ғɪғᴛᴇᴇɴ : ᴏɴʟʏ ᴍɪɴᴇ

1K 79 73
                                    

• – – – – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – •

بينما كان كريستوفر يساعد سونغمين في تناول طعامه ، دخل عليهم فجأة أربعة من الرجال . لم يكونوا من الأطباء ، بل كانوا من الحرس .

اتجهوا مباشرة نحو كريس و قاموا بتخديره ، تقييده و أخيرا أخذه خارجا تحت انظار البقية الذين كانوا هناك .

الكل تساءل : إلى أين يأخذونه ؟!
هو لم يخرج من هذه الغرفة منذ سنة و نصف و كل التجارب عليه توقفت .

ولما أخذه الحراس و ليس الأطباء ؟!

لا أحد يتجرأ على قول أو فعل أي شيئ . فهذه القرارات تأتي من الأعلى .

تم أخذ كريستوفر إلى غرفة فارغة . سوداء كالعادة ، تحوي فقط سلاسل حديدية مثبتة على أحد جدرانها . خلعوا عنه قميصه ، ثم قاموا بتكبيل يديه و قدميه ، و أخيرا ، أزالوا التخدير عنه .

لحظات فقط ، ليدخل عليه صاحب الخصلات الغرابية الطويلة ، و نظرة من الكره و الحقد ترتسم على وجهه .

و اول ما فعله ، رمى عليه دلوا من الماء المثلج في صقيع تلك الغرفة .

الأخير فتح عينيه على مصراعيهما بسبب اللسع الذي شعر به من شدة برودة الماء ، لتتقابل عيناه الحائرة مع أخرى سوداء و حاقدة .

ماذا تظن نفسك أيها الأسترالي ؟!
ألم نحذركم ألا يقترب أحد من سونغمين ؟
لما تبقى ملاصقا له لما ؟!!  صرخ بقوة حتى برزت عروقه و صارت عيونه حمراء مشتعلة .

انت انسان عديم الفائدة ، حتى أن سيدك تخلى عنك .
انت تعلم عقاب من يتجاهل التعليمات ، لذلك ستبقى هنا حتى نهاية الأسبوع .

و بنظرة اشمئزاز أخيرة ، غادر الغرفة مغلقا إياها خلفه .

كريستوفر شعر برغبة عارمة في البكاء ، وهو ما فعله . كل شيئ أصبح كثيرا بالنسبة إليه .

لما الحياة ظالمة هكذا ؟!
هو لم يفعل شيئا طوال حياته فلما انتهى به الامر يعيش الجحيم على الأرض ؟!

• – – – – – – ❀ °
° ❀ – – – – – – – – – •

B̶L̶A̶C̶K̶ & W̶H̶I̶T̶E̶ | Seungjin ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن