلى حد الآن . أنا أعيش تحت حطام غرفة أبوي . حسنا اعتادت أن تكون غرفة أبوي فهي الآن متفحمة .

انا متشرد نوعا ما ، أعيش من صدقات الناس و تبرعاتهم . او أحيانا من القيام ببعض الأعمال البسيطة التي آخذ أجرا بسيطا مقابلها .

كنت أعيش حياة عادية مع أبي ، أمي و أختي . لكن لا شيئ يبقى حاله .

منزلنا احترق في إحدى الليالي بسبب تسرب للغاز ، و حدوث شرارة كهربائية . . . البيت حرفيا انفجر .

أنا نجوت لحسن حظي ، او ربما سوء حظي ؟ مازلت لا أعلم ان كان بقائي على قيد الحياة أمرا سيئا أو جيدا .

في تلك الليلة كنت قد ذهبت إلى منزل أحد زملائي كي نعمل على مشروع .

لو لم أذهب إليه ، هل كنت سأموت معهم ؟ .

° ❀ – – – – – – •

بقي سونغمين جالسا على تلك الحال لفترة ، لكنه سريعا شعر بالملل لذلك قرر الخروج و التجوال في المدينة قليلا .

هي جميلة جدا في المساء ، خاصة حين تضاء شوارعها بكل تلك الألوان .

مشى بحذر بين الحطام المتناثر هن وهناك كي لا يؤذي نفسه ، و يتجنب السقوط .

خرج عبر السور القديم الذي بالكاد مازال ظاهرا و أغمض عينيه آخذا  نفسا عميقا .

لكن وقبل حتى أن يفتحهما ، شعر بشيئ يلدغ رقبته ، و ما كاد يدرك ايا مما يحصل ، فقد وعيه ، و تهاوى إلى الأرض .

أولئك الرجال لم يضيعوا أية لحظة ،
حملوا سونغمين ، و ادخلوه إلى الشاحنة السوداء التي كانت مركونة بالقرب منهم ، لينطلقوا نحو وجهتهم المجهولة .




• – – – – – – ❀ °

❀ – – – – – – – – – •

رأيكم ؟

شو تتوقعوا ؟




B̶L̶A̶C̶K̶ & W̶H̶I̶T̶E̶ | Seungjin ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن